أطعمة محفزة للرغبة الجنسية لدى الرجال

15 نوع من أطعمة محفزة للرغبة الجنسية ومثيرة للشهوة ثبت أنها شرارة الرومانسية، لا للمنشطات الكيميائية بعد الآن، فقط تذوق هذه الأطعمة مع أحبائك واحصل على إثارة لا مثيل لها.

المحار

المحار

المحار واحد من المنشطات الجنسية الأكثر شهرة، وهو يحتوي على نسبة عالية من الزنك الذي له سمعة لكونه مفيد من أجل الجنس والخصوبة. ووجد الباحثون مؤخرًا أن المحار يحتوي على الأحماض الأمينية التي تؤدي إنتاج الهرمونات الجنسية، مما يجعله في أعلى قائمة أطعمة محفزة للرغبة الجنسية للرجال.

الفلفل الحار

الفلفل الحار

هذه التوابل تتمتع بالسمعة كمنشط جنسي قوي، أما لونه الأحمر الساطع فيرجح إنه هو السبب في اعتباره مثير للشهوة الجنسية ورمزًا للمحبة؛ ولكن هناك دعم علمي أيضًا يقول إن فالفلفل الحار يحفز الأندورفين وتسريع معدل ضربات القلب ويجعلك تتعرق، وكلها تحاكي كيف تشعر عندما تكون في حالة إثارة جنسية.

الأفوكادو

الأفوكادو

مستويات الفاكهة التي تحتوي كمية عالية من فيتامين E يمكن أن تساعد على الحفاظ على الشرارة الجنسية.

الشوكولاتة

الشوكولاتة

أثبتت الأبحاث أن الشوكولاتة الداكنة تعطي دفعة من الدوامين والتي تحفز مشاعر السرور في جسمك.

الموز

الموز

الموز فكرة جيدة لزيادة القدرة الجنسية لاحتوائه على البروميلين، وهو الأنزيم الذي يقول الأطباء إنه يطلق إنتاج هرمون التستوستيرون إضافة إلى البوتاسيوم وفيتامين B، وكلها تزيد من مستويات الطاقة في الجسم.

العسل

أطعمة محفزة للرغبة الجنسية لدى الرجال

يتكون العسل من خلال التلقيح ويعتبر رمزًا للإنجاب. في الواقع، فإن كلمة “شهر العسل” حصلت على اسمها من فائدته الكبيرة حيث إن العسل يعطي للرجال والنساء دفعة قوية، كما أنه يحتوي على البورون، الذي يساعد على تنظيم مستويات هرمون الأستروجين والتستوستيرون ويقدم دفعة قوية من الطاقة الطبيعية.

القهوة

القهوة

الكافيين في القهوة هو المنشط الذي يقوي من معدل ضربات القلب ويجعل تدفق الدم أقوى. أجرت دراسة مع إناث الفئران ونشرت في مجلة علم الصيدلة، واقترح الخبراء على إثرها أن القهوة يمكن أن تترك النساء في مزاج جيد لممارسة الجنس.

البطيخ

البطيخ

وفقا لموقع sciencedaily.comالعلمي، فإن الليكوبين الموجود في البطيخ قد يكون له تأثير الفياجرا على الجسم، كما أنه يفيد الأوعية الدموية ويحسن الدورة الدموية.

الصنوبر

الصنوبر

تعتبر المكسرات ومنها الصنوبر من المنشطات الجنسية الجيدة، والصنوبر كما الجوز والريحان وزيت الزيتون والتي يقول الأطباء أنه كلها تساعد على أداء أفضل خلال العملية الجنسية.

الجرجير

الجرجير

وفقا لموقع gourmetsleuth.com، فقد تم توثيق هذا النبات كمنشط جنسي منذ القرن الأول الميلادي كما أثبتت المعادن والمواد المضادة للأكسدة الموجودة في الخضار ذات الأوراق الخضراء الداكنة مثل الجرجير قدرتها على منع الملوثات البيئية التي يمكن أن تضر سلبًا على الرغبة الجنسية.

زيت الزيتون

زيت الزيتون

زيت الزيتون معبأ بالمواد المضادة للأكسدة واستخدم سابقًا لقرون عدة من أجل المحافظة على الصحة، زيت الزيتون هو مصدر جيد للدهون غير المشبعة الأحادية والمتعددة، التي هي حيوية من أجل صحة القلب، وتدفق الدم والهرمونات الجنسية.

التين

التين

التين يعطي القوة الجنسية لكلا الطرفين، فثمار التين تحتوي على البوتاسيوم ومضادات الأكسدة التي تساعد على إمداد الجسم بالطاقة والحيوية، كما أنها تقوي الشعور بالرغبة الجنسية وتزيد الدافع الجنسي عند الرجال والنساء على حد سواء.

الفراولة

الفراولة

الفراولة تحتوي على نسبة عالية من فيتامين с الذي يعطي الطاقة للجسم ويزيد من قوة تدفق الدم إلى جميع أعضاء الجسم بما فيها الأعضاء التناسلية.

الخرشوف

الخرشوف

هذا النوع من الخضار يملك سمعة جيدة كمنشط جنسي ومحفز للعلاقة الحميمة، وهو غني بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة، التي تعتبر بالغة الأهمية لوظيفة الجسم السليم وتدفق الدم.

الشاي الهندي

الشاي الهندي

لا تتناول القهوة بعد العشاء بل فكر بتناول فنجان من الشاي الهندي، أضف إلى هذا المشروب بعض التوابل النموذجية كالزنجبيل والقرنفل والقرفة وستحصل على تدفق الدم ولكن تأثير الكافيين هنا أقل من ذلك الموجود في القهوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.