كل ما تود معرفته عن حبوب الفياغرا .. دليل مبسط

مع التقدم بالعمر تتراجع الرغبة الجنسية لدى معظم الرجال وحتى أحيانًا بغض النظر عن العمر يحصل ذلك، مما يجعلهم يعيشون حياتهم الزوجية دون متعة أو سعادة، وقد يصل الحال إلى العجز الجنسي الذي يعني عدم قدرة الرجل على تحقيق الانتصاب، وفي حال تمكن من الوصول للانتصاب فإن انتصابه لا يدوم إلا لفترة قصيرة لا تساعده على التواصل الجنسي مع الشريك.

كل ما تود معرفته عن حبوب الفياغرا .. دليل مبسط

هذا يجعل من حبوب الفياغرا الشهيرة أفضل طريقة لعلاج هذه المشكلة، فهي تحفز الرغبة الجنسية بسرعة وتساعد الرجل على الوصول إلى الانتصاب كما تجعله يتأثر بالمحفزات الجنسية بشكل كبير.

ولكن هل سألت نفسك يومًا كيف يمكن استخدام حبوب الفياغرا؟ وما هي النتائج السلبية والإيجابية لتعاطيها؟

ما هي الآثار الجانبية لحبوب الفياغرا؟

تشمل الآثار الجانبية الشائعة لاستخدام الفياغرا الصداع والحرقة، وينصح بالحذر من استخدامها في حال كان الشخص يعاني من أمراض القلب والأوعية الدموية.

وهي خطيرة إذ يمكن أن تتسبب في حدوث الانتصاب لفترات طويلة جدًا في بعض الحالات، مما قد يؤدي إلى أضرار قد تلحق بالقضيب، كما يمكن أن تسبب فقدان السمع بشكل مفاجئ.

ولا ينبغي أن تؤخذ من قبل الأشخاص الذين يتناولون النترات مثل النتروجليسرين (الجلسرين الثلاثي)، لأن هذا قد يؤدي إلى انخفاض حاد ومميت في ضغط الدم.

ما هي طريقة عمل حبوب الفياغرا؟

الفياغرا يمكن أن تبدأ مفعولها عند معظم الأشخاص خلال 30 دقيقة بعد تناولها. ومع ذلك، فإن ظهور مفعول الفياغرا يمكن أن يختلف من شخص لآخر.

قبل تناول الفياجرا، من المهم أن تعرف أن أخذ أقراص الفياغرا وحدها لن يؤدي إلى الانتصاب، ويجب أن تأخذها بالتزامن مع وجود المنشط الجنسي البصري، أوعن طريق اللمس أو غير ذلك.

هل يمكن تسريع مفعول الفياغرا؟

لا توجد وسيلة لتسريع مفعول الفياغرا. وأكثر ما يمكنك القيام به من أجل ضمان حصولك على الفائدة القصوى هو تناول حبوب الفياغرا خلال الظروف المثلى.

توقف عن تناول الطعام أو الدهون لأنها تتداخل وتؤدي إلى انهيار التمثيل الغذائي للفياجرا في المعدة وتجعل امتصاصه في مجرى الدم بطيئًا؛ لذلك يجب أخذ الفياغرا على معدة فارغة، وإذا كنت مطرًا لتناول الطعام قبل أخذ الفياجرا، فعليك تناول وجبة قليلة الدسم بدلًا من الوجبات السريعة، فالأطعمة ذات المحتوى العالي من الدهون تؤخر امتصاص حبوب الفياغرا لفترة طويلة.

تأكد عند أخذ الفياغرا أنك في حالة استرخاء وراحة. فليس من الجيد أن تأخذ الفياغرا أثناء السفر، حاول ألا تقلق حول مقدار الوقت الذي سوف تستغرقه الفياجرا للعمل، فهذا القلق يمكن أن يكون له تأثير على أعصابك، وبالتالي على قدرتك في حصول الانتصاب.

لا تتوقع أن الفياجرا ستعطيك الانتصاب خلال ساعة واحدة إذا لم تكن قد بدأت في أي شكل من أشكال النشاط الجنسي.

هل يمكن أخذ المزيد من حبوب الفياغرا لتحقيق نتائج أفضل وأسرع؟

عليك أن تعرف جيدًا أن ظهور مفعول الفياغرا قد يستغرق وقتًا طويلًا. لذلك يجب ألا تأخذ أكثر من الجرعة الموصوفة خلال 24 ساعة بغض النظر عن فعاليته.

أخذ قرص واحد أو أكثر من الفياغرا في محاولة لتسريع مفعول الدواء قد تؤدي إلى جرعة زائدة أو آثار جانبية غير سارة كما هو موضح سابقًا. في هذه الحالة، يرجى الاتصال بالطبيب على الفور.

كم من الوقت يدوم تأثير الفياغرا؟

هناك العديد من مصادر المعلومات المتضاربة بشأن مدة تأثير الفياغرا على الجسم. آثار الفياغرا قد تستمر لمدة تصل إلى خمس ساعات، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك سوف تحافظ على الانتصاب طوال هذا الوقت. الفياجرا ببساطة تعمل على تحسين قدرتك على إقامة علاقة جنسية إذا كان هناك محفز جنسي فقط.

هل هناك علاجات بديلة يمكن استخدامها بدل الفياغرا؟

هناك العديد من العلاجات التي تستخدم في معالجة العجز الجنسي وعدم القدرة على الانتصاب، لكن الفياغرا هي الأقل تكلفة بينها، وهذا ما جعلها الدواء الأكثر انتشارًا في علاج العجز الجنسي وضعف الانتصاب.

كم يدوم تأثير الفياغرا بعد أخذها؟

يدوم تأثير حبوب الفياجرا لأربع ساعات بعد تناولها، أي أن الانتصاب يمكن أن يحدث في أي وقت في غضون الأربع ساعات. لكن يجب أن تعرف بأن مفعول هذا الدواء لا يبدأ إلا مع وجود الإثارة الجنسية.

هل يمكن تناول الفياغرا بدون استشارة الطبيب؟

ذكرنا سابقًا أن الفياغرا تتسبب في الكثير من الأعراض الجانبية التي قد تكون خطيرة أو مميتة في بعض الحالات، لذلك لا تأخذ حبوب الفياغرا قبل استشارة الطبيب، كما عليك إعلامه بكل الأمراض التي تعاني منها، والأدوية الأخرى التي تأخذها.

رأي واحد حول “كل ما تود معرفته عن حبوب الفياغرا .. دليل مبسط”

  1. There are some interesting points in time in this article but I dont know if I see all of them center to heart. There is some validity but I will take hold opinion until I look into it further. Good article , thanks and we want more! Added to FeedBurner as well

    رد

أضف تعليق