أسلوب الحياة

أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية

أوميغا واحدة من الشركات الأشهر في مجال صناعة الساعات الفاخرة والأنيقة، وتعد من الشركات الرائدة في مجال صناعة الساعات منذ تأسيسها عام 1848 في سويسرا. وتستخدم ساعاتها في المطارات لتحديد مواعيد هبوط وإطلاق الطائرات، وتستخدمها ناسا أيضًا في أعمالها الفضائية، ويرتدي ساعاتها كبار الفنانين والممثلين في أعمالهم الفنية والسينمائية الشهيرة.

على الرغم من ارتفاع أسعار ساعات أوميغا الأصلية تبقى المفضلة لدى الكثيرين ممن يداومون على ارتداء ساعات اليد، والتي لم تعد من الضروريات بالنسبة للأشخاص العاديين في زمن انتشار الهواتف الذكية التي تعلمنا بالوقت إلى جانب الخدمات الكثيرة التي تقدمها تلك الأجهزة، حيث غدت الساعات إكسسوار ضروري ومكمل للإطلالة سواء للرجال أو النساء.

لذلك إليك أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية المتوفرة في المتاجر والأسواق والمتاجر الإلكترونية بحيث يمكنك الحصول على الساعة التي تريد من أي مكان تتوافر فيه الساعة.

أسعار ساعات أوميغا الأصلية

The Speedmaster Professional Moonwatch

يبدأ السعر من 4500$

أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية

هذا النوع أول ما كشفت عنه أوميغا عام 1957 وهو النوع الذي تستخدمه ناسا في رحلاتها الفضائية، تغير التصميم قليلًا بمرور السنين وبحسب الموضة الرائجة لكل عام، أما الأشكال الأخيرة من هذا النوع تتميز بقرص دائري أسود كما يظهر في الصورة ومغطى بزجاج الكريستال وتحته ثلاثة عقارب للساعة والدقيقة والثانية، أما العقارب الصغيرة الثلاثة الأخرى المتواجدة في الساعة فهي تشير إلى الثواني حيث أحداها يدور دورة كاملة خلال كل 30 ثانية والثاني دورة كاملة خلال كل 12 ساعة والأخير للثواني الفرعية. الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.

يأتي في صندوق الساعة عند الشراء بالإضافة للسوار المعدني المقاوم للصدأ سوار أخر جلدي أسود، وأداة لفك السوار عنها وغطاء معدني وعدسة وكتيب تعليمات.

Omega Constellation Co-Axial

يبدأ السعر من 4400$

أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية

من الساعات الفاخرة من أوميغا والمعروفة بفاعلية أدائها كما كل ساعات أوميغا الأخرى، تتميز بقرص أسود وثلاث عقارب معدنية ونافذة تعرض تاريخ اليوم محمية بقرص زجاجي من الكريستال المدعم بالياقوت ومقاوم للخدش. وحتى الغطاء الخلفي للساعة هو من الكريستال الشفاف مما يمكن مشاهدة الماكينة مشغلة الساعة دون فتح الغطاء من الخلف.

Omega Seamaster Aqua Terra Master Co-Axial

يبدأ السعر من 6000$

أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية

علامات الفخامة والأناقة تبدو واضحة بشكل جلي على هذه الساعة الفاخرة ما يجعلها تستحق هذا السعر بجدارة، تتميز بقرص دائري فضي يستكمل بعقرب ذهبي للثواني وعقربي الساعات والدقائق باللون الأزرق ونافذة تعرض تاريخ اليوم، بالإضافة إلى الحزام المعدني الستانلس، كما الساعة السابقة الغطاء الخلفي لماكينة الساعة شفاف، حيث يمكن من خلاله الاطلاع على قلب الساعة المصمم لمقاومة الحقول المغناطيسية التي تبلغ شدة الجذب فيها أكثر من 15000 غاوس. أما مقاومتها للماء فتصل حتى عمق 150 متر.

Omega De Ville Prestige

يبدأ السعر من 3600$

أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية

رخيصة نسبيًا بالنظر إلى الساعات الأخرى في هذه القائمة، تتمتع بموديل شبابي عصري بامتياز بالألوان المتوفرة بها وهي الذهبي الأصفر والأحمر والأبيض، أما القرص الدائري فيها فأيضًا تتوافر الساعة بعد ألوان للقرص منها الفضي والأزرق والأبيض وكذلك بالنسبة للعقارب المعدنية الستانلس. أما الزجاج الذي يغطيها فهو من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش ومتوفرة بأحزمة معدنية أو جلدية بموديلات كلاسيكية ومقاومة للماء حتى عمق 30 متر.

Seamaster Planet Ocean 600 M

يبدأ السعر من 6200$

أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية

أول ما ظهر هذا النوع من الساعات عام 1932 وكانت تهدف منها أوميغا أن تكون الساعة مناسبة للاستعمال في المحيطات والبحار على أعماق شاسعة وكذلك للاستخدام في الفضاء، وفعلًا استخدمت الساعة منذ وقتها حتى اليوم لهذه الأغراض. وبالتأكيد لم يبقى هذا النوع من الساعات على حاله منذ تصميمه قبل أواسط القرن الماضي، بل أدخلت الشركة على التصميم الكثير من التحسينات والتعديلات ليكون بشكله الحالي.

حيث تملك الساعة من الداخل قرص أسود من الخزف الفاخر وإطار معدني مقاوم للصدأ كما ذراعي الساعة، وتقاوم المياه حتى عمق 600 متر، والغطاء الخلفي أيضًا من الزجاج الشفاف بحيث يمكن رؤية قلب الساعة من الخلف.

Speedmaster Apollo Professional

يبدأ السعر من 7200$

أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية

وهي أغلى الساعات ضمن قائمتنا هذه التي عرضنا فيها أسعار ساعات أوميغا الأصلية الرجالية، وكانت أول ساعة تصل إلى سطح القمر عندما استخدمتها ناسا في رحلتها عام 1969 وسميت الساعة باسم ابولو وهو اسم المركبة التي تمت الرحلة على متنها إلى القمر، وحتى ألوان الساعة مستوحاة من هذه الرحلة.

تتميز الساعة بتصميم غاية في الأناقة ضمن هيكل مصنوع من التيتانيوم بداخله قرص دائري بني اللون، بالإضافة إلى العقارب الرئيسية المطلية بالذهب الأحمر، تحوي الساعة ثلاث عقارب صغيرة إلى جانب العقارب الثلاث الرئيسية الأول لتسجيل 30 ثانية والثاني لتسجيل 12 ساعة والثالث عقرب ثواني فرعي وجميعها مطلية بالذهب الأحمر. في حين إن حزام الساعة نسيجي بني اللون من الأشرطة القوية أضيف إليها ليتمكن أفراد قوات الجيوش من استخدام الساعة حتى في الظروف الصعبة دون تضررها.

كانت هذه أبرز أسعار ساعات أوميغا الرجالية ومواصفات كل منها وما تتميز به عن الأخرى، يذكر إن هذه الأسعار تقريبية وقد تختلف بين سوق وأخر ومنطقة وأخرى وحتى قد تتغير بمرور الوقت، ولكن لن يكون هناك اختلاف كبير وخاصة إذا ما تم الحصول عليها من متاجر الشركة المتوزعة في الكثير من دول العالم. حيث يمكن معرفة إن كان هناك متجر قريب منك لشركة أوميغا من خلال موقعهم الإلكتروني الذي سيزودك بكافة تفاصيل المتجر وعنوانه إن توافر في المدينة التي تتواجد فيها.

وفي حال أردت شراء الساعة من متجر أخر غير المتاجر التابعة مباشرة للشركة المصنعة لا تنسى التأكد من حصولك على الساعة الأصلية من أوميغا وليس نسخة مقلدة منها، حيث تكثر النسخ المقلدة غير الأصلية للساعات الفاخرة في الأسواق، وهذا مقال كتبناه في وقت سابق لتعرف الساعة الأصلية من المقلدة يمكن الاطلاع عليه من هنا.