تابعونا على

الحياة الزوجية

أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين

بمرور الأيام يرى الزوجين العلاقة الجنسية بينهم غدت روتينية، وشيئًا فشيء تصبح مملة مما يدفعهم للبحث عن طرق جديدة من الجماع وأشكال التواصل الجنسي لكسر دائرة الملل والرتابة بينهم، وهذا ما دفعنا لكتابة هذا الموضوع عن أفضل وضعيات الجماع والتي قد لا يعرفها الكثيرون.

حيث تبقى العلاقة الجنسية شيء أساسي بين كل زوجين ورباط مقدس من الضروري العناية بها، خاصة إذا ما عرفنا إن فسادها يعني فساد العلاقة ككل بين الزوجين وفساد ما يجمعهم من مودة وألفة. لذا إليك مجموعة من أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين لتحافظ على حيوية هذه العلاقة والمتعة التي ينشدها الطرفين فيها.

أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين

1 – The up and over

أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين

قد تكون هذه الوضعية شبيهة إلى حد ما بما يعرف بالوضعية التبشيرية، ولكن ليست مثلها تمامًا. حيث تعتمد على أن تقوم الزوجة بالاستلقاء على الظهر ورفع القدمين إلى الأعلى وإرجاعهما للخلف باتجاه الكتف في ذات الوقت، في حين يسند الرجل كتفيه إلى قدمي المرأة من الخلف كما يظهر في الصورة.

تمنح هذه الوضعية الرجل أريحية وقوة أكثر في الدفع، بالإضافة إلى التأخر الذي سيحصل للوصل إلى النشوة، مما يعطي الزوجين ذلك مزيد من الوقت للممارسة والحميمية خلال العلاقة.

2 – The Lusty Leg Wrap

أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين

مع كل الانحناءات والالتواءات الجسدية التي تحتاجها هذه الوضعية، قد تشعر وأنت بهذه الوضعية وكأنك تمارس تمرين رياضي. وتمارس هذه الوضعية بأن تكون المرأة مستلقية على ظهرها والرجل على أحد جانبيه باتجاهها، لتطوق الزوجة بقدميها من الأعلى خصر الرجل.

كذلك هذه الوضعية يحتاج فيها الطرفين مزيد من الوقت للوصول إلى الذروة، لذلك لا تقلق في حال تأخر الأمر فهذا طبيعي. كذلك تمنح هذه الوضعية الطرفين ليكون وجهيهما متقابلان وبالتالي يمكن مداعبة الوجه والجزء العلوي من الجسم خلال الممارسة الجنسية.

اقرأ أيضًا: وضعيات للجماع تحبها المرأة عليك أن تجربها

3 – On Top of the World

أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين

تكون المرأة بهذه الوضعية أعلى الرجل متجهة إلى العكس منه وكأنها ذاهبة باتجاه ما، يمكن للمرأة خلال هذه الوضعية لمس نفسها في المنطقة الحساسة أو يمكن للرجل لمسه لها لتحقيق المزيد من الإثارة والمتعة وخاصة عند الوصول للنشوة. الشيء السلبي في هذه الوضعية إنه لا يكون متقابلين وجهًا لوجه كما الوضعية السابقة وبالتالي إنسى موضوع المداعبة خلال الممارسة بهذه الوضعية.

4 – Table for Two

أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين

لهذه الوضعية تحتاج لطاولة أو يمكن الاستعاضة عنها بالسرير، لتستلقي عليه المرأة في حين يلزمك أنت أن تكون واقفًا بين قدميها لتقوم بدورك على أكمل وجه، ويمكن لها أن تسند قدميها أو إحداهما على كتفك أو ثنيهما إلى الأرض.

ولأنك تكون واقف على قدميك خلال الوضعية، هذا يمكنك من التصرف بيديك كما تشاء في جسد شريكتك والقيام بأي فكرة تخطر على بالك في سبيل المداعبة وتحقيق المزيد من المتعة والإثارة، لك وللطرف الأخر.

5 – The Sit and Straddle

أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين

الشيء الجيد في هذه الوضعية إن الطرفين يكونان فيها وجهًا لوجه مع القدرة على استخدام اليدين لكل منهما بحرية، حيث تعتمد الوضعية على أن يكون الطرفين جالسين وجهًا لوجه مع اعتبار إن المرأة تكون في حضن الرجل، لا تقصر الحركة خلال هذه الوضعية باتجاه الأعلى والأسفل فقط بل يمكن أيضًا التحرك للخلف والأمام لتحقيق المزيد من الإثارة.

6 – The Sweet Spoons

أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين

تعد هذه الوضعية واحد من أكثر الوضعيات رومنسية وحميمية بين الأزواج وهذا كا يجعلها واحدة من أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين، حيث يستلقي الطرفين كلٌ على أحد جانبيه ملتصقين لبعضهما أما وجهًا لوجه أو أحدهما خلف الأخر، كذلك يمكن للطرفين استخدام أيديهما خلال الممارسة ولكن بشكل محدود لأن الاستلقاء على طرف الجسم قد يحد من القدرة على تحريك اليد بأريحية. وفور وصول الطرفين لذروة النشوة سيكونون بوضعية رائعة لاستكمال الوضع الرومنسي الذي هم فيه بشيء من المداعبة.

7 – The Down but Not Out

أفضل وضعيات الجماع بين الزوجين

قد تكون هذه الوضعية من الوضعيات التقليدية نوعًا ما، وربما تعرفها من قبل، ولكن قد لا تكون من الوضعيات المفضلة لدى الكثير من النساء؛ لأنه تتطلب منها أن يكون وجهها للأسفل. على العموم يمكنكم كزوجين اللجوء لهذه الوضعية في بعض الأوقات كنوع من التغيير عن الوضعية التي تتبعونها عادةً. بالإضافة إلى إنه – هذه الوضعية – لا تعطي المجال للكثير من المداعبة خلال الممارسة.

وأخيرًا لا تنسى إن التواصل الجنسي بين الزوجين شيء أساسي وجوهري للعلاقة بينهم، ومن الضروري أن يدركوا الطريقة المثلى للتواصل بينهم بغض النظر عن كل النصائح والاستشارات التي قد تكتب، الطريقة التي يجد فيها الإثنين الزوجة والزوجة ما يحقق لهم الغاية التي يريدون من علاقتهم. وبالتالي قد يجد زوجين ما يناسبهم خارج هذه القائمة من أفضل الوضعيات للجماع والممارسة الجنسية.

إضافة تعليق

اضغط هنا لإضافة تعليق