تابعونا على

الأناقة

6 أسرار يجب عليك اتباعها لتكون الرجل المثير حقًا في نظرهم

من الطبيعي أن يحاول كل من النساء والرجال على حدٍ سواء جذب بعضهم البعض قدر الإمكان وليس المقصود هنا الانجذاب الجنسي ولو إنه عامل مهم ويسعى له الطرفين ما أمكنهم. ولكن عادةً يكون الانجذاب من المظهر الخارجي أولًا وقبل كل شيء.

لا يسعى الرجال عادة لهذا الأمر بقدر النساء لاعتبارات كثيرة منها معلوم ومنها مجهول، ولكن هذا لا يعني بأن الرجال غير مهتمين بالموضوع، بل أيضًا لهم روتينهم وطقوسهم الخاصة فيما يتعلق بجذب الجنس الآخر ولفت نظره.

اتبع هذه الطرق لتكن الرجل المثير حقًا في نظرهن

وكما أشرنا في البداية فأن أول وأهم عامل في سعي الطرفين لجذب بعضهم البعض يكمن في المظهر الخارجي لكل منهما، لذا يسعى الطرفين والنساء بشكل مفرط دونًا عن الرجال للاهتمام بالعوامل التي تضفي على مظهرهم مزيدًا من الأناقة والشياكة.

وباعتبار يهمنا هنا موضوع أقراننا الرجال، جمعنا هنا أفضل الطرق وأكثرها فعالية لتكون الرجل المثير محط أنظار النساء وفاتنهن، وإليك التالي

اعتن بمظهر الذقن

النساء يملن للرجل الملتحي ذو الذقن المقلمة بالشكل الذي يناسب مظهر الوجه وطبيعة شعر الذقن معًا. يبدو في نظرهن أكثر مودة وألفة في العلاقة مع الجنس الآخر وقادر على تقدير مشاعرهن في المواقف المختلفة.

إذن أعط مكنة الحلاقة خاصتك استراحة لبعض الوقت، ولكن كن حذر بما فيه الكفاية لاختيار المظهر المناسب لشكلك عمومًا؛ لأنك إذا لم تحسن ذلك سينعكس سلبًا على مظهرك ولن يعطي النتيجة المرجوة.

بعض أنواع الشعر تناسبها قصات وتسريحات معينة ولا تلائمها أخرى، وبعضها الأخر يمكن أن يستخدم لتغطية عيوب أخرى في البشرة أو الوجه؛ أحسن استخدام هذه التقنية بما يتناسب مع مظهرك وطبيعة شعرك ووجهك.

اظهر شيء من الترف

رغم إن هذا شيء مؤلم بعض الشيء ومن غير السهل تطبيقه، ولكنه واقعي فالرجل الذي تبدو عليه مظاهر الترف والثراء يكون محط نظر للنساء ومثار إعجاب لهن خاصة فيما يتعلق بالثياب وماركة الساعة التي ترتديها ورائحة العطر وموديل السيارة إن أمكن.

الرجل الثري يكون قادر على تحقيق ما لا نستطيع تحقيقه معشر الفقراء، قادر على إشباع رغبات النساء المادية وحاجتهن غير الضرورية لمزيد من البذخ والترف، وبالتالي يكون هو أولى بلفت نظرهن وتحريك مشاعرهن تجاهه من غيره غير الثري.

لا مانع من بعض المرح

شيء من المرح وخفة الدم لن يضر بل على العكس ستثير إعجاب النساء وستكون ملفت لهن أكثر من المعتاد. خاصة إذا ما بدت خفة دمك طبيعية وغير مصطنعة.

بحسب دراسة في جامعة المكسيك فأن الرجال الذين يكونون بطبيعتهم مرحين وفكاهيين يكونون أكثر تقبلًا من قبل النساء وأكثر تفاعلًا معهن من الرجال من غير هذا النوع الذين عادةً ما تراهم النساء مملين بعض الشيء.

ابتسامة الرجل المثير

ابتسامة الرجل المثير في نظرهن تختلف عن الابتسامة العادية. لا تدع ابتسامتك تظهر على وجهك بشكل سريع ومفاجئ بل يفضل أن تظهر ببطء وشيئًا فشيء، سيكون ذلك أكثر جاذبية للنساء، وستكون أهلًا لثقتهن أكثر من الرجال الأخرين الذين سرعان ما تظهر وتختفي ابتسامتهم. وهذا بحسب مجلة Nonverbal Behavior.

كن صريح وواضح

عادةً النساء لا يفضلن الرجال الذين يلجئون للخدع والطرق الملتوية في أفعالهم وتصرفاتهم، بل يملن أكثر للرجال من النوع الصريح والواضح الذي يستخدم طرق مباشرة في سعيه للحصول على ما يريد.

حاول أن تكون صريح معهن قدر الإمكان حتى ولو كلفك ذلك بعض الشيء، ستكون أكثر جاذبية.

حافظ على رشاقة جسمك

حتى تكون ملفت للنساء فأنك بحاجة لجسم رشيق ومعتدل البنيان، النساء لا يفضلن الرجال ذوي الجسيم النحيف والضعيف بشكل مفرط وكذلك لا يفضلن الأجسام البدينة بشكل زائد.

لذلك حتى تحصل على مرادك فيما يخص النساء ولفت نظرهن اسمح لعضلات جسمك أن تبرز بعض الشيء، ولكن لا تعطها كامل الحرية حتى لا تعطي نتيجة عكسية.

هذه كانت أفضل الطرق التي يمكن للرجال اتباعها كي يحصلوا على طلة ملفتة وفاتنة للنساء، إن كان لديك روتينك الخاص فيما يتعلق بهذا الموضوع وفي سعيك للحصول على مظهر مثير لهن أخبرنا بذلك.

إضافة تعليق

اضغط هنا لإضافة تعليق