تابعونا على

الأناقة

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

العديد من الرجال لا يولون الكثير من الأهمية للمحافظ التي يحملونها وإنما أي محافظ رجالية يمكن أن تقوم بالمهمة بالنسبة لهم. ولكن هذه الأداة تحفظ لنا ما نحمله من أموال وبطاقات وأوراق وأشياء من قبيل ذلك. الأمر الذي يجعلها شيء أساسي من لوازمنا ونستخدمها بشكل يومي عدة مرات.

ولكن إن كنت من الرجال الذين تهمهم أناقتهم ومظهرهم أمام الأخرين فأنك بالتأكيد لا تغفل أهمية أن تكون المحفظة التي تحملها مكملة لأناقتك وجمال مظهرك، مثلها مثل ساعة اليد والملابس وتسريحة الشعر.

 وعلى الرغم من إننا عادة ما نستخدم ذات المحفظة لعدة سنوات ربما، هذا إن أكد على شيء فإنما على ضرورة حسن اختيار المحفظة المناسبة لنا والتي تساهم في تصدير الانطباع الذي نريد عن أنفسنا للأخرين.

في سبيل ذلك جمعنا هنا مجموعة من أفضل المحافظ الرجالية التي تناسب مختلف الأذواق، لتختار منها المحفظة التي تريد مما يمكن أن ينال إعجابك. هذا فضلًا عن إن البعض صار يمتلك أكثر من محفظة واحدة، وذلك كي لا يستخدم ذات المحفظة كل يوم وإنما يستبدل المحافظ التي يستخدمها كل يوم أو كل عدة أيام.

مجموعة محافظ رجالية بتصاميم رائعة ومميزة

Fossil Quinn Card Holder – 1

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

تتوفر من هذا الموديل عدد من الألوان الرائعة والتي تتناسب مع تصميمه الفريد ذو المظهر الكلاسيكي بعض الشيء. صحيح إننا نحن الرجال غالبًا ما نختار اللون الأسود عند التسوق بغرض شراء مثل هذه المكملات البسيطة؛ كون اللون الأسود الأكثر أمانًا من حيث إنه يتناسب مع كل الألوان الأخرى. ولكن هذا لا يعني إنه لا يوجد ألوان أخرى يمكن أن تكون رائعة، مثل البني مثلًا كما يبدو على هذه المحفظة، بالتأكيد سيبدو رائع هذا اللون أيً يكن لون البنطال الذي ترتديه. وجود مكان مخصص للبطاقة يضيف المزيد من الجاذبية لهذه المحفظة.

يبلغ سعره على أمازون 28$.

Fossil Anderson Bifold – 2

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

على الرغم من إنه يبدو بتصميم جلدي بسيط، إلا إن هذا لا يقلل من أناقته وروعته، فاللون هنا يبدو وكأنه متماوج بعض الشيء وليس موحد وهذا ما يمنحه مظهر كلاسيكي وكأنك تحمل هذه المحفظة من سنوات عديدة، فضلًا عن إن الشعار للجهة المصنعة منقوش من الداخل وليس من الخارج. يحوي هذا التصميم من المحافظ الرجالية مكان للمال، وستة أمكنة مخصصة للبطاقات التي قد نحملها.

يبلغ سعره في أمازون 30$.

Skagen Slim Bifold – 3

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

يمكن اعتبار هذا الشكل من أفضل ما يمكن أن نعرفك عليه فيما يخص محافظ رجالية مناسبة، فهو من التصاميم القابلة للطي أو ثنائية الطي كما تسمى، وذات تصميم جلدي فاخر كما تظهر في الصورة. تحوي في داخلها أربعة أماكن للبطاقات ومكانين لحفظ الأموال الورقية. وأيضًا تتوافر منه عدة ألوان منها الأسود والبيج الذي يكاد يكون أفضلها.

يبلغ سعر هذه المحفظة على أمازون 38.50$.

Calvin Klein Bifold – 4

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

هذه مجموعة محافظ رجالية من الشركة الشهيرة كالفين كلاين المتخصصة في الأزياء الرجالية والنسائية، وكما أسلوب الشركة المعتاد فأن هذه المحفظة بتصميم كلاسيكي بامتياز، النقوش التي تظهر على الجلد مستوحاة من جلود التماسيح، قد لا يبدو لك ذو مظهر أنيق من النظرة الأولى، ولكنه من ضمن مجموعة محافظ رجالية بتصاميم كلاسيكية أنتجتها الشركة الشهيرة لتنتقل بمحافظ الرجال إلى مستوى أرقى.

يبلغ سعره على أمازون 30$.

RVCA Selector Wallet – 5

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

إن كنت تبحث عن شيء جديد بتصميم عصري بعيد عن التصميمات الكلاسيكية المظهر يمكنك الحصول على هذه المحفظة، حيث هي واحدة من محافظ رجالية قليلة تأتي بتصميم قماشي وليس جلدي كما معظم المحافظ، وتتوافر بعدة ألوان بالإضافة إلى الأسود، وأحد هذه الألوان ما تراه في الصورة. ويحوي من الداخل بالإضافة إلى المكان المخصص للأموال الورقية ستة أماكن للبطاقات والأوراق التي قد نحملها.

سعره على أمازون 24$.

Polo Ralph Lauren Bifold – 6

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

تأتي هذه المحفظة بتصميم ثنائي الطي كما معظم المحافظ الرجالية ويظهر عليها من الخارج شعر فارس مترجل حصانه وهو شعار الجهة المنتجة، وهي محفظة بتصميم جلد طبيعي من خلاصة جلد الخروف، وهو الأمر الذي يجعل سعرها يصل إلى نحو 100$. تتوفر بعدد من الألوان حيث يمكنك اختيار اللون الذي تريد.

يبلغ سعر المحفظة على أمازون 98$.

Chill Slim-Fold Black – 7

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

الأشخاص التقليديون بعض الشيء قد يجدون في هذا التصميم ما يمكن أن يناسبهم أكثر من أي محافظ رجالية أخرى في هذه القائمة، حيث تتألف هذه المحفظة من قطعتين كما يظهر في الصورة، تأتي القطعة الأصغر داخل القطعة الأكبر، وبتصميم جلدي ذو لون أسود فقط حتى تاريخ كتابة هذه الأسطر (ربما تظهر ألوان أخرى لاحقًا).

يبلغ سعر المحفظة 65$.

Filson Card Case – 8

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

هذه المحفظة مصممة بأسلوب الثلاث طيات، وهو الأسلوب الذي يقال عنه إن وجد لرجال هذه الأيام الذي تخلوا عن الأموال الورقية وصار كل ما يمكن أن يحملوه في محافظهم يقتصر على بطاقات الائتمان والبنوك والأوراق والبطاقة الشخصية وبطاقة العمل. مصنوع من الجلد الطبيعي الخالص والمخاط يدويًا، بالإضافة إلى إنه يحتوي على مغناطيس جاذب لضمان إغلاق الطية الإضافية.

يبلغ سعره على متجر الشركة المصنعة Filson 95$.

Skagen Torben Card – 9

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

محافظ رجالية بهذا اللون قد لا تروق لكل الرجال وربما قد لا تكون ملائمة لكل المناسبات، ولكن يمكنك امتلاك واحدة لبعض المناسبات مثل إجازات الصيف وبعض المناسبات التي تسمح بالأشياء الغير الرسمية بعض الشيء. هذا بالإضافة إلى تواجد ألوان أخرى من هذا الموديل مثل الأسود والبني وغيره يمكنك اختيار ما تشاء. يذكر إن هذه المحفظة أيضًا تأتي بثلاثة طيات، بالإضافة لاحتوائها على مكان للأموال الورقية تحتوي على عدة أمكنة للبطاقات بمختلف أنواعها.

يبلغ سعر المحفظة على أمازون 35$.

اقرأ أيضًا: أفضل النظارات الشمسية الرجالية وما تتميز به كل منها

Want Les Essentiels Kennedy Money Clip – 10

10 محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة ستنال إعجابك حتمًا

إن كنت تبحث عما يمكن أن يحمل لك ما تحمله معك عادةً من بطاقات وأوراق بالإضافة إلى المال فهذه أفضل محافظ رجالية يمكن أن تقدم الخدمتين معًا ومصممة لهذه الغاية للرجال، وتتميز ببساطة التصميم حيث تحتوي على قسمين فقط واحد للمال والأخر للبطاقات ولا داعي لطيها بتاتًا. تتوافر هذه المحفظة بالعديد من الألوان الأسود والبني الفاتح والغامق إضافة إلى بعض الموديلات التي تحوي لونين معًا في المحفظة الواحدة.

يبلغ سعر المحفظة على متجر الشركة المصنعة وهي nordstrom 125$ وهي المحفظة الأغلى في قائمتنا هذه.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا هذا والذي تعرفنا فيه على مجموعة محافظ رجالية بتصاميم فريدة ومميزة تناسب كل الأذواق، وتضفي على الرجل مزيد من الأناقة التي يسعى لها. إن كنت تبحث عن مزيد من الأناقة والجاذبية أمام الأخرين ننصحك بالاطلاع على هذا الموضوع.

إضافة تعليق

اضغط هنا لإضافة تعليق