تابعونا على

الأناقة

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

يبحث الرجال دائمًا عن أفضل ماركات الملابس الرجالية التي تناسبهم ويختارون عادة أحدث ما تطلقه الماركات المشهورة في صناعة الأزياء، لكنني أعتبر أن اختيار أي زي لمجرد أنه جديد هو خطأ كبير يقع فيه الكثير من الرجال.

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

الملابس الجديدة ليست بالضرورة مناسبة للجميع حتى لو كانت رائعة المظهر. لا يوجد أي مانع من اختيار الملابس الحديثة العالمية، لكن عليك أولًا أن تبحث عن الأزياء في عدد من الماركات المختلفة وتقوم بمقارنتها ثم تختار المناسب منها.

عندما يتعلق الأمر بالموضة وماركات الملابس فإن النساء لسن الوحيدات اللواتي يبحثن عن أفضل الماركات بل أن هذا الأمر مهم أيضا بالنسبة للرجال، خاصة عندما نشاهد العديد من الشركات العالمية التي تتنافس من أجل وضع علامتها التجارية على القمة والوصول لأكبر عدد من الرجال.

 وقد شهدت الكثير من العلامات التجارية للملابس الرجالية تطورًا كبيرًا في الموديلات والأزياء التي تقدمها؛ لذلك لنرى ما هي أفضل 10 علامات تجارية للملابس الرجالية في عام 2016.

10. Acrylick

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

Acrylick هي العلامة التجارية الجديدة للرجال في السوق، أبدعت هذه العلامة حتى الآن الكثير من القمصان الرائعة ولفتت أنظار محبي الموضة للسراويل والقمصان التي تنتجها.

ولا يقتصر إنتاج هذه الشركة على الملابس والقمصان بل أنها تنتج مجموعة واسعة من الأشياء التي تخص الموضة للرجال والنساء مثل الأحذية الراقية والقبعات الشبابية المذهلة التي يوجد منها لفصل الصيف أو الشتاء.

كما تعرض الشركة على موقعها الرسمي أحدث التصاميم والإكسسوار والأحذية التي قامت بإنتاجها، إضافة لملابس السباحة والملابس المخصصة للأطفال مع نصائح رائعة ومفيدة لكل شخص من أجل الأناقة.

9. Calvin Klein

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

تم أطلاق هذه الشركة من قبل المصمم الشهير كالفن ريتشارد كلاين في عام 1968 ومنذ ذلك الوقت كالفن كلاين أصبحت العلامة التجارية للأثواب الشهيرة للرجال. نوعية الملابس والعطور والملابس الرياضية التي تقدمها هذه العلامة التجارية هي دائمًا رهيبة ورائعة للغاية.

قدمت هذه الشركة على مدى عدة عقود مجموعة رائعة من الساعات التي تتناسب مع الموضة في كل فترة زمنية مما جعلها تنافس أكثر في عالم الموضة.

8. Armani

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

أرماني هي شركة رائدة في مجال الأزياء مقرها في مدينة ميلانو الإيطالية، وتعتبر فخر الصناعة الإيطالية في مجال الأزياء والملابس. تم تأسيس هذه الشركة في عام 1975.

أما بالنسبة لأولئك الرجال الذين يريدون أن يبدو بأناقة ورقي دائمين، أرماني هي العلامة التجارية البارزة التي تكتسح الأسواق الأمريكية والأوروبية منذ سنوات عديدة، إضافة إلى السوق الأسيوية وخاصة في أسواق الهند وباكستان والصين، وهي تقدم بشكل دائم أنواعًا جديدة وموديلات لأزياء تخطف الأنظار.

7. Diesel

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

ديزل هي ماركة الملابس الإيطالية الأشهر للرجال، قبل أن تقدم ملابس تحاكي الموضة للرجال فإنها تقدم الكثير من الملابس الرسمية. وهكذا يمكن القول إن هذه الشركة تعرف جيدًا كيفية تلبية احتياجات الشباب وتحقيق متطلبات الموضة الخاصة بهم بطريقة فعالة.

6. CLSC

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

CLSC قدمت لنا حتى الآن مجموعة مختلفة من الأدوات الرياضية. ولن يكون من الخطأ القول إن CLSC هي العلامة التجارية للملابس الرجالية التي سيطرت في عام 2015. حيث قدمت لنا العديد من الملابس الرياضية والملابس الداخلية في أعلى درجات الجودة.

5. Fred Perry

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

فريد بيري هي العلامة التجارية الناجحة جدًا في أمريكا. ومن المعروف إنها تقدم أزياء رائعة للرياضة والملابس التي يمكن ارتداؤها في الشارع، كانت قد تأسست هذه العلامة في عام 1940 ومنذ ذلك الحين فريد بيري تزداد انتشارًا في مجال الأزياء حتى أصبح المؤشر البياني للشركة مرتفع جدًا. يمكن أن يكون ذلك بفضل بعض التصاميم المميزة، وأساليب وأفكار في نطاقات الموضة الحالية من فريد بيري.

4. J.Crew

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

جى كرو هي واحدة من أفضل الماركات المفضلة والعلامات التجارية المعروفة في أمريكا للرجال. ليست فقط شهيرة في أمريكا، ولكن أيضا في أجزاء أخرى من العالم. جى كرو تقدم أساليب مبتكرة في تصميم الأزياء، وهذا هو السبب في أنها دائمًا في مرتبة عالية كونها تأتي مع موديلات جديدة تحاكي الموضة.

3. Hugo Boss

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

هوغو بوس هي العلامة التجارية الألمانية للملابس الأكثر شعبية للرجال. لديها مجموعة كاملة من المنتجات الرجالية، من أثواب وملابس إلى الساعات إلى العطور. يمكن أن يكون كل شيء تحت اسم مميز واحد من هوغو بوس.

2. Levi’s

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

ليفي هي شركة أميركية يقع مقرها في مدينة سان فرنسيسكو وهي من أعرق الشركات المتخصصة بصناعة الجينز بأنواعه المختلفة.

ليفي هي علامة تجارية تعمل منذ عام 1853، ولكن لم يحدث قط أنها لم تستطع تقديم أزياء تحاكي الموضة المنتشرة في أي زمان منذ تلك الحقبة. الجينز الأزرق هو دائمًا في اتجاه الموضة الأكثر شعبية ويأتي بأنواع متعددة من الأقمشة والتصاميم المميزة.

1. Tommy Hilfiger

أفضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2016

تومي هيلفيغر هي حقًا علامة تجارية منافسة وتقدم ملابس رائعة للرجال. تأسست في عام 1985، وذلك بهدف السماح الرجال أن يشعروا بنفس الشعور عند ارتداء ملابس أنيقة تحاكي الموضة مثل المتعة التي تحصل عليها النساء عادةً.

يجب القول إنه هذه العلامة التجارية هي الأكثر تميزًا حتى أنها تقدم الملابس الناجحة للرجال والتي تباع في كل أنحاء العالم مما جعلها في أعلى قائمة 10 أفضل علامات تجارية لملابس الرجال في عام 2016.

إضافة تعليق

اضغط هنا لإضافة تعليق