أفضل 10 مزيلات العرق للرجال 2017

عندما يتعلق الأمر في أفضل مزيلات العرق والروائح ومضاداتها، فإنك تبحث عما من شأنه أن يساعدك في تجنب تلك البقع الصفراء المحرجة التي تظهر تحت الإبط على التيشيرت أو القميص. الوقت الوحيد المقبول حقا للتعرق هو أثناء ممارسة الرياضة، وبخلاف ذلك فإنك ترغب في الاحتفاظ بالغدد العرقية متوقفة عن إفراز العرق.

قبل أن نناقش أفضل مزيلات الروائح ومضادات التعرق للرجال، فمن المهم أن تعرف أولًا الفرق بين الاثنين، العرق عادة يكون عديم الرائحة أما الرائحة الكريهة التي تنبعث فهي تنتج عند اجتماع العرق مع البكتريا على سطح الجلد.

مزيل العرق بشكل أساسي يجعل رائحة الجلد لطيفة أكثر، أما مضادات التعرق فهي تحتوي عادة على الألمنيوم الذي يمنع حدوث التعرق في المقام الأول.

1.  Every Man Jack Deodorant

 

أفضل مزيلات العرق للرجال 2017

مزيل العرق الصلب هذا مثالي لأي شخص يريد رائحة نظيفة طوال اليوم. رائحة الأرز الخشبية هي مزيج فريد من رائحة الأخشاب والمسك، وهو مزيل عرق طبيعي.

يساعد على امتصاص كل من الرطوبة والروائح المزعجة، ويعمل من دون أي مواد كيميائية قاسية يمكن أن تحدث تهيجًا في الجلد، ويترك لك الشعور بالنظافة لفترة أطول. ويحتوي على مواد مضادة للبكتيريا والتي تتحكم في نمو البكتيريا على الجلد وهي التي تتسبب رائحة الجسم.

2.Men’s Degree Dry Protection Antiperspirant

أفضل مزيلات العرق للرجال 2017

 

إذا كانت لديك مشاكل مع رائحة الجسم وتريد حماية طويلة الأمد على مدار 24 ساعة فإن هذا المزيل يؤمن لك الحماية الجافة التي لن تخذلك. مضاد للعرق غير مرئي يستقر على الجلد ويتم تفعيله من خلال حرارة الجسم.

يساعد على الحفاظ على برودة الجسم وجفافه طوال اليوم، فهو مثالي للرجل الذي يمارس الرياضة في الهواء الطلق. هذا المزيل لا يستخدم أي مكونات مزعجة، لديه رائحة الحمضيات الخفيفة، ويحتوي على 18٪ من الألومنيوم لوقف العرق في مساراته قبل أن تتاح له فرصة للوصول إلى سطح الجلد.

3. Speed Stick Ocean Surf Deodorant

أفضل مزيلات العرق للرجال 2017

رائحة المحيط والأمواج في مزيل العرق هذا تأتي في تركيبة لا تترك أي بقايا بيضاء طباشيرية وراءها، وهو يجمع بين الرائحة النظيفة والجديدة.

المكونات النشطة ورائحة أمواج المحيطات متوازنة تمامًا بحيث تكون هذه الرائحة ليست خفيفة وليست قوية. وهو مثالي لمن يريد الاحتفاظ به في حقيبة تحمل على الظهر أو في خزانة الصالة الرياضية.

4.Dove Men+Care Extra Fresh Antiperspirant

أفضل مزيلات العرق للرجال 2016

دوف يجمع بين المكونات الفعالة لوقف العرق مع الرائحة الطازجة والمهدئة التي يوصى بها في حالة الأمراض الجلدية والتناسلية. يعتبر واحد من مزيلات العرق الأكثر فعالية في معركة السيطرة على الرطوبة والرائحة.

يحتوي على مرطب دوف الذي يعمل على تهدئة الجلد بعد وضعه مباشرة، مع رائحة ذكورية معتدلة وقوية بما يكفي للحد من التعرق الخاص بك، ليس ذلك فقط بل يحد من رائحة الجسم الكريهة، ويعمل على ترطيب البشرة في نفس الوقت.

5. Arm & Hammer Essentials Deodorant

أفضل مزيلات العرق للرجال 2017

يحتوي هذا المنتج على أساسيات مزيلات العرق الطبيعية وهي البارابين والألومنيوم، وهذا يعني أن المكونات النشطة تمتص الرطوبة وتكافح الرائحة من مصدرها.

أحد الأسباب التي تدفعك لأن تنظر إلى هذه العلامة التجارية هو أن مزيل العرق هذا يستخدم المستخلصات النباتية وصودا الخبز لمكافحة العرق بطرق طبيعية والقضاء حتى على أقوى روائح الجسم المزعجة.

6.Degree Men’s Dry Adventure Antiperspirant Spray

أفضل مزيلات العرق للرجال 2017

مزيل العرق هذا يحتوي على رائحة الفلفل والحمضيات الطازجة التي تمتزج مع بعضها مما يعطي شعورًا بالجفاف والنظافة بعد وضعه على الجلد مباشرة. يستخدم تقنية الحركة بمعنى أنت تساعد على إبقاء جلدك جافًا وأنت تتحرك طوال اليوم، وكلما تحركت أكثر كلما استطاعت المكونات أن تحارب العرق أكثر.

النتيجة النهائية، شعور بالنشاط والحيوية طوال اليوم، وتوفير الحماية الفائقة التي لا تحتوي أبدًا على الماء أو الكحول اللذان يعملان على تقليل فعالية المواد المزيلة للعرق.

7. Truly’s Natural Cream Deodorant

أفضل مزيلات العرق للرجال 2017

 

بغض النظر عن كيفية نشاطك في اليوم، الكريم ومزيل العرق هذا يحتاج لأن تضعه على جسمك لمرة واحدة مما يوفر لك حماية من العرق طوال اليوم. بدلًا من إخفاء رائحة الجسم، سر نجاح هذا المنتج هو السكر الذي يتفاعل مع عرق الجسم لإيجاد حل يمنع البكتيريا المسببة للرائحة من النمو.

8.Axe Spray Antiperspirant

أفضل مزيلات العرق للرجال 2017

آكس هو اسم لامع فعال لإزالة العرق عن طريق بخاخ الجسم للرجال، والآن قد أضيفت المواد المضادة للعرق لحماية الرطوبة التي تساعد اللاعبين على الشعور بالجفاف والحيوية طوال اليوم.

مع 23٪ من الألومنيوم، فهو يوقف العرق تقريبًا بشكل نهائي وفي مساراته قبل أن يصل إلى سطح الجلد. رذاذ آكس لديه رائحة لا تطغى والتي يمكن أن توفر ما يصل إلى 48 ساعة من الحماية، رشة واحدة سريعة تحت كل ذراع وتستطيع عندها الخروج دون أي قلق مهما كنت مشغولًا.

9.Menscience Advanced Deodorant

أفضل مزيلات العرق للرجال 2017

هذا مزيل العرق الفعال في القضاء على رائحة الجسم القوية خلال النهار ويوفر أقصى قدر من الحماية ضد الرائحة. الطريقة التي يعمل بها هذا المنتج هي بوجود مواد مستخرجة من شجرة الشاي.

تركيبة معروفة وغير مزعجة لا تسد القنوات العرقية وهي مصممة للاستخدام مرة واحدة فقط طوال اليوم؛ لذلك فهو مزيل العرق المثالي للرجال الذين لديهم بشرة حساسة جدًا.

استخدمه في كل صباح قبل أن تبدأ يوم مرهق وبحلول الوقت الذي تجلس فيه لتناول العشاء ستكون رائحتك لا تزال منعشة وجافة، أنه موضع ثقة للتخلص من مشكلة العرق والروائح المزعجة تمامًا.

10.Gillette Clinical-Strength Antiperspirant

أفضل مزيلات العرق للرجال 2017

تعتبر واحدة من أقوى مضادات التعرق للرجال، وأصبح اسم جيليت مرادفًا للحلاقة الرجالية والعناية بالبشرة. هذه علامة جيليت القوية تقدم وصفة طبية قوية ضد الرائحة وحماية الرطوبة حتى أنها تساعدك على البقاء جافًا عندما تتعرض لضغوط شديدة.

رائحته الطبيعية طويلة الأمد تساعد على إبقائك تشعر بالانتعاش لفترة أطول، بدلًا من إخفاء رائحة الجسم الكريهة مع العطور، هذه الجزيئات تحارب الرائحة وتجعلها غير موجودة إطلاقًا.

كل من هذه المنتجات فعالة في وقف العرق وتحسين الرائحة الخاصة بك. إذا كنت لا تحصل على هذا النوع من الحماية فالآن هو الوقت المناسب لبدء التحول والحصول على السيطرة في القضايا المتعلقة بالتعرق والرطوبة الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.