تعرف إلى أفضل أنواع مستحضرات تأخير القذف

إن كنت بحاجة إلى شيء لتعزيز القدرة على التحمل الجنسي على الفور، واستعادة الثقة في السرير، يمكن أن يكون أحد مستحضرات تأخير القذف خيارًا جيدًا وفعال لعدة أسباب

  • سيساعدك على الاستمرار لفترة أطول.
  • يمكن تطبيقه بسرعة وبسهولة فقط قبل ممارسة الجنس.
  • البعض منه يمكن إن تستخدمه مع أو بدون الواقي الذكري.
  • يمكنك تحقيق نفس التأثير في كل مرة.

من المهم أن نفهم أنه حتى أفضل رذاذ لتأخير القذف هو ليس علاج دائم لسرعة القذف.

ولكن إذا كنت تبحث عن الشيء الذي لديه القدرة على صنع فرق كبير في حياتك الجنسية على الفور، بخاخ مزيل للتحسس لتأخير القذف يمكن أن يكون حلًا مؤقتا وفعالًا.

وفيما يلي سنذكر أفضل أنواع مستحضرات تأخير القذف

1) Promescent

Promescent

المكونات: يدوكائين 10٪

السعر: 88 دولار

promescent هو أفضل رذاذ لتأخير القذف متاح حاليًا في الأسواق، موثوق وليس له أي آثار جانبية. كما إنه واحد من عدد قليل جدًا من بخاخات تأخير القذف التي وافقت عليها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

إذا كنت تعاني من سرعة القذف، فإن هذا البخاخ يمكنك من أن تستمر ما بين 10 إلى 20 دقيقة في المتوسط في ممارسة الجنس قبل حدوث القذف، وأحيانا أطول من ذلك بكثير. وهذا يعتبر تحسنًا كبيرًا عن المعتاد الذي كان يقدر بـ 1-5 دقائق.

لهذا الرذاذ تصميم فريد من نوعه حيث يتم امتصاصه بسرعة عن طريق الجلد لتخدير الحساسية، كما أنه لا يمنعك من الشعور بالمتعة أو التقليل من قوة الانتصاب.

الامتصاص يعني أيضًا أنه لا ينتقل لشريك حياتك مثل كثير من البخاخات، ويمكن استخدامه قبل 10 دقائق من ممارسة الجنس.

إذا واجهت أي آثار جانبية مثل الشعور بالوخز، فهذا يحصل في بعض الأحيان نتيجة رش كميات كبيرة.

2) Stud 100

Stud 100

المكونات: يدوكائين 9.6٪

السعر: 25 دولار

رذاذ لتأخير القذف منخفض السعر، وهو يساعدك في الحصول على عدة دقائق إضافية مع شريك حياتك. ومثل رذاذ Promescent فهو سهل الاستخدام، وفيه مضخة مقننة، لذلك يمكنك وضع نفس الكمية في كل مرة.

المشكلة الرئيسية هي صعوبة التنبؤ بالكمية اللازمة لرشها، فأنت إما أن ترش القليل وبذلك فإنك لا تفعل شيئًا أو أنك ترش كمية كبيرة تتسبب لك بالتخدير.

لكن الجانب الإيجابي هو أن هذا الرذاذ يعمل بسرعة، وليس له آثار جانبية مثل الشعور بالوخز، وهو لا ينتقل إلى الشريك. ومثل Promescent حاصل على الموافقة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية،

3) Super Dragon 6000

Super Dragon 6000

المكونات: يدوكائين 10٪ وفيتامين E

السعر: 15 دولار

رذاذ جيد وواسع الانتشار، مع النقاط الرئيسية التي يملكها إضافة إلى أنه قوي وسريع المفعول.

كما أنه واحد من أفضل أنواع الرذاذ من حيث استخدامه قبل ممارسة الجنس بفترة قصيرة، فقط 5 دقائق وهذا جيد إن كنت لا تستطيع الانتظار.

4) Viga 50000

Viga 50000

المكونات: يدوكائين 10٪ وفيتامين E

السعر: 60 دولار

هناك رائحة باهتة كما هو الحال مع معظم البخاخات الأخرى التي تأخر الانتصاب، ولكن هذه الرائحة ليست سيئة للغاية.

من الأمور الإيجابية في هذا البخاخ هو أنه سريع جدًا، لذا عليك أن تكون على استعداد للجنس بعد 5 إلى10 دقائق فقط من استعماله.

5) Shibari Triton

Shibari Triton

المكونات: يدوكائين 10٪

السعر: 17 دولار

في تعليمات الاستخدام يتم رش 3 رشات، ولكن يمكن أن تكون رشتين فقط كافية للتخدير. لكنه لا يستمر لفترة طويلة، ويلاحظ عند استخدامه وجود القليل من الشعور بالوخز، هذا ليس من غير المألوف عند رش اليدوكائين، ستشعر بالوخز على الأرجح مع معظم مستحضرات تأخير القذف إذا وضعت كمية أكثر من اللازم.

6) Adam And Eve Marathon Delay Spray

Adam And Eve Marathon Delay Spray

هذا هو الرذاذ الوحيد في القائمة الذي يستخدم البنزوكائين بدلًا من يدوكائين، وهو أمر مفيد جدًا إذا كان لديك حساسية من اليدوكائين.

النقاط الجيدة هي أنه يعمل بشكل قوي وسريع. يقال إنه يعمل في 5 دقائق ولكن 10-15 دقيقة هو رقم أكثر واقعية.

7) Tauro Extra Power Delay Spray For Men

auro Extra Power Delay Spray For Me

هذا البخاخ ربما هو ثاني أفضل رذاذ لتأخير القذف خاصة إذا كنت لا تحب استخدام المسكنات الدوائية لأنه يتكون من مكونات طبيعية بالكامل.

يساعد على أن تستمر لعدة دقائق إضافية، إضافة إلى أنه سهل الاستخدام، كما أنه لا يتسبب في إحداث أي وخز على الإطلاق.

على الجانب السلبي تحتاج إلى وضعه قبل 30-45 دقيقة من ممارسة الجنس.

كما أنه مكلف جدًا وليس له تصنيفات للعملاء على مواقع مثل الأمازون في وقت كتابة هذا المقالة؛ لذلك فنحن مترددون قليلًا لنوصي به إلا إذا كنت تريد حقًا أن تتجنب اليدوكائين.

كلمة أخيرة

كما ترون، هناك مجموعة لا بأس بها من مستحضرات تأخير القذف للاختيار فيما بينها، وهناك أيضًا مجموعة لا بأس به من المشاكل المحتملة التي يمكن أن تنشأ عن استخدامها.

أهم نقطة هي أن هذه البخاخات ليست الحل الدائم لتأخير سرعة القذف فهي تعمل فقط لفترة قصيرة من الوقت، لذلك سيكون عليك دائمًا شراء المزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.