تابعونا على

أسلوب الحياة

أفضل ماكينات الحلاقة للرجال 2017 اختر الماكينة المناسبة لك

اعتاد معظم الرجال على استخدام ماكينة الحلاقة التقليدية المنتشرة ورخيصة الثمن، لكن هذه الماكينات تتسبب بالكثير من المشاكل لمستخدميها، مثل الجروح عند استخدامها للمرة الأولى حين تكون شفراتها حادة جدًا، كما أنها تجعل من الصعب على الشخص تحديد الشكل الذي يرغب به. إضافة إلى تهيج البشرة الذي يحصل عند معظم الرجال بعد الحلاقة بها.

اختر ماكينة الحلاقة المناسبة لك من بين الأفضل

ولهذه المشكلات فقد آن الأوان لأن تتوقف عن استعمال ماكينات الحلاقة التقليدية القديمة حتى لو كانت أصلية، والبدء باستخدام ماكينات جديدة كهربائية وأمنة وتلائم كل أنواع البشرة، كما أنها مصنعة بتقنية رائعة وهندسة دقيقة قامت بتطويرها كبرى الشركات المتخصصة في صناعة أدوات التجميل في العالم.

وفي حال استخدام إحدى هذه الماكينات فإنها توفر لك كل ما تحتاجه وبإمكانك الاستغناء عن الأدوات الأخرى التي كنت تستعملها في السابق، فقد صممت لتعمل على إزالة الشعر تلقائيًا دون أن تتسبب بأية جروح. عدا عن إنها توفر عليك الكثير من الوقت نظرًا لسرعة استخدامها.

ولكن عندما نرغب بشراء ماكينة حلاقة كهربائية فإننا نجد في الأسواق أنواعًا عدة من الماكينات التي تجعل الفرد محتارًا فيما يبحث؛ لذا سنقدم لكم الأن قائمة بأفضل أنواع هذه الماكينات الكهربائية والتي ننصح كل رجل بشرائها دون تردد

Braun Series 3

افضل ماكينات الحلاقة للرجال 2016 اختر الماكينة المناسبة لك

معروفة هذه الماكينة في كل أنحاء العالم وهي علامة تجارية لا مثيل لها حيث اختارها الاتحاد الأميركي لكرة القدم لتكون الماكينة الرسمية التي يستخدمها الرياضيون. تعمل هذه الماكينة ببطارية قوية يمكن شحنها بالكامل خلال ساعة واحدة. وبعد شحنها بالكامل يمكن أن تعمل لمدة 45 دقيقة متواصلة.

تصلح هذه الماكينة لكل أنواع البشرة ولا يحتاج الرجل سوى إلى ثلاثة دقائق للحلاقة وهذا زمن قياسي مقارنة بماكينات الحلاقة التقليدية وغيرها من الماكينات الكهربائية.

 وهي مزودة بتقنية فري فلوت التي تمكنك من قص الشعر الطويل والشعر القصير في مسحة واحدة فتصبح البشرة ناعمة تمامًا.

 Philips Norelco pt724

افضل ماكينات الحلاقة للرجال 2016 اختر الماكينة المناسبة لك

هذه الماكينة صممت بعبقرية هندسية رائعة من شركة فيلبس. شفراتها الدائرية الشكل جهزت لتناسب الجميع وتصل إلى كل ثنايا البشرة وتجعداتها، وهي تتكون من قطع متعددة يمكن استخدامها لتجعل من الحلاقة عملية ممتعة وسهلة جدًا.

من أهم القطع التي تأتي مع هذه الماكينة قطعة التهذيب التي تمكنك من تحديد شكل السوالف بالترتيب الذي ترغب به، كما تفيد في إزالة الشعر من الأماكن الضيقة.

بطاريتها من نوع ليثيوم أيون يمكن شحنها خلال 8 ساعات وبعد شحنها بالكامل يمكن أن تعمل الماكينة لمدة 40 دقيقة متواصلة.

 Wahl Professional 8061

افضل ماكينات الحلاقة للرجال 2016 اختر الماكينة المناسبة لك

ماكينة أميركية من إنتاج شركة وال برو صممت خصيصًا لأصحاب البشرة الحساسة فهي لا تسبب أي تهيج للبشرة وتعمل على الحماية من الجراثيم التي تصيب البشرة وتتسبب في حساسيتها. تعمل مباشرة عن طريق الكهرباء ويمكن شحنها. وبعد الحلاقة بهذه الماكينة سوف تحصل على بشرة ناعمة خالية من أي جروح أو خدوش.

Panasonic ES8103S – Arc3

افضل ماكينات الحلاقة للرجال 2016 اختر الماكينة المناسبة لك

ماكينة ذات محرك قوي جدًا وهي فعالة وسريعة جدًا في عملية الحلاقة. تناسب هذه الماكينة جميع أنواع البشرة الجافة أو الدهنية وتعمل في الأوساط الرطبة والجافة.

شفراتها مصممة لتكون مناسبة وملائمة لكل وجه بعض النظر عن العمر أو وجود التجاعيد. ويضاف إليها بعض القطع الأخرى الثانوية التي يمكن استعمالها لأشياء خاصة مثل تحديد السوالف والشارب وشعر الذقن والحاجبين.

Remington F5-5800

افضل ماكينات الحلاقة للرجال 2016 اختر الماكينة المناسبة لك

 

تعطي هذه الماكينة المزيد من المتعة أثناء الحلاقة بفضل المرونة الكبيرة التي تتمتع بها وسهولة استخدامها والتصميم الهندسي الرائع الذي صممت من خلاله لتناسب كل أنواع البشرة وتحقق لك أكثر مما ترغب به بسرعة فائقة.

يضاف إليها بعض القطع التي تضفي عليها مزايا عديدة مثل القطعة الخاصة بالشعر الطويل. لكن أهم ما يميزها هو سرعة شحنها التي لا تستغرق سوى عدة دقائق بعدها تعمل الماكينة لمدة ساعة كاملة باستمرار ودون توقف.

Philips Norelco AT830

افضل ماكينات الحلاقة للرجال 2016 اختر الماكينة المناسبة لك

ماكينة أخرى من شركة فيلبس الهولندية تتميز بأنها تحتوي على فتحات وثقوب عديدة تقوم باقتلاع الشعر بشكل جيد دون أي ألم سواء كان الشعر طويل أم قصير. كما تتميز بأنها تحتوي على نظام خاص بها يمكنها من العمل على تهذيب المناطق الدقيقة ومنطقة الرقبة.

Braun Old Spice Hair Clipper – 5427

افضل ماكينات الحلاقة للرجال 2016 اختر الماكينة المناسبة لك

ماكينة حلاقة حديثة من شركة براون الألمانية. وهي من أحدث أنواع الماكينات حيث أطلقتها الشركة في نهاية الشهر الثامن لعام 2016. وهي متاحة للشراء عبر مواقع الأنترنت.

لاقت هذه الماكينة رواجًا وانتشارًا واسعًا خلال فترة قصيرة من الزمن. وذلك بسبب المزايا التي تميزها وتجعلها من أكثر ماكينات الحلاقة طلبًا في العالم. فهي تعمل على إزالة الشعر في كل الظروف لكن يفضل استخدامها على بشرة رطبة للحصول على الحلاقة المثالية.

Braun Series 7

افضل ماكينات الحلاقة للرجال 2016 اختر الماكينة المناسبة لك

بسبب المواصفات الرائعة التي تتمتع بها هذه الماكينة. فقد أصبحت أكثر أنواع ماكينات الحلاقة مبيعًا في دول العالم كافة. فهي مزودة برأس متحرك يمكنها من الوصول إلى كافة مناطق البشرة. كما يحتوي الرأس على فتحات تفيد في إزالة الشعر القصير ولا تترك له أي أثر من المسحة الأولى.

 إضافة لهذه الميزات تحتوي الماكينة على نظام أوتوماتيكي يقوم بتنظيف وتشحيم وتجفيف الماكينة تلقائيًا دون تدخل أبدًا. فإذا أردت ماكينة مثالية لحلاقة متكاملة فعليك بشراء Braun Series 7.