7 أمور مهمة لكل رجل كي يكسب قلب المرأة التي يريد

عندما يتعلق الأمر بالنساء والعلاقة معهن فالأمور ليست بتلك البساطة، وحتى تنال إعجابهن وتحصل على المراد لابد من توافر بعض الصفات فيك لتكون ذلك الرجل الكامل في نظرهن، وإلا لن تفوز في قلب المرأة التي تريد.

سواء كنت متزوج أو خاطب وحتى إن ما زلت عازب قد تكون سبق وخبرت بعض الصفات التي تفضل المرأة وجودها بالرجل شريك حياتها، وتعرفت إلى بعض السلوكيات التي يتوجب عليك اتباعها في علاقتك مع الشريكة سعيدة الحظ.

7 أمور مهمة لكل رجل كي يكسب قلب المرأة التي يريد

ورغم ذلك ما زالت تنقصك بعض الخبرة حتمًا في التعامل مع هذا الجنس غريب الأطوار، إلا إنه رغم ذلك يمثل نصف حياتنا الآخر، لذا هذه 7 سلوكيات لابد من أن تتمتع بها لتحصل على قلب المرأة التي تريد وتكون في نظرها الرجل المرغوب والذي تبحث عنه كل النساء.

خصوصًا وإن النساء لسن بذلك المخلوق السهل الذي يمكن التعامل معه بأيً يكن، بل في الغالب يجيدن التعامل مع الذكور بكل براعة، يدركن جيدًا ما يريدن، يسعين لعلاقة كاملة من كل النواحي ولا يمكن أن يفقدن البوصلة تجاه هدفهن هذا.

هذه الأمور لتحصل على قلب المرأة التي تريد

كن صاحب القرار

أيً يكن القرار الذي تتخذه أنت وشريكتك لابد أن تكون أنت صاحب القرار وليست هي، حتى لو كان في اختيار مطعم العشاء التي تودون الذهاب إليه، كن أنت من يقرر.

وبذلك تكون في نظرها أنت الرجل صاحب الكلمة وفارض شخصيتك كما يجب في العلاقة معها، أما في غير ذلك ستفهم بأنك صاحب شخصية ضعيفة حتى أبقيت المجال لها مفتوح لتقرر هي.

طبعًا لا بأس أن تمنحها بعض الحرية بين الحين والآخر في اختيار ما تريد في الأمور التي تخصها وكنوع من استلطافها، ولكن يجب أن تعرف كيف تتصرف في مثل هذه المواقف كي لا يظهر ذلك كضعف شخصية منك.

أهم نصيحة يمكن أن أقدمها لك فيما يتعلق بهذه الصفة هي تخمينك للشيء الذي يرضيها وينال إعجابها، وبالتالي اتخاذ قرارك بناء على ذلك.

كن متميز

من الأمور التي ستنال قلب المرأة من وراءها أن تكون متميز ومبدع في علاقتك معها قدر الإمكان.

في الهدايا التي تقدمها وأسلوب تقديمك للهدية، رومنسيتك وكلامك معها وكل ما يتعلق بسلوكك معها حاول قدر الإمكان أن تبتعد عن النمطية والقوالب المكررة التي يتبعها كل ثنائي، وبالتالي تحصل على مرادك من قلبها.

كن صاحب موقف ثابت

كما قلنا في الصفة الأولى، المرأة تفضل الرجل ذو الشخصية القوية، وحتى تكون كذلك لابد من أن تكون لك مواقفك الثابتة وإلا ستكون في نظرها ذو شخصية ضعيفة ومهزوزة.

أيً يكن الموقف الذي اتخذته اثبت عليه ولا تتراجع لتكون رجل صاحب كلمة. وطبعًا هذا يحتم عليك أن تختار الشيء الصحيح من البداية حتى لا يكون موقفك أو رأيك خاطئ.

وذلك لأن الآراء الخاطئة لابد من أن نتراجع عنها، حتى لو كنا نسعى لكسب قلب المرأة.

كن صبور

لا أظن إنه يتواجد امرأة في عالمنا ترغب برجل عصبي ذو أخلاق سيئة سرعان ما يثور لأبسط الأمور ويبدأ في الصراخ والشتم والسباب في الأسواق والمنزل وبين الضيوف أو مع الأهل.

إن كنت تسعى لأن تكسب قلب المرأة شريكة حياتك ونصفك الآخر لابد أن تكون صبور معها لأبعد الحدود، وتتحمل ما يمكن أن يصدر منها لتحصل على الذي تريد.

واجه الصعاب

أن تكون ذو عزيمة قوية فيما يمكن أن يحصل معك وتضطر لمواجهته من الصفات التي تجذب المرأة فيك وتسهل عليك مهمتك في كسب قلبها.

المرأة ترغب للرجل القوي والذي لا يمكن أن ينهار من أي مشكلة قد تواجهه في عمله، أو يستسلم لأي من الصعوبات التي قد تحصل لأي منا في مسيرة حياتنا.

عبّر عن نفسك

مشاعرك وأحاسيسك شيء مهم بالنسبة للمرأة ولا بد من أنك تجيد التعبير عنها كما يجب وإلا لن تكون الرجل المفضل في نظرها.

المرأة كائن عاطفي وحساس واللحظات الرومنسية من أهم لحظات حياتها في نظرها ولابد من أن تعبر عن مشاعرك وأحاسيسك تجاهها في مثل هذه اللحظات حتى يكتمل الجو الشاعري وقتها.

حدد أهداف مشتركة

حتى تحصل على قلب المرأة وتمتلكها لابد من أهداف مشتركة. حدد أهداف مشتركة ومهمة لكم الاثنين وتكون نتائجها أيضًا تعود بالنفع عليكم معًا، وكذلك العمل على تحقيقها يجب أن يتطلب عملكم أنتم الاثنين وليس أحدكم فقط.

بذلك ستشعر المرأة بقيمة الحياة معك وأهميتها على المدى الحالي والبعيد أثناء تحقيقكم ما تسعون إليه من أهداف معًا.

هذه أهم ما يجب توفره فيك من صفات في علاقتك مع المرأة، والتي يجب عليك التمتع بها حتى تحصل على قلب المرأة التي تريد.

طبعًا هنا اكتفينا بذكر أهم، وبالتأكيد لابد من توافر أمور أخرى حتمًا أنت على علم بها من قبيل المظهر والطباع الأخرى الواجب توفرها في الرجل المثالي بنظر النساء.

أضف تعليق