تابعونا على

الحياة الزوجية

عن مداعبة الزوجة في السرير .. هذا أبرز ما يمكنك فعله

مداعبة الزوجة قد لا تكون بالشيء المهم بالنسبة للكثير من الرجال، ولكن بالنسبة للنساء الأمر مختلف وهي شيء غاية في الأهمية ومن دونه قد لا تكتمل العلاقة الجنسية في نظر الزوجة ولن تصل بها إلى النقطة المطلوبة.

فالزوجة عادةً تحتاج لوقت أكثر من الرجل للوصول إلى النشوة ذروة العلاقة الجنسية، بينما الرجل خلال وقت قصير يصل لهذه المرحلة، وهنا يأتي دور المداعبة مما يطيل من فترة العلاقة الجنسية بين الزوجين ويمنح الزوجة مزيد من الوقت مما يجعلها تصل للذروة خلال العلاقة.

عن مداعبة الزوجة في السرير .. هذا أبرز ما يمكنك فعله

ولكن المشكلة تكمن لدى كثير من الرجال بعدم خبرتهم الكافية بأساليب مداعبة الزوجة وطرقها، خاصة وإنه يتواجد الكثير من الخيارات أمامهم بهذا الشأن ولا يقتصر الأمر على حركة أو اثنتين وإنما يتعدى ذلك إلى ما يسميه البعض بفنون المداعبة. في هذا المقال سنتعرف على بعض هذه الأساليب والتقنيات لتحقيق الغاية المرجوة من العلاقة الجنسية للطرفين وخاصة المرأة للسبب الذي وضحناه أعلاه.

أساليب مداعبة الزوجة

القبلة

أهم ما يمكن أن يقدمه الزوج لزوجته خلال العلاقة الجنسية أو عند بدايتها، ولكن من الضروري أن يعرف الرجل جيدًا كيف يقوم بذلك وإلا لن تؤدي غايتها. حاول معرفة تلك المناطق في جسد المرأة والتي تشعل رغبتها وتصل بها إلى ذروة الرغبة، المناطق حول الفم والشفتين يمكن أن تكون من الأمكنة المناسبة للتقبيل كونها تحوي العصب الشدقي الذي لديه القدرة على إثارة الشخص إذا ما تم تحسسه بالطريقة المناسبة.

الأمر بسيط ولا يحتاج للكثير من الخبرة، فقط كل ما عليك فعله تقبيل شريكتك كما تفعل عادةً، وحاول خلال التقبيل تحسس أعلى الشفة العلوية بطرف لسانك وستلاحظ الفرق الذي صنعته هكذا قبلة مع زوجتك. هذه قائمة بأفضل الأماكن الساخنة لتقبيل جسد المرأة أيضًا يمكنك التعرف عليها للاستفادة منها.

الصدر

الكثيرين لا يعرفون إن الصدر من أكثر المناطق حساسية خلال العلاقة الجنسية في جسد المرأة، الكثير من الأشياء يمكنك فعلها في هذه المنطقة لزيادة الحميمية خلال التواصل الجنسي وإطالتها حتى الوصول إلى الحد المطلوب من قبل طرفي العلاقة.

الرجال يصلون إلى لحظة النشوة سريعًا وهذا لا يساعد المرأة على الوصول إلى تلك اللحظة حيث تأخذ لديها وقت أطول، لذلك استعن بهذه الحيلة أو أي من الطرق الموجودة في هذه القائمة لتصل بزوجتك إلى ذروة العلاقة.

الرقبة

منطقة الرقبة عمومًا من المناطق المثيرة في الجسم وتعد مكان جيد لاستغلاله خلال التواصل الجنسي أيضًا إذا ما كنت تبحث عن أساليب مثيرة من أجل مداعبة الزوجة في السرير. المنطقة الأهم من منطقة الرقبة عمومًا هو منطقة اتصال الرقبة بعظم الترقوة بحسب ما تقول لي ميليزر مسؤولة الصحة الجنسية النسائية في مركز ستانفورد الطبي بكالفورنيا.

هذه المنطقة بحسب ميليزر تكون الطبقة الجلدية عليها رفيعة جدًا ولا يوجد فيها الكثير من الأنسجة الدهنية، وبالتالي الخلايا الحسية فيها تكون عالية الحساسية لأي عملية لمس أو تقبيل، لذلك يمكنك اللجوء لهذه المنطقة أيضًا.

منطقة الجذع

منطقة الجذع عمومًا ممتدة من القفص الصدري وحتى الفخذين سواء في جسد الرجل أو المرأة مليئة بالأعصاب والخلايا الحسية والتي هي على اتصال بالمهبل عند المرأة وبالقضيب عند الرجل، عند لمس هذه المنطقة أو مداعبتها فأن عضلات الحوض تنكمش وبالتالي تزداد الإثارة سواء عند الرجل أو المرأة.

سواء مداعبة هذه المنطقة بيديك أو تقبيلها فأنك في الغالب ستصل إلى الغاية التي تريد من المداعبة، يمكنك البدء بما تحت الثديين والنزول للأسفل لتصل إلى النقطة التي تريد.

اقرأ أيضًا: وضعيات للجماع تحبها المرأة عليك تجربتها

هيئ زوجتك مسبقًا

بعد أن تعرفنا إلى المناطق الأهم في الجسم لمن يود مداعبة الزوجة هناك بعض النصائح الأخرى التي لا بد من أخذها في الحسبان. منها تهيئة الزوجة مسبقًا للعلاقة الجنسية، مثلًا يمكنك أن تهمس لها خلال النهار ببعض عبارات الغزل والتي توحي لها برغبتك بها، هذا يزيد من تألقها خلال الممارسة الجنسية ويمنحها مزيد من الرغبة والشهوة.

يمكنك إرسال ما تود قوله لها عبر الهاتف قبل أن تصل للمنزل مثلًا، أو يمكنك تقبيلها أو عناقها خارج غرفة النوم خلال العشاء مثلًا أو وأنتم تشاهدون فيلم ما، هذا يساهم في تهيئتها نفسيًا ومزاجيًا للعلاقة الجنسية.

حاول تبادل الأدوار مع الزوجة

إذا ما كنت أنت دائمًا صاحب الدور الأبرز في العلاقة الجنسية وأنت المبادر وتلعب دور القائد فمن الجيد أن تتبادل الدور مع زوجتك في بعض المرات خلال المداعبة وتمنحها دورك لبعض الوقت، هذا يزيد من مرونة العلاقة بينكم ويجعل التواصل أكثر حميمية.

بعض النساء بطبيعتهن يحبذن دور التابع وبالتالي لا يرغبن في لعب دور الرجل حتى ولو لبعض الوقت، من الجيد أن تعرف ما تفضله زوجتك وتتصرف على أساسه من أن تمنحها ما لا تريد.

كذلك من الضروري ألا تتصرف بأنانية حتى لو كانت هي لا ترغب بأخذ زمام المبادرة منك، يمكن تجنب أن تكون أناني عبر منحها كل الوقت اللازم للوصول إلى حد النشوة وليس فقط التركيز على استمتاعك أنت كرجل، كذلك يمكنك سؤال الزوجة ما الذي تفصله وترغب به إن شعرت إن العلاقة الجنسية بينكم ليست كما يجب ولا تنسى أنت أيضًا أن تعبر عن حاجتك ورغباتك.

هذا كان أبرز ما يمكننا أن ننصحك به فيما يخص مداعبة الزوجة والعلاقة الجنسية بينك وزوجتك، وتبقى هذه العلاقة من خصوصياتكم أنتم الاثنين ويمكنكم إيجاد التركيبة المناسبة لكم من الانسجام والتفاهم حول هذا الشكل من التواصل سواء باستخدام هذه الأساليب التي ذكرناها هنا أو أساليب أخرى ترون إنها أكثر ملائمة لكم.

تعليقات

اضغط هنا لإضافة تعليق