تمارين بسيطة عليك تجربتها لإطالة العلاقة الحميمة

من المعروف إن الرجال يصلون للنشوة أثناء العلاقة الحميمة قبل النساء، مما يعني إن الرجل قد يصل لمرحلة البلوغ والذروة أثناء ممارسة العلاقة بينما المرأة لم تصل بعد لتلك المرحلة. وبالتالي لن تكتفي المرأة وسيخيب أملها بالرجل وقدرته على إيصالها لمرحلة النشوة التي تريد.

لذلك من الآن فصاعدًا يتوجب عليك التفكير جديًا في معدل علاقتك الجنسية مع زوجتك، ورغم إن المعدل المثالي لوقت العلاقة يختلف بين ثنائي وآخر، ولكن إجمالًا وكما ذكرنا في البداية الرجال يكون لديهم أقل، بينما تحتاج النساء المزيد من الوقت.

استخدم هذا التمرين البسيط لإطالة العلاقة الحميمة

بعض الرجال عندما يدركون هذه الحقيقة ويكتشفون إنهم لا يلبون رغبة زوجتهم كما يجب يبدؤون بالبحث عن الطرق التي تعالج هذا الأمر كي يظلوا عند حسن ظن زوجاتهم بهم فيما يتعلق بقدراتهم.

منهم يلجأ إلى حيلة التفكير بشيء أخر غير الجنس أثناء الممارسة لمحاولة تأخير القذف قدر الإمكان، مثل التفكير بأمور العمل، أو مشاركة الزوجة بأحاديث خارج إطار علاقتهم الزوجية. ولكن في غالب الأمر لا تنفع هذه الحيل في إطالة زمن الممارسة.

 آخرين يلجؤون لاستشارة الطبيب أو تناول بعض الأدوية والمستحضرات الطبية التي من شأنها معالجة هذا الأمر. وغيرهم يبحثون عن مشروبات أو أطعمة أو حتى بعض الأعشاب الطبيعية التي يُنصحون بها لإطالة مدة الجماع.

ولكن بعيدًا عن كل هذا سنزودك في هذا المقال بهذا التمرين البسيط الذي من شأنه مساعدتك في هذا الأمر، بالإضافة لفوائده الأخرى.

تمرين كيجل

تمرين كيجل هو تمرين رياضي من شأنه تقوية عضلات الحوض والمثانة، وينصح به الأطباء وخبراء العلاقات الجنسية للرجال لإطالة مدة الجماع وتأخير القذف.

أفضل ما في تمرين كيجل إنه يمكنك ممارسته بأية وضعية وأي وقت ولا أحد سيلاحظ أو ينتبه لما يحصل، فقط زيادة المتعة مع شريكتك. ولاستخدام التمرين لهذا الغرض لابد من التعرف على التمرين أولًا وكيفية ممارسته.

سيمكّنك هذا التمرين من علاقة جنسية أفضل، تخلص من مشكلة سرعة القذف، وبالتالي إشباع لرغبتك ورغبة شريكتك، دون مشاكل سرعة القذف وتأخر الوصول للنشوة لدى الشريك.

كيف يتم ممارسته؟

تمرين كيجل هو من أجل عضلات قاع الحوض والمثانة، وبالتالي لابد من إيجاد تلك العضلات. ولإيجادها اضغط على منطقة المثانة أعلى العضو أثناء التبول إن توقف التبول فأنت ضغطت على العضلة الصحيحة.

الخطوة الثانية وبعد أن تعرفت على مكان تواجد العضلة التي يتم بها تمرين كيجل، شد هذه العضلة ودعها منقبضة لحوالي خمسة ثواني، ثم أرخها لخمسة ثواني أخرى. كرر هذه العملية لأربع أو خمس مرات في كل مرة تقوم فيها بهذا التمرين.

خلال التمرين لا تسمح لعضلات جسمك الأخرى مثل عضلات البطن وباقي عضلات الحوض بالانقباض، فقط عضلة المثانة تلك يجب أن تكون منقبضة. وكذلك تنفس بشكل طبيعي خلال التمرين دون بذل جهد إضافي أو أي انقباض في عضلات التنفس.

وأخيرًا ولنتيجة أفضل كرر هذا التمرين ثلاث إلى أربع مرات يوميًا.

متى يمكن ممارسة التمرين

يمكن ممارسة تمرين كيجل في أي وقت وأية وضعية سواء جالس أو مستلقي أو حتى وقوفًا. ولكن لا ينصح بممارسته أثناء التبول لأنه يؤدي إلى توقف خروج البول قبل إفراغ المثانة بشكل نهائي.

كيف يساعد في إطالة العلاقة الحميمة؟

أما عن آلية عمل تمرين كيجل في إطالة مدة الجماع وتأخير القذف لدى الرجل، فبواسطة هذا التمرين يصبح الشخص أكثر قدرة على التحكم بعضلات المثانة والحوض والوظائف الجنسية لهذه العضلات، وبالتالي يصبح قادر على التحكم بعملية القذف أثناء الجماع.

حيث يساعد الشخص على التحكم بانقباض عضلة المثانة ومنع تقلصاتها اللاإرادية أثناء عملية الجماع وحتى خارج الجماع.

وبالتالي يزيد هذا التمرين من ثقة الرجل بإمكانياته الجنسية وقدرته على تحقيق علاقة جنسية كاملة مع زوجته وكما يجب. دون مشاكل سرعة القذف وعدم إشباع رغبة المرأة أو تحقيق النشوة للرجل قبل وصول المرأة للنشوة.

أضف تعليق