أسلوب الحياة الحياة الزوجية

كيف أشتري العطر لها .. الهدية الأفضل لشريكة حياتك

من المؤكد أن الكثير من الرجال قد لاحظوا كيف أن زوجتهم تحضر نفسها ليلًا من خلال لمستها النهائية، وذلك من خلال رش العطر عليها، ففي حين أن العطر قد أصبح عنصرا أساسيًا من روتين الجمال، دعونا لا ننسى أن العطور هي سحر الإغواء النهائي، وذلك من خلال استخدام الروائح لجذب الشريك. بالطبع، إنها ليست كل شيء. لكن رش العطور هو الوسيلة الأفضل للمرأة لكي تشعر أنها أنيقة، ونحن الرجال لا يمكننا أبدًا أن نختار من بين الكثير من الزجاجات المحيرة فيما بينها.

إن إهداء العطور لحبيبتك يعتبر من أفضل الهدايا الحسية، فهو عنصرٌ ومزيجٌ مثالي بالنسبة لجميع النساء. ولكن أين تبدأ؟ لا تخافوا؛ ففي حين أن مهمة اختيار عطرٍ لشريكة حياتك هو عملٌ شاق وصعب، ويحتاج إلى الاختيار من بين آلاف الروائح، ونحن في طريقنا لتوجيهكم في عملية اختيار العطر المثالي لإهدائه للسيدة التي تحبها، لذا يرجى الاسترخاء وقراءة كل ما يأتي لمعرفة الجواب على سؤال كيف أشتري العطر لها

كيف أشتري العطر لها

كيف أشتري العطر لها .. ما الذي يجب أن تبحث عنه؟

ما تحتاج إليه بالتأكيد هو العثور على العطور التي تتناسب مع العلاقة بينكما. فعند شراء العطور لشريكة حياتك، يجب أن تبحث عن شيء يلبي أسلوبها، فهو منتج سيكون ملازمًا لها عندما تستخدمه، وهذا أيضًا هدية مناسبة بحسب العلاقة. على سبيل المثال، إذا كنت على علاقة مع امرأة لا تهتم كثيرًا بطقوس الماكياج أو الجمال، فإن زجاجة العطر الصغيرة مع الرائحة النشيطة يمكنها ببساطة وضعها في الحقيبة وهذا خيار رائع، في حين أن الزجاجة كبيرة الحجم تعتبر إسرافاً ولا يمكن حملها في الحقيبة، وقد يكون هذا مزعجًا لها. لذا احرص على اختيار زجاجة عطرٍ صغيرة بحيث يمكن حمله في كل مكان.

إذا كانت العلامة التجارية جديدة أو قديمة، عليك أن تتجنب أسماء العطور التي تعبر عن كلمات عادية مثل “الحب” وينصح بشراء أسماء العلامات التجارية المعقدة والتي تشير إلى أنها علامة تجارية مرموقة، على سبيل المثال رولربال هو خيار ممتاز.

العطر الثمين والأصلي قد يكون الأفضل لها، حتى لو كان يبدو صغيرًا جدًا. فالعطور الأصلية ليست رخيصة. ولا ينبغي أن تكون رخيصة. وذلك لأن مكوناتها الأساسية تحتاج إلى عمل ومراحل عديدة حتى يتم الحصول عليها وتحضيرها، وإذا اخترت شراء العطر من المحلات الرخيصة في زاوية الشارع بدلًا من المتاجر ذات السمعة الطيبة، فإنك تعرض نفسك لشراء هديةٍ وإعطاءها لشريكتك وأنت لا تعرف إن كانت ستعجبها، وقد يكون العطر مغشوشًا وتزول رائحته بعد دقائق معدودة من رشه على جسمها، وهذا بالتأكيد ما لا ترغب به، في علاقة جديدة، إذا كنت ترغب في مفاجأة حبيبك بواسطة هدية من العطور، عليك اختيار العطور المشروعة والأصلية بأصغر حجم. (وإذا كنت تخشى أن تبدو هديتك بسيطة، يمكن أن تضيف إليها باقة من الزهور وبطاقة حب).

اقرأ أيضًا: طرق لمعرفة العطر الأصلي والعطر المقلد والتفرقة بينهم

العثور على العطور الذي يناسب شريكك

هل أنت غير متأكد من كيفية العثور على العطور التي تناسب شريكتك؟ حسنًا، أسهل طريقة لمعرفة أي نوع من الروائح التي تتمتع بها هو أن تسألها، ولكنك لا تريد أن تدمر المفاجأة، لذلك عليك أن تكون متسترً حول هذا الموضوع. في المرة القادمة التي تقوم بها، أهمس في أذنها، “أنها رائحة جيدة جدًا، ما هو اسمها؟” ثم ابحث عما سيكون أفضل وفقًا لما تجيبك عليه.

في حين يقولون لنا ألا نحكم على كتاب من غلافه، فعندما يتعلق الأمر بتسوق العطور، في كثير من الأحيان يمكنك الحكم على العطر من شكل الزجاجة. على الأقل، الزجاجة من شأنها أن تجعل الانطباع البصري الأول جيدًا. لذا عليك أن تختار زجاجة عطرٍ جميلة وغير مألوفة.

نصائح مھمة عندما ترغب في شراء العطور لشريكة حياتك

1 – لا تقم بشراء الزجاجات التي لا تقوم على مبدأ البخاخ فهي غير عملية على الإطلاق، ويمكن أن تتسبب بتلوث المادة العطرية بالمواد المختلفة التي تنتج عم ملامسة الماد العطرية. لذا احرص على اختيار زجاجة العطر المزودة ببخاخ. وإذا كنت مضطرًا لشراء زجاجة العطر التي لا تحتوي بخاخ، فإن عليك نصح شريكتك باستخدام قطعة قطن وغمرها بالسائل العطري ثم مسح الجلد بها.

2 – إن مدة بقاء رائحة العطر على جسد شريكتك يعتمد بشكلٍ رئيسي على نوع بشرتها وبالتالي فإن جميع العطور الأصلية تبقى رائحتها لفترة يحددها نوع البشرة ، فإذا كانت بشرة شريكتك دهنية فإنها تحتفظ برائحة العطر لذا يمكن شراء العطور الخفيفة والمعتدلة الرائحة لها، أما إذا كانت بشرتها جافة فإن عليك شراء القطر ذو الرائحة القوية والذي يحتوي على نسبة كبيرة من الزيت العطري حتى يدوم لفترةٍ أطول على جسمها.

3 – لا تعتمد في اختيارك للعطر على الإعلانات التجارية فالعطر يجب أن يعكس شخصيتك وزوقك وليس زوق الأخرين، ولا تسأل الأصدقاء أو الأقارب عن أي نوعٍ يفضلون وذلك لأن لكل شخصٍ رائحةٌ يفضلها.

4 – عندما تشتري العطر من المتجر، يمكنك تجربة شم رائحة العطر من خلال رش القليل على يديك، لكننا ننصحك بأن لا تجرب شم أكثر من 3 أنواع من العطور في مل مرة، حتى لا تختلط الروائح وتصبح غير قادرٍ على تمييز الرائحة الأفضل.

5 – بعد شراء العطر، يجب عليك أن تحفظه في مكانٍ مظلم وجاف وبارد نسبيًا لأن الحرارة والضوء يمكن أن يفسدا رائحة العطر أو يخففان قوة السائل العطري، ويجب أن تنصح شريكتك بأن لا تحتفظ بالعطر على طاولة تسريح الشعر.

هذا كان كل شيء عن جواب السؤال المحير للكثير من الرجال وهو كيف أشتري العطر لها وما هي الأمور الواجب أخذها بالاعتبار.

الوسوم