كيف أشتري العطر لها .. الهدية الأفضل لشريكة حياتك

كيف أشتري العطر لها

من المؤكد أن الكثير من الرجال قد لاحظوا كيف أن زوجتهم تحضر نفسها ليلًا من خلال لمستها النهائية، وذلك من خلال رش العطر عليها، ففي حين أن العطر قد أصبح عنصرا أساسيًا من روتين الجمال، دعونا لا ننسى أن العطور هي سحر الإغواء النهائي، وذلك من خلال استخدام الروائح لجذب الشريك. بالطبع، إنها ليست كل شيء. لكن رش العطور هو الوسيلة الأفضل للمرأة لكي تشعر أنها أنيقة، ونحن الرجال لا يمكننا أبدًا أن نختار من بين الكثير من الزجاجات المحيرة فيما بينها.

العلاقات عن طريق الإنترنت

العلاقات عن طريق الإنترنت

العلاقات عن طريق الإنترنت هي علاقات بين الأشخاص الذين قابلوا بعضهم عبر الإنترنت، وفي كثير من الحالات يعرفون بعضهم البعض فقط عبر الإنترنت. هذه العلاقة يمكن أن تكون رومانسية، أو حتى على أساس الشؤون التجارية. وعادة ما يتم الحفاظ على علاقة الإنترنت (أو العلاقة عبر الإنترنت) لفترة معينة من الوقت قبل أن تصبح علاقة، تمامًا مثل العلاقات الشخصية. والفرق الرئيسي هنا هو أن علاقة الإنترنت تتم عن طريق الكمبيوتر أو الخدمة عبر الإنترنت، والأفراد في العلاقة قد لا يجتمعون في أي وقت شخصيًا.

كيف تكون شخص محبوب؟ هذا ما يجب عليك فعله

كيف تكون شخص محبوب؟ هذا ما يجب عليك فعله

في المجتمع الغربي لديهم مصطلح يطلقونه على موضوع كيف تكون شخص محبوب؟ ألا وهو “Likable person” وحرفيًا يعني هذا المصطلح “شخص محبوب”. الغريب في الأمر ومن خلال ما فهمته من اطلاعي على الكثير من النقاشات والحوارات التي تجري في المواقع الحوارية باللغة الإنكليزية إنه يولون الكثير من الأهمية لهذا المصطلح.

تصاميم مكاتب منزلية تناسب مختلف الأذواق

تصاميم مكاتب منزلية تناسب مختلف الأذواق

المكاتب المنزلية أحد أركان الحياة المهنية لقسم كبير من الرجال وحتى النساء، والذين تتطلب أعمالهم متابعة دائمة أو حتى لأولئك الذين يقومون بمهامهم من المنزل دون التزام بطرق العمل التقليدية مثل الدوام الكامل والذهاب بشكل يومي للشركة أو المكتب.

طرق إزالة خدوش السيارة نهائيًا وتلميعها

طرق إزالة خدوش السيارة نهائيًا وتلميعها

لأن السيارة من الوسائل الأساسية في حياة صاحبها ومن الصعب الاستغناء عنها، وبالتالي هذا الاستخدام الدائم لها يجعلها عرضة للخدوش والإصابات في مظهرها الخارجي فضلًا عن الأعطال المتكررة في مكوناتها وقطعها.

أسباب عدم النوم .. هذه 7 أسباب لعدم قدرتك على النوم

أسباب عدم النوم .. هذه 7 أسباب لعدم قدرتك على النوم

عند الحديث عن أسباب عدم النوم والنوم عمومًا فأنه لدينا الكثير من التناقضات، ففي الوقت الذي نفضل فيه ونعجب بنمط حياة (أو قد نكون منهم) هؤلاء الأشخاص الذين لا ينامون إلا ساعات قليلة ويسهرون ليلًا لوقت متأخر سواء بحكم طبيعة عملهم أو الدراسة أو حتى السهر بدون سبب.

أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية

أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية

أوميغا واحدة من الشركات الأشهر في مجال صناعة الساعات الفاخرة والأنيقة، وتعد من الشركات الرائدة في مجال صناعة الساعات منذ تأسيسها عام 1848 في سويسرا. وتستخدم ساعاتها في المطارات لتحديد مواعيد هبوط وإطلاق الطائرات، وتستخدمها ناسا أيضًا في أعمالها الفضائية، ويرتدي ساعاتها كبار الفنانين والممثلين في أعمالهم الفنية والسينمائية الشهيرة.

مجموعة مراكز مساج في دبي تقدم خدماتها ضمن أجواء رائعة

مجموعة مراكز مساج في دبي تقدم خدماتها ضمن أجواء رائعة

لم يعد المساج مقتصرًا على النوادي الصحية الراقية والمنتجعات، بل صار العلاج بالمساجات شائع جدًا وبالإمكان توافره في أي مكان بما في ذلك العيادات والمشافي والمنتجعات والمنازل، وحتى بعض شركات خطوط الطيران صارت توفره على متن طائراتها لمن يرغب من الركاب.

كيف تجعل التمارين الرياضية عادة دائمة لديك وجزء من روتينك؟

كيف تجعل التمارين الرياضية عادة دائمة لديك وجزء من روتينك؟ 1

دراسة كانت قد نشرت في مجلة Health Psychology بينت إن هؤلاء الذين يمارسون الرياضة باستمرار والذين قد تحولت لديهم التمارين الرياضية عادة دائمة وجزء من روتينهم اليومي، فأنهم في الغالب يكونون قد ربطوا ممارسة الرياضة بحافز أو مثير ما يدفعهم إلى التمرن، مثل الذي اعتاد على الصحو من نومه مباشرةً عند سماعه المنبه يرن فصار المنبه جزء من روتين استيقاظه وسرعان ما ينهض بمجرد سماعه رنين المنبه. ومع الوقت عند هؤلاء الأشخاص يتحول الدماغ إلى التعامل مع التمارين كعادة ولا يعد يفكر فيما إذا كان عليه التمرن أو لا ويتخذ قرار بذلك.

6 طرق فعالة للتخلص من ضغوط العمل والحياة ومتاعبهما

6 طرق فعالة للتخلص من ضغوط العمل والحياة ومتاعبهما

من الطبيعي أن نعاني من ضغوط العمل والحياة بين الحين والآخر وخلال الأيام التي يُطلب منا فيها القيام بالكثير من المهمات والأعمال، أو عندما نمر بظروف عائلية ما بالإضافة للعمل، تلك كانت الأحوال الطبيعية ولكن الكثير من الأشخاص وفي غالب الأحيان يلاحظون إن وظائفهم صارت تشكل عليهم ضغط مفرط وأكثر من مجرد ضغط عمل طبيعي، وصار يؤثر ذلك على مستوى إنتاجيتهم وأداءهم الوظيفي ويتجاوزه إلى الجانب النفسي والشعوري والصحي.