10 من أفضل مستحضرات الشعر للرجال للتثبيت والتنعيم والتغذية

المشكلة التي تواجه كل رجل هي أنه عندما يريد شراء منتج للعناية بالشعر، سيجد عدد هائل من مستحضرات الشعر للرجال المختلفة في الأسماء والأنواع، مما يصعب اختيار المنتج الأفضل المناسب.

تعرف إلى 10 من أفضل مستحضرات الشعر للرجال للتثبيت والتنعيم والتغذية

ولهذا فقد وضعنا لكم قائمة تضم أفضل عشر منتجات مخصصة للعناية بشعر الرجال، وهي الأكثر استخدامًا من قبل خبراء العناية بالشعر.

1 – (American Crew (3-In-1

هو عبارة عن شامبو وسائل لتنظيف الجسم كما يحتوي على بلسم يمكن أن يطري الشعر. لذلك يعتبر من أفضل المنتجات المخصصة للعناية بالشعر وتنظيفه، فهو يعمل على ترطيب الشعر ومنعه من الجفاف.

كما يمكن استخدامه في تنظيف الجسم أيضًا، مما يجعلك توفر على نفسك عناء البحث عن منتجات منفصلة، لذلك يمكنك وضعه في حقيبتك الرياضية والذهاب للنادي الرياضي دون الحاجة إلى حمل منتجات أخرى.

2 – Shu Uemura Art Of Hair Shape Paste

يستخدم لتثبيت الشعر لفترة طويلة من الزمن بعد تصفيفه، فهو يتميز بأنه لا يتأثر بالعوامل الجوية مما يجعله يبقى ثابتًا أفضل من غيره من المنتجات الأخرى.

كما أنه مناسب لكل أنواع الشعر سواء كان الشعر قصيرًا أو متوسطًا أو طويلًا ولا يعطي الشعر لمعانًا قويًا، لذلك فإن الشعر يظهر بشكل طبيعي، ويعمل على ترطيب الشعر ومنع جفافه ويصلح لكل أنواع الشعر. وهذا ما جعلنا نختاره كأفضل منتج لتثبيت الشعر.

3 – Fudge Skyscraper

مصمم للرجال الذين لا يريدون استخدام الكريم المثبت للشعر، وهو عبارة عن بخاخ يعمل على تثبيت الشعر بعد تصفيفه فورًا، وهذا يعني أنك تستطيع استعماله على شعرك دون لمسه بيديك مما يحافظ على التسريحة التي قمت بها.

4 – L’Oreal Super Dust

من المنتجات التي أحدثت ثورة في مجال تصفيف الشعر، فهو عبارة عن أول بودرة مصممة لتثبيت شعرك، وهذا ما جعله من المستحضرات الجديدة الخارجة عن المألوف.

كل ما عليك فعله هو رش كمية قليلة من لرويال سوبر داست على فروة الرأس، وستلاحظ عندها أن شعرك قد أصبح أكثر كثافة وسهل التسريح، كما أنه يدعم الشعر ويقويه مما يجعلك تسيطر عليه بسهولة.

أما بالنسبة للتثبيت فأنه يعتبر من مثبتات الشعر القوية جدًا، ويبقى على شعرك فترة طويلة دون أن يفقد تأثيره.

إضافة لذلك فإن هذا المنتج يعمل على التخلص من المواد الزيتية التي يتم إفرازها على الشعر، مما يجعله أفضل خيار لأصحاب الشعر الدهني.

5 – Kevin Murphy Hair Resort

منتج يعمل على إعطاء الشعر قوة وانتعاشًا لا مثيل له. ويقول العديد ممن جربوا استخدام هذا المنتج أنه أفضل ما استخدموه على شعرهم، ولاحظوا فرقًا كبيرًا عند استخدامه للمرة الأولى.

منتج سائل يتم وضعه على الشعر المبلل بعد الاستحمام والتنشيف، وبعد استخدامه يظهر الشعر أكثر كثافة وأسهل للتصفيف. كما أنه يصلح لكل أنواع الشعر.

6 – Aveda Control Paste

هذا المنتج هو من المستحضرات المناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن مثبت وملمع للشعر، فهو عبارة عن كريم مثبت للشعر ويعطيه لمعانًا دون أن يظهر دهنيًا، وهذا ما يميزه عن غيره من المنتجات الأخرى، كما أنه يجعل الشعر يبدو كثيفًا مما يسهل عليك تسريحه، وهو مناسب لجميع أنواع الشعر.

7 – Revita

من أفضل أنواع الشامبو المتوفرة في الأسواق والتي تستخدم في علاج تساقط الشعر ومشاكل الصلع، وهو يعطيك نتائج سريعة لكن عليك استعماله لمدة حوالي 3 أشهر بشكل منتظم حتى تلاحظ الفرق بين وضع شعرك قبل الاستعمال وبعده حيث يصبح سميكًا وقويًا.

يعمل شامبو ريفيتا على منع تساقط الشعر بفضل وجود عنصرين ثوريين لعلاج هذه المشكلة، وهما المادة المضادة لهرمون تساقط الشعر DHT وهو الهرمون الذي يضعف بصيلات الشعر ويمنع ثباتها، إضافة إلى المواد المضادة للأكسدة التي تمنع تأكل الشعر وتلفه خلال الزمن.

وتقدم شركة ريفيتا المنتجة لهذا الشامبو عرضًا على أي شخص يشتري منتجها الثوري هذا، وهو ضمان تحقيق النتائج المرجوة، مع إمكانية استعادة نقودك في حال لم يتوقف تساقط الشعر عند استخدامه بانتظام لمدة ثلاثة أشهر متواصلة.

ومن أهم العوامل التي تجعل من هذا المنتج موثوقًا هي موافقة إدارة الدواء والغذاء الأمريكية عليه، وهذا يعني أنه خضع لاختبارات عديدة ومطولة وأثبت نجاحه فيها.

8 – American Crew Superglue

هذا المنتج عبارة عن جل مثبت للشعر قوي المفعول ويمكن استخدامه على أي نوع من الشعر سواء كان كثيفًا أو ضعيفًا، طويلًا أو قصيرًا، مبللًا أو جافًا.

إنه يساعد الأشخاص أصحاب الشعر المجعد على فرد شعرهم وتصفيفه بشكل سلس، إضافة لأنه يتميز بمفعوله القوي الذي يدوم لفترة طويلة، لهذا يعتبر مناسبًا جدًا للأشخاص الذين يريدون السفر أو قضاء فترة طويلة خارج المنزل.

9 – Mr Natty Pomade

كريم مستر ناتي هو مادة مثبتة للشعر تعمل على تثبيته بشكل متوسط، فهناك العديد من الرجال الذين لا يرغبون في تثبيت قوي لشعرهم كيلا يظهر المثبت عليه ويبدو طبيعيًا بشكل كبير.

يستعمل هذا الكريم على كل أنواع الشعر، كما أنه يناسب الشعر القصير جدًا، ويمكن استعماله على الشعر الجاف، لكنه يعطي نتائج أفضل إذا كان الشعر مبللًا قليلًا.

10 – Apothecary 87 Milly’s

هذا المنتج هو منتج للعناية بالشعر، لكنه غير مخصص لشعر الرأس، وتطبيقه يكون على شعر اللحية من أجل تنعيمها إذا كانت خشنة.

استخدامك لـ Apothecary 87 Milly’s يساعد في تنعيم شعر اللحية وتنعيم البشرة كما يضفي رائحة رائعة على لحيتك ويجعل شعرها أكثف وأكثر قوة وحيوية.

رأي واحد حول “10 من أفضل مستحضرات الشعر للرجال للتثبيت والتنعيم والتغذية”

أضف تعليق