أفضل 10 منتجات للعناية بالشعر للرجال 2016

يحاول التجار دائمًا ترويج السلع التي يريدون بيعها لمجرد ربح الأموال، دون إعطاء أي انتباه لجودة ونوعية هذه المنتجات، وهذا ما جعل الكثيرون يشترون منتجات مخصصة للعناية بشعر الرجال والتي لا تفيد إطلاقًا في ذلك.

عليك ألا تكون مثل البقية وتتسرع في شراء منتج لمجرد أنه من إصدار حديث، كما عليك ألا تحاول تجربة استخدام منتجات الأخرين فلكل شخص ما يناسبه.

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل منتجات الشعر في السوق كل ذلك يتلخص في التفضيل على أساس التجربة الشخصية. فما يصلح لشخص أو لنوع شعر معين قد لا يكون مناسبًا لشخص آخر.

هناك الكثير مما يمكننا القيام به للشعر، وحتى أصغر تغيير في روتينك الحالي يمكن أن يؤدي إلى نتائج مختلفة تمامًا ضع ذلك في الاعتبار. واليوم سوف أعرض لكم ما أعتبره شخصيًا أفضل 10 منتجات للعناية بشعر الرجال والمتاحة في كل مكان. وذلك بناء على تجربة شخصية وآراء أخرين.

بإمكانك إضافة اثنين من هذه المنتجات إلى رف الحمام الخاص بك وستلاحظ التغيير والتحسن الذي سيطرأ على شعرك.

أفضل المنتجات للعناية بشعر الرجال

American Crew 3-In-1

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

معظم المنتجات التي تعرف بـ 3 في 1 تعتبر مضيعة للوقت وهدرًا للمال فهي لا تحقق للشعر أي فائدة، لا بل أنها في بعض الأحيان تؤدي إلى جفاف الشعر أو الإضرار به.

ومع ذلك لا بد من القول إن American Crew 3-In-1 (الشامبو والبلسم وسائل غسل الجسم) هو في الحقيقة استثناء، وعند استخدامه فإنه يترك الشعر والجسم نظيفًا ورطبًا.

هذا المنتج مثالي لأخذه معك في الرحلات الرياضية أو يمكنك حفظه داخل كيس في الصالة الرياضة التي تمارس فيها تمارينك.

Shu Uemura Art Of Hair Shape Paste

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

واحد من منتجات تصفيف الشعر المفضلة لدي ويمكن استخدامها في أي وقت. يساعدك على تصفيف شعرك بعدة أشكال كما أنه يدوم طويلًا حتى على الشعر الكثيف.

ما يعجبني في هذا المنتج أنه يمتص الرطوبة الكبيرة من الشعر ويجعله رطبًا بنسبة ضئيلة وغير جاف أو دهني بشكل كبير. هذا المستحضر مثالي لخفض وتسريح الشعر الأشعث وجعله على نحو سلس ومنظم.

Fudge Skyscraper

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

دائمًا ما يتساءل الكثيرون أي المنتجات المثبتة للشعر يجب شراؤها؟ لأن استخدام المثبت الخاطئ قد يكون مضر جدًا بشعرك ومظهرك.

لذلك فإن الكثير من مثبتات الشعر المتوفرة في السوق تجعل شعرك رطبًا أو متموجًا، لكن المنتج الظاهر في الصورة يقدم لك تثبيت رائع من دون لمعان ويدوم لفترة طويلة كما أنه يساعدك في تصفيف شعرك.

L’Oreal Super Dust

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

بودرة الشعر هي واحدة من المنتجات التي يستخدمها العديد من الرجال، وبعد تجربة عدد كبير من هذه المنتجات تبين أن لوريال هو أفضل منتج من هذا النوع.

الغرض من هذه البودرة هي دعم الشعر، حيث يمكن رشها على الشعر وجذوره مما يجعل من السهل السيطرة عليه.

كما أننا وجدنا أن هذا المنتج يمتص بعض من الزيوت الطبيعية من الشعر، مما يجعل منه خيارًا رائعًا إذا كان شعرك يميل لأن يصبح دهنيًا بسرعة.

Kevin Murphy Hair Resort

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

وهذا هو من دون شك واحد من المنتجات المفضلة لدي وقد استخدمته على شعري الخاص على مدى السنوات الثماني الماضية.

يمكنك أن ترى الفرق الكبير عند استخدامه من أول مرة، وهو يعمل على أي نوع من الشعر لإعطائه نعومة وكثافة، ويسمح بفصل خصل الشعر عن بعضها حتى لو كان الشعر كثيفًا وسميكًا فمهما طال شعرك، يوصى دائمًا باستخدام كمية صغيرة لمنع ظهور الشعر الدهني.

Aveda Control Paste

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

هذا الكريم المستدير هو منتج كبير إذا كنت تريد الاحتفاظ به لفترة طويلة لتتألق فيه. وهو يعطي شعرك الملمس الناعم دون ظهور الأثار الدهنية على الشعر، ولكنه قد يكون منتج ثقيلًا على الشعر الناعم، كما ينصح استخدامه بشكل محدود.

أنا شخصيًا أفضل في هذا المنتج قدرته على السيطرة على الشعر المتموج أو الشعر الذي يصعب السيطرة عليه.

من حيث التطبيق في حال استخدام المنتج على الشعر الجاف، فإنه يوفر رطوبة قليلة فيصبح شعرك عاديًا.

وعمومًا هذا المنتج هو تصميم عظيم بالنسبة لأولئك الذين يملكون الشعر المجعد أو الشعر الذي يصعب السيطرة عليه.

Revita Shampoo & Conditioner for Hair Loss

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

يمكن القول إن هذا المنتج هو أفضل شامبو وبلسم متواجد في السوق لمعالجة تساقط الشعر، ويباع الكثير منه في صالونات التجميل، ويعمل بشكل أفضل إذا ما استخدم جنبًا إلى جنب مع Revita’s DNC-N وهو رذاذ للمساعدة في منع تساقط الشعر.

يحتاج هذا الشامبو والبلسم لاستخدامه بانتظام لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على نتائج، ويجعل الشعر أكثر سمكًا وأقوى. تم تصميم المكونات النشطة خصيصا للحفاظ على فروة الرأس حيوية.

مع ذلك قبل استخدام هذا الشامبو من المهم أن نشير إلى أنه ليس علاجا سحريًا أو مصمم ليزيد نمو الشعر. فقط يوفر ببساطة الظروف المثالية لينمو الشعر.

American Crew Superglue

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

مثل أي منتج آخر في السوق يعتبر هذا المنتج سهل الاستخدام. هذا الجل عظيم وقوي ومثالي لأنماط الشعر التي تتطلب الكثير من الانتظار والدعم، ويمكن وضعه على الشعر الرطب أو الجاف.

هذا المنتج يمنع تساقط الشعر، يناسب الجميع، ولا يحتاج إلى مجفف الشعر ليكون مثاليًا عندما تذهب في عطلة أو مهرجان.

Mr. Natty Pomade

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

يقدم هذا المنتج تألق متوسط على الشعر باستعمال كمية قليلة منه. مثالي لقصات الشعر القصيرة مثل بومبادور وquiffs، يمكن أن يستخدم حتى على الرؤوس المحلوقة جديدًا كما أنه يتلاشى بسرعة فائقة.

يمكن لبعض المراهم أن تكون ثقيلة أو دهنية على الشعر ولكن السيد ناتي هو في الواقع خفيف جدًا، كما يحتوي على رائحة لطيفة لنبات بارما البنفسج وهي ليست قوية جدًا أو مزعجة.

يمكن استعماله على الشعر الجاف تمامًا ولكن أظن أنه يعمل بشكل أفضل إذا كان هناك كمية صغيرة من الرطوبة.

Apothecary 87 Milly’s Vanilla & Mango Beard Oil

للعناية بشعر الرجال أفضل 10 منتجات يمكن استخدامها

 العديد من الرجال لا يزالون غير متأكدين حول كيفية الاعتناء باللحية وشعر الوجه. شعر الوجه غالبا ما يكون خشن أكثر من الشعر على رأسك ويحتاج إلى تنعيم بشكل منتظم.

المنتج الموجود بالصورة هو واحد من أفضل المنتجات في السوق وتهدف إلى المحافظة على لحيتك وبشرتك ناعمة ورطبة وذات رائحة رائعة. ليس ذلك فحسب، فعندما تفرك هذا المنتج على وجهك فأنه سيساعد في تعزيز نمو الشعر بشكل قوي وسريع ويحافظ على صحته.

كيف تستخدمه؟ بمجرد الانتهاء من غسل لحيتك، جففها بمنشفة، وأضف بضع قطرات صغيرة من المنتج على راحة يديك وفرك وجهك باليدين معًا. ثم قم بفرك يديك على لحيتك بالكامل.

كلمة أخيرة

الأن يوجد لديك، عشرة من منتجات الشعر الأفضل للرجال والمتاحة في السوق حاليًا. هل ستجرب أي من هذه المنتجات العشر أم أن لديك بعض التوصيات الشخصية؟

اسمحوا لنا أن نعرف أكثر في قسم التعليقات أدناه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.