أفضل المدن والأماكن في العالم لقضاء شهر العسل

شهر العسل يمثل للكثير من الأزواج وقت للاحتفال بهذا الاتحاد أو الشراكة القائمة بينهما وذلك بعد فترة من الحب والمشاعر المتبادلة، فالزواج يشكل للجميع حياة جديدة ومن المفضل أن تبدأ الحياة الجديدة هذه بشكل رائع وجميل.

جميع الأزواج الجدد يرغبون دائمًا في أن تكون فترة شهر العسل بينهما فريدة من نوعها مذهلة ورومانسية إلى أقصى الحدود، خاصة وأن هذه الفترة لا تتكرر سوى مرة واحدة في العمر وتبقى ذكريات لا تنسى وتدوم إلى الأبد.

أفضل الوجهات في العالم لقضاء شهر العسل

إن كنت ترغب في قضاء شهر عسل لا ينسى وتتساءل عن الوجهة التي يجب أن تختارها لقضاء هذه المدة. فإننا سنقدم لك الأن أفضل 25 مكان في العالم لقضاء فترة شهر العسل الخاصة بك.

أفضل 25 وجهة لقضاء شهر العسل

25- كينيا

إن كنت ترغب في رؤية الحياة البرية الإفريقية وقضاء شهر العسل في البراري فإن كينيا هي أفضل الوجهات للقيام بذلك. المنازل في السهول، فرصة لمشاهدة الحيوانات الضخمة كالفيلة وغيرها من الحيوانات العاشبة كالغزلان والحمار الوحشي، إضافة للقطط الكبيرة.

24- كاليفورنيا

كاليفورنيا الأميركية هي إحدى أشهر الوجهات السياحية في العالم خاصة في فصل الصيف على الشواطئ الرملية الواسعة المطلة على المحيط المفتوح ووجود خدمات مذهلة تقدمها الشركات السياحية للزوار، ناهيك عن الطبيعة الخلابة والغابات الرائعة، شركات الإنتاج السينمائية العالمية في هوليود ستجدها هناك. إن كنت تريد قضاء شهر العسل في كاليفورنيا فإن ذلك سيكون بمثابة الحلم الذي يراود كل الأزواج.

23- فلوريدا

ولاية فلوريدا الأميركية لا تختلف كثيرًا عن كاليفورنيا من حيث الخدمات السياحية الرائعة التي تقدمها وتعتبر مقصدًا لا غنى عنه لكل شخص يزور الولايات المتحدة. يمكنك هناك أن تتسكع مع زوجتك على شواطئ البحر المطلة على خليج المكسيك وأن تتمتعا برحلات غوص تحت الماء أو ركوب الخيل في المزارع الريفية.

كما يمكنك التمتع برؤية الحيوانات البحرية الرائعة كالدلافين والحيتان التي تقوم بأجمل العروض في المسابح المغلقة، وفي الفنادق سوف تتمتع بالجو الاستوائي للولاية ما يمنحك شعورًا بالاسترخاء.

22- كو ساموي، تايلاند

وصفت كو ساموي بأنها وجهة شهر العسل الأكثر شعبية في تايلاند. وهي عبارة عن جزيرة كبيرة تقع في خليج سيام وتملك هذه الجزيرة مجموعة واسعة من الشواطئ الرملية الخلابة، وهذه الجزيرة تعتبر بمثابة حديقة وطنية في تايلاند، حيث يمكنك قضاء شهر العسل والحصول على فرصة للاستكشاف والمغامرة بما في ذلك التجديف والغطس والغوص.

21- جزر كوك

جزر كوك لا تختلف من حيث الجمال والروعة عن جزر هاواي الأمريكية أو نيوزيلاندا وهي تحتوي على بحيرات هادئة وزرقاء وطبيعة بكر لم تلوثها يد الإنسان، الطقس هناك دائمًا مثاليًا ودافئًا. إذا كنت تريد قضاء شهر العسل هنا فإنك ستشاهد عند الاستيقاظ صباحًا جنة رائعة بهواء نقي ونظيف.

20- نيوزيلاندا

نيوزيلاندا هي واحدة من أكثر وجهات السياحة روعة في العالم. تقع إلى الشرق من أستراليا وفيها يكون الجو معتدلًا طوال العام مما يجعلها مكانًا يمكن زيارته في أي وقت من السنة. ومع عدد سكان لا يتجاوز الأربعة ملايين نسمة في منطقة بحجم المملكة المتحدة فإنك لن تضطر للتواجد كثيرًا مع الناس.

19- أوربا، البحر الكاريبي

تخيل المشي على طول سبعة أميال من الشواطئ ذات الرمال البيضاء، والغوص في المياه الزرقاء الصافية، والانتقال من جزيرة إلى أخرى سيرًا على الأقدام أو عن طريق القوارب، يمكنك أيضًا ركوب الحصان على طول الشاطئ والتمتع بهذه الجزر التي تملك طقسًا مثاليًا عل مدار العام.

18- أستراليا، خليج بايرون

أستراليا دولة ضخمة وهي تشكل قارة بأكملها؛ لذلك يجب عليك قبل السفر إليها أن تحدد وجهتك جيدًا وتقرر ما تريد فعله لقضاء شهر عسل مميز.

هل تريد الذهاب إلى باروسا فالي حيث توجد مصانع النبيذ الجميلة والطعام الرائع، أم إلى ملبورن هذه المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالمطاعم وأكبر مكان للتسوق، عدا عن الألاف من وسائل الترفيه.

17- جزر العذراء الأمريكية

وهي عبارة عن سلسلة من الجزر التي يصل عددها إلى أكثر من 50 جزيرة، تستضيف عددًا لا حصر له من الخلجان الجميلة. الخلجان والشواطئ تعمل معًا لتعطي السياح الراغبين في قضاء شهر العسل روح الطبيعة البكر.

16- كوستاريكا

كوستاريكا تستضيف عددًا لا بأس به من السياح سنويًا وتمتلك الكثير من المنتجعات العالمية الفاخرة والينابيع الساخنة الخصبة والشواطئ الرائعة والجمال الطبيعي الخلاب. يمكن قضاء شهر العسل في كوستاريكا والقيام بجولة على الأقدام لمسافات طويلة في الغابات الاستوائية المطيرة والكثيفة.

15- جزر تركس وكايكوس

تشتهر جزر تركس وكايكوس بوجود واحد من أطول الشعاب المرجانية في العالم، فضلًا عن الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا. جزر تريكس وكايكوس هي وجهة للأزواج الذين يرغبون في قضاء وقت أطول تحت الماء مع مرافق وخدمات الغوص والتنفس تحت الماء.

14- تونس، أفريقيا

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر نمطية وخاص بك يمكنك قضاء شهر العسل في تونس التي تمتلك جزئيين متناقضين يتمثلان بشواطئ رملية جميلة وخلابة وصحراء تعطيك تجربة جديدة وفريدة من نوعها.

13- بالي

واحدة من أفضل الوجهات في أسيا للأزواج وخاصة للذين يبحثون عن شيء مختلف. بصرف النظر عن الشواطئ الرملية البيضاء في بالي والتمتع بالعديد من الأنشطة الرياضية المائية، يمكنك أن تذهب في مغامرة داخل الأراضي الغربية التي تحدها الجبال البركانية والغابات الخضراء النقية والخصبة.

12- سانتوريني، اليونان

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تتوقعها في اليونان. بمجرد التفكير باليونان سوف تفكر في استكشاف أماكن مثل أثينا، الأكروبوليس، وجزيرة كريت وغيرها.

ولكن هناك ما لا تتوقعه وهي تجربة فريدة من نوعها لشهر العسل إنها منطقة سانتوري، وهي جزيرة أوربية تقع في بحر أيجة، انبثقت من قلب المحيط نتيجة ثوران بركاني. يمكنك هناك الاسترخاء والتمتع بالمباني البيضاء الرائعة التي يتموج لونها مع خلفية المياه الزرقاء العميقة.

11- فرنسا، باريس

من الصعب أن تجد بلدًا أكثر رومانسية من فرنسا، ولا يمكن أن تجد مدينة تستقطب الراغبين بقضاء شهر العسل أكثر من العاصمة باريس. المدينة التي تتميز بأنوارها والحدائق الرائعة والقصور والمتاجر على الطريقة الفرنسية، ويمكنك التمتع بتناول وجبة عشاء لشخصين على قمة برج أيفل. ولا تنسى تجربة التسكع في شوارع المدينة المزينة.

10- برمودا

خذ شهر العسل الخاص بك إلى جنة العصر الحديث؛ فهي مكان يفيض بالمياه النقية والواضحة وضوح الشمس والشواطئ الرائعة مع طقس مشمش دائمًا وأجواء مريحة تجعلك تسترخي.

في أحد منتجعات برمودا قضى الرئيس الأمريكي بيل كلينتون وزوجته هيلاري شهر العسل هناك.

9- جامايكا

سواء كنت تبحث عن مكان للرومانسية في منطقة برية أو مزدحمة، فإن جامايكا هي المكان المناسب لك. بقعة نابضة بالحياة وتنتشر فيها الحفلات الليلية.

تشتهر جمايكا بالطعام الرائع والمنتجعات والشواطئ، وبإمكانك التمتع بركوب الأمواج أو الغوص ومشاهدة الحياة البرية، كما يمكنك تناول العشاء على ضوء الشموع داخل أحد الكهوف السياحية.

8- المكسيك، كانكون

المكسيك لديها الكثير لتقدمه، ففيها سيكون لديك الوقت للتمتع بالشواطئ الهادئة والمشاركة في الاحتفالات ودخول معابد الأزتك الغامضة. كانكون هي من أكثر المواقع شهرة في المكسيك وهي تستقطب عددًا كبيرًا من السياح سنويًا لأسباب عديدة، فهي مكان يشبه الجنة.

7- إيطاليا

فيها الإبداع في العمارة والشوارع الغريبة الواسعة المنتشرة في مدن مثل روما وفلورنسا، ولا ننسى البندقية التي تعد أجمل وجهات السياحة العالمية ومكان لقضاء أجمل الأوقات في العمر، حيث أقيم حفل زفاف الممثل الشهير جورج كلوني على أمل علم الدين.

6- سانت لوسيا

منطقة البحر الكاريبي هي في الواقع مكان رائع لقضاء شهر العسل وخصوصًا حول سانت لوسيا، وقد أشيد بهذه المجموعة من الجزر واعتبرت واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم وذلك بسبب وجود العديد من الجزر المعزولة والنائية في الجوار؛ مما يعني إنه يمكنك الإقامة في جزيرة خاصة بك.

5- سانت بارت

على الرغم من أن الأمر قد يكون مخيفًا بعض الشيء، فكما هو معروف أنها مكان يزوره الأغنياء والمشاهير على الدوام. تعتبر سانت يارت من الأماكن التي تعتبر أكثر من مجرد مكان للاستمتاع، بما فيها الأزواج الذين يحتفلون هنا بحبهم ويقضون شهر العسل بميزانية ضخمة وظروف مثالية.

4- فيجي

في فيجي سوف تكتشف مكانًا يشبه الجنة على الأرض، كل شبر من هذه الأرض يحتوي على الصفاء والرومانسية ويمكن تقضية وقت طويل في ممارسة العديد من الأنشطة المائية المتاحة.

3- جزر أنغيلا

جزر نموذجية تقع في البحر الكاريبي تحتوي على شواطئ بيضاء رملية ومياه زرقاء صافية وتتميز بوفرة الحياة النباتية التي يحتضنها دفئ أشعة الشمس. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء شهر العسل فإن هذه الوجهة رائعة وفريدة من نوعها.

2- تاهيتي

تاهيتي هي الجنة التي يبدو أنها قد أنشئت خصيصًا للأزواج الذين يقضون شهر العسل مع أكثر من 118 من الجزر الجميلة والأماكن الشهير مثل موريا وبورابورا. تاهيتي تملك كل المقومات اللازمة لتلبية الحاجة لشهر عسل مميز وفريد من نوعه.

1- هاواي

غالبًا ما تصنف جزر هاواي الأمريكية على أنها أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل. بدون مجاملة تمتلك هذه الجزر أماكن لا مثيل لها مثل البراكين والشواطئ والمناطق النائية؛ لذلك فإن جزر هاواي تضمن لك فترة شهر عسل استثنائية، يمكنك التنقل بين جزر ماوى ومولوكاي وأناي والتي توفر لك مناطق كثيرة من البيئات المتنوعة للاستكشاف.

أضف تعليق