5 قصات للذقن واللحية تكرهها النساء عليك تجنبها

هذه الأنماط الخمسة من قصات الذقن التي سوف نعرضها الأن تجعل كل فتاة تكره أصحابها وتتحاشاهم بمجرد النظر لهم لذلك عليك تجنبها.

بعض هذه القصات والموديلات منتشرة أحيانًا ولا شك أننا نستطيع أن نجد فتاة أو اثنتين من المعجبات بهذه الأشكال، لكن بشكل عام فإن قص شعر الذقن بهذه الطريقة قد يجعلك غير مرغوب من قبل فئة كبيرة جدًا من النساء.

بحثنا كثيرًا لنعرف ما هي قصات الوجه التي تكرهها النساء بشكل عام وقمنا في نهاية الأمر بحصرها في ستة قصات على كل رجل أن يتجنبها.

قصات الذقن الغير المرغوبة

1- الذقن الشريط

5 من قصات الذقن تكرهها النساء

حزام الذقن مربك وغير مرغوب لمعظم النساء لأنه يبدو أنه يأخذ الكثير من الجهد والوقت للحصول على مثل هذا الشكل، خيط رفيع دقيق … لماذا لا يحلق كل الذقن ويجعلها تنمو بشكل طبيعي.
هنا 7 أسباب تبين لك لماذا تفضل النساء اللحية المكتملة.

2- شارب المقبض

5 من قصات الذقن تكرهها النساء

هذا الشكل غير مرغوب من قبل النساء فبعض الفتيات قلن إن شكل وجه الرجل يبدو في هذه القصة مثل الزواحف أو حتى الحشرات، عذرًا لهذا التشبيه لكن هذه هي الحقيقة.

3- اللحية الطويلة

5 من قصات الذقن تكرهها النساء

هذه قاعدة عامة، شعر الوجه لا ينبغي أبدًا أن يكون أطول من الشعر الفعلي على رأسك.

4- The Soul Patch

5 من قصات الذقن تكرهها النساء

واحدة من القصات التي تبدو عادية لأي رجل فهي تقوم على حلاقة الذقن كاملة، لكن ترك القليل من الشعر الواضح أسفل الشفاه دون أي سبب قد يكون غير محبذ لدى النساء؛ لذلك أحرص على حلق ذقنك كاملة أو قم باختيار شكل جميل متناسب مع الموضة.

5- The Mutton Chop

5 من قصات الذقن تكرهها النساء

هذا الشكل أيضا غير محبوب لدى الجميع تقريبًا فترك اللحية من الجوانب لتنمو فيما يتم حلقها تمامًا في الأسفل مع الشارب هو شكل غير جذاب إطلاقًا.

6- The Goatee

 5 من قصات الذقن تكرهها النساء

قصة تعتبرها الكثير من الفتيات قبيحة ولا تمت للأناقة والموضة بأي صلة لذلك عليك الابتعاد عنها وتجنبها.

أضف تعليق