10 أشياء يمكن القيام بها بعد ممارسة الجنس لتحسين الحياة الزوجية

هل أنت على علم بأن الرومانسية تبلغ ذروتها بعد جلسة الجنس؟ هل تعلم أنه يمكنك تحسين علاقتك وحب الحياة مع شريك حياتك بشكلٍ أفضل بعد جلسة الجنس الرومانسية؟ معظم الأزواج يتنحون جانبًا ويتحولون إلى النوم بعد جلسةٍ جيدةٍ جدًا في السرير. وقد أفيد بأنه في المتوسط ​​كل سبعة إلى ثمانية رجال أو نساء من أصل عشرة ينامون مباشرةً بعد جلسة جيدةٍ في السرير مع شريك حياتهم. ولكن، من المثالي للزوجين استخدام وقتهم بعد جلسة الجنس بشكلٍ أفضل والوقوع في الحب مرة أخرى. فهذا هو أفضل وقت للاتصال مع شريك حياتك بشكلٍ لم يسبق له مثيل. وفيما يلي بعضٌ من أفضل عشرة نصائح لك ولها يمكن تساعدكم في أن تنغمسوا بالحب بعد ممارسة الجنس لتمديد علاقة حبك أكثر من أي وقتٍ مضى.

أشياء يمكن القيام بها بعد ممارسة الجنس

أشياء يمكن أن تفعلها بعد ممارسة الجنس

1 – تناول بعض الطعام

إذا كنت تخطط لجلسةٍ في السرير، فإنني أنصحك بأن تكون على استعداد في غرفة النوم الخاصة بك. يمكنك التمتع بتناول الطعام بعد جلسة الجنس. فأنت وشريكتك بالتأكيد سوف تشعران بالتعب بعد جلسة الجنس، وأفضل طريقة للتبريد والاسترخاء هو تبادل تفاحة أو أي نوعٍ من الطعام المفضل لديك مع شريكة حياتك. فالجنس هو عملٌ ضخم، وبالتالي فأنت سوف تُحرق الكثير من السعرات الحرارية أثناء ممارسة الجنس.

راجع أيضًا حرق السعرات الحرارية أثناء الجنس

2 – التقاط الصور

واحدةٌ من أفضل الطرق لتحسين علاقتك هي أن تأخذ الصور الشخصية مع شريكتك في كل مرة تمارسان فيها الجنس كما ترغبون. سوف يظهر بالتأكيد التوهج على وجهك بعد جلسة الجنس الضخمة، وأنت بالتأكيد تحب أن تلتقط هذا التوهج بالكاميرا. تأكد من التقاط الصور لكما معًا.

3 – الدردشة مع شريكك

إنه مثالي بالنسبة لك أن تتحدث مع شريكة حياتك أثناء ممارسة الجنس بعده. فهذا سوف يساعد في تحسين التواصل بينكما ويساعد أيضًا في إحياء العاطفة الجنسية والرغبة. من المهم بالنسبة لك أن تلتزم بالكوميديا ​​والموضوعات الخفيف ويمكنك مناقشة أي شيء آخر باستثناء الموضوعات الخطيرة.

4 – العناق

احتضان شريكة حياتك أثناء وبعد ممارسة الجنس. وزرع القبلات الناعمة والرومانسية على منطقة الرقبة والخدين أثناء العناق سوف يثير غرائزها وتقدم لك كل الحب. هذه أيضًا وسيلةٌ مثالية للسماح لشريكة حياتك بأن تعرف بأنك تعشقها فكل النساء يعشقن العناق خاصةً بعد ممارسة الجنس. كما أن الحديث مع شريكة حياتك أثناء العناق يمكن أن يكون خيارًا مختلفًا عن السابق.

5 – اللمسات الناعمة

سيكون من الأفضل بالنسبة لك ألا تترك العاطفة الجنسية على الفور بعد أن تقضي وقتًا ممتعًا في السرير. تأكد من قضاء بعض الوقت في لمس شريكتك وإثارتها. هذه اللمسات الناعمة يمكن أن تكون رومانسية حقًا وهناك أيضًا فرصةٌ لكما بأن تستعيدا رغباتكما الجنسية مرة أخرى. في بعض الأحيان، قد تشعر أنك بحاجةٍ لجلسة جنسٍ أخرى على الفور. وبغض النظر عن ممارسة الجنس، عليك أن تعلم أنه ومهما كنت تفعل كقراءة الكتب أو مشاهدة التلفزيون فإن اللمسات الناعمة من المؤكد أنها تحسن حبك لشريكة حياتك.

6 – مشاهدة الأفلام

بدلًا من النوم في السرير بعد ممارسة الجنس، سيكون من الأفضل بالنسبة لك وشريكة حياتك أن تشاهدا فيلمًا ممتعًا. تأكد من تجنب الموضوعات الخطيرة كالرعب، وسيكون من الأفضل مشاهدة فيلمٍ رومانسي وممتع. المس شريكة حياتك أثناء مشاهدة الفيلم وعانقها قليلًا فهذا سوف يشعركما بالسعادة والحب المتبادل.

7 – اضحك قليلًا

طريقة جيدة أخرى للاسترخاء بعد جلسةٍ جيدةٍ في السرير هي تبادل نكتة أو اثنين أو حتى تبادل بعض الأفكار التي تثير الضحك حول جلسة الجنس بينكما. اضحكا قليلًا بعد ممارسة الجنس فهذا سوف يساعدكما في التقرب من بعضكما بشكلٍ أكبر.

8 – الحديث عن المستقبل

من غير المثالي للأزواج النوم على الفور بعد جلسة الجنس الجيدة. فأنتما تحتاجان إلى وقت للاسترخاء والهدوء قبل النوم، وكلاهما يمكن أن يناقشا موضوعاتٍ حول خططكما المستقبلية في السرير. يمكنك مناقشة آمال بعضكما البعض، والخطط والطموحات. ويمكن التحدث عن خطةٍ السفر معًا في المستقبل. هذا من شأنه أن يعمل حقًا على جمع موقفكما خلال هذه الليلة.

9 – خذ قيلولة صغيرة

إذا كنتما متعبين بعد جلسة جنسٍ مثيرة، من الجيد أن تأخذا قسطًا من الراحة من أجل التهدئة. هناك الكثير من الأزواج الذين يحبون أن يأخذا قيلولة قصيرة بعد جلسةٍ جيدةٍ من الحب. تأكد من أن تعانق شريكتك وأخذ قيلولة قصيرة. ثم استيقظ بعد فترة، وإذا كنت ترغب يمكنك أيضًا ممارسة الجنس مرةً أخرى.

10 – أعد الاتصال بشريكك

من الجيد إعادة الاتصال مع شريكة حياتك بعد ممارسة الجنس لتحسين علاقتكما. يمكنك أن تلامسها في السرير والتحديق في فيها لفترة طويلة. يمكنك أيضًا أن تهمس ببعض العبارات الحلوة في أذنها. مع اللمس، والاحتضان، والضحك فهذه هي بعض الطرق التي يمكنها أن تساعد في إعادة الاتصال مع شريك حياتك.

أضف تعليق