تعرف إلى فوائد واستخدامات الثوم وزيت الزيتون لحياتك الجنسية

يمكنك التعرف إلى فوائد واستخدامات الثوم وزيت الزيتون لحياتك الجنسية والدور الكبير والأساسي لهما، فهو يحل جميع المشاكل المتعلقة بالقضيب عند الرجال. حيث يملك هذان العنصران مجموعة متنوعة من الآثار الإيجابية على صحة الإنسان بشكل عام والصحة الجنسية للرجال على وجه الخصوص.

فوائد الثوم وزيت الزيتون للجنس

وفيما يلي أهم فوائد الثوم وزيت الزيتون للجنس

فوائد واستخدامات الثوم وزيت الزيتون لحياتك الجنسية

الثوم

بدلًا من استخدام أكسيد النيتريك لعلاج ضعف الانتصاب، هناك بديل آخر أبسط وأكثر صحة وهو استخدام الثوم، إنه لا يساعد فقط في الوصول إلى الانتصاب الصحي، لكنه أيضًا يساعد وظائف الجسم الأخرى مثل زيادة قوة لمناعة مما يساعد الجسم على التخلص من الجراثيم والأمراض بسهولة وسرعة. كما أن استهلاك الثوم بانتظام يرتبط أيضًا مع انخفاض أمراض القلب وانخفاض مخاطر السرطان.

لذلك، كيف يمكن استخدام الثوم لزيادة قوة الانتصاب وطول مدته، والأهم من ذلك كيف يمكن أن يساعد الثوم مرضى ضعف الانتصاب؟

الثوم فعال للغاية في زيادة الانتصاب الصحي لأنه يحتوي على قدرات الكوليسترول “أونكلوغينغ”.

معظم الرجال سوف يعانون من ضعف الانتصاب لأن الشرايين في الأعضاء التناسلية تنسد نتيجة الكوليسترول. وعندما يكون الكوليسترول في مجرى الدم، فإنه سوف يعمل على أكسدة الجذور الحرة، وهذا ببساطة يؤدي إلى جعل الكولسترول “لزجًا” على الجدار الشرياني، وعلى المدى الطويل، هذا سوف يولّد مادةً دهنية التي تسد الشرايين وتسبب الالتهابات فيها!

ولأن القضيب يتطلب كمياتٍ هائلةٍ من الدم من أجل الانتصاب، فإنه لن يعمل على النحو الأمثل لأن الدم لا تصل إليه بكميات كافية، هذا هو السبب في معظم الرجال اليوم يعانون من انخفاض الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب

أفضل شيء يمكن القيام به لزيادة الرغبة الجنسية وزيادة قوة ومتانة الانتصاب الخاص بك هو أولًا وقبل كل شيء البدء في تناول الطعام الصحي وتناول الثوم يوميًا. وأنا لا أقصد هنا الثوم المطبوخ، فالثوم المطبوخ مفيدٌ جدًا للصحة، ولكنه ليس فعالًا جدًا في زيادة الرغبة الجنسية وتقليل أعراض ضعف الانتصاب، وذلك لأن معظم المواد المضادة للأكسدة في الثوم سوف يتم تدميرها عن طريق الطهي والتعرض للأكسجين في الهواء.

أفضل شيء يمكن القيام به هو أن تستهلك الثوم الخام يوميًا. حيث أنني أنصح بتقشير ثلاثة فصوص من الثوم، وسحقها جيدًا، ثم ابتلاع مع كمية كبيرة من الماء، يجب عليك القيام بذلك على معدة ممتلئة. وبهذه الطريقة، أنت تحصل على جميع المواد المضادة للأكسدة وجميع الفوائد من الثوم الخام الذي المطلوبة لزيادة الرغبة الجنسية وقوة الانتصاب.

أطعمة يجب تناولها مع الثوم

الآن، دعونا نتحدث عن عامل مهم آخر للحصول على الانتصاب الصحي إلى جانب الثوم، إنها زيادة كمية المضادة للأكسدة التي تحصل عليها. فعلى الرغم من الثوم مهمٌ جدًا لصحة الجسم، لكنه لن يفعل الكثير إذا تم استهلاكه لوحده.

أفضل شيء يمكن القيام به هو مساعدة الثوم عن طريق تناول المواد الغذائية الأخرى الغنية المضادة للأكسدة مثل التوابل والفاصوليا والحبوب الكاملة والفواكه والخضروات.

هذا هو السبب الذي دفعني إلى اقتراح واحد من أفضل مشروبات الطاقة التي يمكنك صنعه:

المكونات المطلوبة
  • كوب واحد من الكالي.
  • كوب من الماء.
  • ملعقة كبيرة من بذور الكتان.
  • ملعقة صغيرة من بذور السمسم.
  • ربع ملعقة صغيرة من القرفة.
  • ملعقة صغيرة من أوريغانو المجففة.
  • نصف ملعقة صغيرة من بذور الحلبة.
  • ثلاثة ثمار موز.
طريقة العمل
  1. ببساطة قم بطهي كوب واحد من الكالي في الماء لمدة لا تقل عن سبع دقائق على نار متوسطة.
  2. قم بوضع الكالي المطبوخ في وعاء الخلاط.
  3. أضف الماء إلى الكالي
  4. أضف ملعقة كبيرة من بذور الكتان، وملعقة صغيرة من بذور السمسم، وربع ملعقة صغيرة من القرفة، وملعقة صغيرة من أوريغانو المجففة، ونصف ملعقة صغيرة من بذور الحلبة.
  5. الأن أضف الموزات الثلاثة.
  6. أضرب جميع المكونات السابقة في الخلاط حتى تحصل على عصير متجانس
  7. اشرب هذا العصير طوال اليوم لتستمتع ليس فقط بالانتصاب الصحي، ولكن أيضًا بقلب وجسم صحي ومستويات طاقة عالية طوال اليوم.

فوائد زيت الزيتون للجنس

تحدث الكثيرون عن فوائد زيت الزيتون للجنس، لكن العديدين لا يعرفون بأن زيت الزيتون يمكن أن يستخدم في عدة طرق قبل وأثناء وبعد اللقاءات الجنسية. فكيف يكون ذلك؟

الأن في الوقت الحاضر، يتم استخدام المنتجات الكيميائية الصنع كالزيوت وكريمات التحفيز، لكن زيت الزيتون هو أفضل بديلٍ طبيعي لجعل نقطة الاتصال بين الزوجين أكثر متعةً وسعادة.

هناك الكثير من الأطعمة التي تساعدك على تحسين صحة جسم الإنسان، وصديقنا زيت الزيتون هو واحد منها. فهو يملك القدرة على تنظيم الكثير من الوظائف العضوية، مما يساعد على الجهاز الهضمي، والنظام الهرموني، والدورة الدموية على العمل بالشكل الصحيح.

أستطيع أن أتكلم أيضًا عن المساعدة الهرمونية التي يقدمها زيت الزيتون. فالجسم يحتاج إلى الدهون لإنتاج الهرمونات، وعندما يتم استقلاب زيت الزيتون، يتم تحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون وهرمون الأستروجين. كل هذه الهرمونات هي مسؤولية رد فعلك وأداءك أثناء ممارسة الجنس، ويمكن الاعتماد عليها في زيادة الرغبة الجنسية.

استخدامات زيت الزيتون للجنس

المرة الأولى

يستخدم زيت الزيتون كمزلق للأفعال الجنسية، ولكنه يستخدم أساسًا في فقدان العذرية، فهو يساعد على الاسترخاء كل وتخفيف التوتر في هذه اللحظة.

التدليك بزيت الزيتون

يمكن استخدام زيت الزيتون كسائل للتدليك بدلًا من العديد من كريمات وسوائل التدليك والتحفيز.

ضعف الانتصاب

العديد من الدراسات التي قامت بها وجامعة ألمريا في إسبانيا، بينت أن زيت الزيتون والطماطم يمكن أن تساعد في تحسين الانتصاب، فالليكوبين الموجود في الطماطم وزيت الزيتون يساعد في زيادة الرغبة الجنسية.

جفاف المهبل

باستخدام خمس قطرات من زيت الزيتون، يمكنك أن تساعد على تقليل جفاف المهبل من أجل الحد من تضرر المهبل أثناء الأداء الجنيس. فهذا يجعل المرأة تشعر بالراحة خلال العلاقة الجنسية.

رأي واحد حول “تعرف إلى فوائد واستخدامات الثوم وزيت الزيتون لحياتك الجنسية”

أضف تعليق