تابعونا على

الأناقة

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

معظم النساء يقضين الكثير من وقتهن في البحث عن الكريمات المناسبة للبشرة، ما بين تبييض البشرة إلى الحفاظ على نعومتها وإشراقها هناك الكثير من الخيارات المتاحة، حتى تبدو كل منهن في أبهى إطلالة.

أما بالنسبة للرجال فيبدو الأمر أقل أهمية منه عند النساء، ولكن هذا لا يعني إن الرجال ليس من حقهم البحث عما يناسب بشرتهم. فمن لا يرغب بأن يبدو بإطلالة مشرقة كاملة الأناقة تسمح للأخرين بتشكيل انطباع أفضل عن جاذبيتنا ووسامتنا.

هنا في هذا الموضوع ستتعرف إلى مجموعة من أفضل كريمات تبييض الوجه للرجال ومنحه الإطلالة المشرقة والناصعة، والتي بالتأكيد تبحث عنها باعتبارك وصلت لهذا الموضوع. هذه الكريمات مصنعة من قبل أفضل شركات مستحضرات التجميل في العالم.

أفضل كريمات تبييض الوجه للرجال

بمعرفتك لهذه القائمة سنوفر عليك عناء البحث والتجريب في الكثير من المستحضرات والكريمات المتوافرة لتصل إلى ما هو مناسب لك مباشرةً، حيث يتوافر الكثير من المنتجات في الأسواق والمتاجر سواء على الأرض أو المتاجر الإلكترونية، وإذا لم تعرف الأفضل منها سيتطلب منك الأمر الكثير من الوقت والبحث لتصل إلى الأفضل والأنسب. لذا تعرف إليها هنا

1 – Pink Madison Whitening Cream

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

يصنف بأنه واحدة من أكثر الكريمات مبيعًا في الأسواق، وما يعطي هذا الكريم الأفضلية على غيره بأنه يستخدم للرجال والنساء على حدٍ سواء. ويستخدم للتخلص من الهالات السوداء والتجاعيد والعيوب التي تظهر مع التقدم بالعمر، بالإضافة إلى إنه يعطي البشرة بياض أكثر إشراقًا.

فضلًا عن إنه بإمكانك استخدامه على أي جزء من الجسم وليس حكرًا على بشرة الوجه فقط، حيث يستخدمه البعض لليدين والركبتين والكوعين، أما مكوناته تغلب عليها المواد الطبيعية لعل أهمها زيت نبات الجوجوبا. يستخدم بذات الطريقة التي تستخدم فيها الماسكات عادةً، حيث يتم غسل الوجه أو المنطقة المراد استخدامه عليها ثم تجفيفها، ومن ثم تطبيق الكريم عليها لمدة 15 – 20 دقيقة قبل إزالته عن الوجه بالغسيل.

2 – Vaseline Healthy White UV Lightening Lotion

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

واحد من أشكال الفازلين المخصص للرجل، والذي يضمن لهم بياض بشرة ناصع ودائم بفضل محتوياته من فيتامين B3 الذي يحافظ على نصاعة البشرة من الحبوب والبثور ويحسن من عمل الخلايا الجلدية فيها. هذا بالإضافة إلى احتواء هذا المنتج على مركب ثلاثي يعمل كواقي شمس ويقلل من ضمور لون البشرة ويجعله أكثر بياضًا.

 وعادةً ما تظهر النتائج بعد مرور نحو أسبوعين على بدء استخدامه، حيث يمكن تطبيقه طيلة فترة النهار، وينصح به للرجال الذي يتعرضون في كثير من الأوقات لأشعة الشمس.

3 – Vaseline Men Face Anti-Spot Whitening Moisturizing Cream

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

هذا واحد من الكريمات التي يمكن أن ننصح به لكل الرجال على الإطلاق، حتى لأولئك الذين لا يبحثون عن أفضل كريمات تبييض الوجه للرجال لأن هذا المنتج يعمل كمرطب للبشرة بالدرجة الأولى، ويضمن لك الحصول على بشرة وجه ناصعة البياض في غضون أسبوعين من استخدامه.

فضلًا عن إنه يعد واقي شمس من النوع الجيد بعامل حماية 15 SPF والذي يقدم حماية بنسبة 93% من أشعة الشمس. يخلص البشرة من البقع والبثور، بالإضافة إلى إمكانية البشرة لامتصاصه بسرعة فائقة دون أي أثار تترتب على استخدامه. ينصح باستخدامه مرتين في اليوم.

4 – Olay White Radiance UV Whitening Day Cream

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

هذا ليس فقط من أفضل كريمات تبييض الوجه للرجال بل أيضًا يساعد على التخلص من البثور على البشرة ويفتح المسام التي تغلق بفعل تراكم الأوساخ والمواد الدهنية فيها، يوفر كذلك حماية من أشعة الشمس بعامل 19 SPF، ويحتوي في تركيبته على الغليسرين وفيتامين E وغيرها من المواد الطبيعية التي تغذي البشرة وتمدها بالعناصر اللازمة التي تساهم بالحفاظ على رطوبة البشرة دون أي مكونات أو أثار زيتية أو دهنية يتركها على البشرة.

5 – L’oreal Paris White Perfect Transparent Rosy Whitening Night Cream

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

هذا المستحضر من الشركة الفرنسية الشهيرة في مجال صناعة مستحضرات التجميل L’oreal، وهو مصمم للاستخدام الليلي لإصلاح المشاكل العيوب التي تظهر على البشرة خلال النهار. بالإضافة إلى إنه يجعل البشرة أكثر نعومة وطراوة وإشراق، فهو يستبدل الخلايا الميتة في البشرة بأخرى جديدة تمنح وجه الرجل بياضًا ناصعًا.

استخدمه بشكل يومي قبل النوم، حيث سيجعل بشرة وجهك في الفترة الأولى للاستخدام أكثر رطوبة ثم ستكون أكثر نعومة بمرور الأيام، ليبدأ بعد ذلك بالتخلص من الخلايا الميتة ومعها البثور والأوساخ التي تعطي البشرة لونها الداكن، وبالتالي ترى وجهك بمرور الأيام ومع استخدام هذا الكريم أكثر بياضًا.

اقرأ أيضًا: أفضل كريمات إزالة تجاعيد الوجه للرجال ومقاومتها

6 – Olay Natural White Healthy Fairness Night Cream

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

هذا المستحضر غني بالمواد المغذية للبشرة التي تجعلها أكثر توهجًا لتبدو بشكل طبيعي ناصعة البياض، يستخدم في الليل قبل النوم وبالتالي يمكن للبشرة امتصاص العناصر منه بينما تكون في وضع الرحة كاملة بحيث لا تتعرض لا للشمس ولا لأي من عوامل الطقس الأخرى.

من الفيتامينات التي يمنحها للبشرة هذا المستحضر فيتامين E – B3 – B5. ويفضل غسل البشرة وتنظيفها جيدًا قبل تطبيق هذا الكريم قبل الخلود للنوم.

7 – Garnier Men Powerlight Sweat+Oil Control Fairness Moisturizer Cream

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

ربما لن تكتمل قائمتنا لأفضل كريمات تبييض الوجه للرجال من دون هذا المستحضر، والذي تشكل خلاصة الليمون المكون الأساسي له. استخدام هذا الكريم يساعد على التخلص من الخلايا الجلدية الميتة في بشرة الوجه وبالتالي يؤدي ذلك إلى إطلالة أكثر لمعانًا وإشراق. إذا رغبت باستخدام هذا المستحضر يمكنك استخدامه مرتين في اليوم، وانتبه لأن يبقى بعيد عن عينيك.

8 – Belo Essentials Whitening Lotion

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

هذا المحلول يمكن أن يستخدم كواقي شمس من النوع الممتاز، بالإضافة إلى إنه يخلص البشرة من الهالات السوداء التي تسبب معظمها أشعة الشمس، بالإضافة إلى المكونات التي يحتويها المستحضر والتي تعطي البشرة البياض الذي يبحث عنه مستخدمي هذا المنتج.

9 – Vaseline Men Antispot Whitening Total Fairness Serum

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

واقي شمس بمعدل حماية 30 SPF مما يجعله هذا من أفضل أنواع واقي الشمس بفعالية ممتازة، شائع استخدامه بين الرجال في تايلاند بكثرة، حيث يمنح البشرة تألق وبياض ناصع ويخفي أثار شيخوخة البشرة من على الوجه ويوصى باستخدامه بشكل دائم ومنتظم.

10 – Himalaya Herbal Natural Glow Fairness Cream

كريمات تبييض الوجه للرجال .. هذه أفضل المستحضرات الموصى بها

أهم ما يميز هذا المستحضر التالي

  • يخفف من الهالات السوداء والعيوب على البشرة.
  • يساهم في تفتيح اللون ويجعله أكثر تألقًا.
  • يخفف من السواد حول العينين.
  • يحافظ على رطوبة البشرة ويمنع الجفاف فيها.

بالإضافة إلى إنه يحتوي على فيتامين B3 الذي يزيد من توهج البشرة ونظافتها، وفيتامين E الذي يحميها من أضرار الأكسدة.

وبذلك نكون تعرفنا إلى 10 من أهم وأفضل كريمات تبييض الوجه للرجال والتي تساهم في الحفاظ على حيوية البشرة وتألقها وتحميها من كل الاضرار التي قد تلحق بها بفعل أشعة الشمس والتقدم بالعمر وكل العوامل الأخرى التي قد تؤثر عليها.

يذكر إنه سبق وتحدثنا عن وسائل مقاومة تجاعيد الوجه وشيخوخة البشرة حيث يمكنك قراءة المقال من هنا، أما إن أردت تنظيف بشرة وجهك باستخدام الزيت يمكنك التعرف إلى هذه الطريقة من هذا الموضوع.