5 أماكن يحظر لمسها خلال العلاقة الحميمة تعرف إليها لتتجنبها

صحيح إن العلاقة الجنسية الكاملة بين الزوجين من حقهم الطبيعي ولا اختلاف في ذلك، ولكن هذا لا يمنع وجود بعض أماكن يحظر لمسها خلال العلاقة الحميمة والتي لا يجب محاولة الاقتراب منها طوعًا أو كرهًا وسواء بموافقة الزوجة أو بدونها.

لا نقصد هنا ما حرم علينا في هذا الموضوع وفق تعاليم ديننا الحنيف، وإنما بالإضافة لذلك هناك أماكن لا يجب على الرجل لمسها ولا حتى محاولة الاقتراب منها خلال العلاقة الجنسية، وهذا لأسباب سنتعرف عليها في هذا المقال.

5 أماكن يحظر لمسها خلال العلاقة الحميمة تعرف إليها لتتجنبها

أماكن يحظر لمسها خلال العلاقة الحميمة

عنق الرحم

أول ما يجب ذكره في قائمة 5 أماكن يحظر لمسها خلال العلاقة الحميمة هي منطقة اتصال المهبل بالرحم والذي يدعى عنق الرحم، هذا الشيء يكون مؤلم للنساء في حال وصول الرجل إليه وخاصة إن كانوا متزوجين حديثًا. وقد يترتب عن ذلك أضرار صحية مستقبلًا، لذلك يجب أن يتوقف الرجل حال شعوره بالوصول إلى منطقة عنق الرحم.

أعلى البظر

منطقة البظر تحوي الكثير من الخلايا والنهايات العصبية الحساسة جدًا والتي تكون في قمة إثارتها عندما تكون المرأة مستثارة، وبالتالي لمس هذه المنطقة في هذا الوقت سيكون مؤلم للمرأة لذا من الأفضل تجنبه وعدم التسبب بأي شيء غير ملائم للزوجة في تلك اللحظات الحميمية.

القدمين

لمس القدمين للمرأة خلال العلاقة الجنسية قد لا يبدو في الوهلة الأولى شيء غريب، ولكن لا تفضل النساء هذا الشيء، لمس القدمين من الممكن أن يسبب التوتر وشعور بعدم الراحة خلال العلاقة الجنسية وبالتالي عدم استمتاع المرأة بالعلاقة بسبب ما تسببه من توتر لها عبر لمس قدميها.

مصادر التعرق

بالتأكيد أي امرأة لا ترغب باقتراب زوجها من الأماكن التي يصدر عنها العرق حتى ولو لم تقم بأي نشاطات بدنية خلال وقت قريب من إقامة العلاقة الجنسية، وخاصة في أشهر الصيف والتي من الممكن أن تصدر عن تلك الأماكن العرق حتى بدون بذل أي جهد بدني، لذا حاول تجنب أي أماكن من المحتمل أن يصدر عنها العرق حتى لا تجعل المرأة تشعر بالإحراج، هذا عدا عن عدم رغبتك الأكيدة بتحسس رائحة عرقها لأن الأمور لن تبقى على ما يرام وقتها.

البشرة الدهنية

أخيرًا من أماكن يحظر لمسها خلال العلاقة الحميمة هي الوجه، في حال كانت بشرة الوجه لزوجتك دهنية أو تعاني من البثور فأنه من غير المناسب لمس الوجه بتاتًا، لأن ذلك قد يزيد الوضع سوءًا ويفاقم البثور التي تحاول هي قدر الإمكان تجنب لمسها أو إثارتها، وبالتالي تجنب وجه زوجتك في حال كانت بشرتها دهنية أو تعاني من ظهور البثور.

هذه 5 أماكن يحظر لمسها خلال العلاقة الحميمة وذلك للأسباب التي ذكرناها لكل منها على حدى، بالإضافة لما يحظر عليك لمسه خلال التواصل الجنسي مع الزوجة هناك ما يحظر عليك قوله أيضًا خلال هذه العلاقة بينكم.

أشياء لا يجب قولها خلال العلاقة الجنسية

لتحقيق المتعة المطلوبة لك ولزوجتك خلال العلاقة الجنسية هناك مواضيع وأحاديث لا يجب أن تخوض فيها خلال العلاقة حتى لا تتسبب في الحد من استمتاعك بهذه العلاقة عبر التسبب بالإحراج أو التوتر أو المضايقة لزوجتك بهذه الأحاديث ومنها

النقد

هل تتذكر أيام دراستنا في الأيام الخوالي عندما كانوا يعلمونا أن نكون بنائيّن في نقدنا ونتجنب النقد اللاذع والذي قد يجرح من ننتقده، ذات الشيء يجب أن تطبقه خلال العلاقة مع الزوجة، فمن غير اللائق إخبارها بشكل مباشر إنها في السرير ليست كما يجب مثلًا أو لا تقوم بدورها على أكمل وجه. من الجيد أن تضع ما تريد قوله في قالب يبدو وكأنه إيجابي ولا يسبب الأذى للزوجة من خلال الحديث عما تفضل أن تكون عليه زوجتك مثلًا.

علاقة سابقة

العلاقة الجنسية بين الزوجين من أكثر الأوضاع الحميمية التي يمكن أن يتواجد فيها الزوجين فلا داعي لفتح الصفحات القديمة والتطرق لمواضيع غدت من الماضي، من الأفضل استغلال تلك اللحظات في سبيل تحقيق أقصى قدر من المتعة وعدم التطرق لأي علاقات سابقة ربما كنت قد مررت بها.

أحاديث العمل

خلال العلاقة الجنسية تجنب الحديث في كل ماله علاقة بالعمل والحياة المهنية وأيً كانت أهميته، فبالتأكيد الوقت غير مناسب لمثل هذه الأمور. كن حريص على وقت العلاقة الجنسية مع الزوجة واستغله بأفضل شكل ممكن وإلا لن تشعر المرأة بأنك تقوم بواجبك على أكمل وجه.

لا تقيد وقت العلاقة

من أسوء الأمور التي يمكن أن يقوم بها الزوج هو تحديد وقت لنهاية الممارسة الجنسية، فهذا سيحبط المرأة ويجعلها تشعر بأن هناك أشياء أهم من علاقتكم في السرير، وبالتالي أنت لا تعطي هذه العلاقة الأهمية التي تستحقها. تجنب تقييد وقت العلاقة ومن الأفضل أن تبقى مع الزوجة بعد انتهاء الممارسة على الأقل نصف ساعة لتبادل عبارات الغزل والود هذا سيزيد من حميمة علاقتكم بشكل عام.

أخيرًا وبغض النظر عما ذكرناه في مقالنا هذا، العلاقة الجنسية بين الأزواج شيء ممتع وخاص بكل زوجين على حدى، وإذا كانت علاقتهم عمومًا ممتازة وتسير في أفضل أشكالها فأن كل طرف في العلاقة سيعرف ماله وما عليه في العلاقة، وبالتالي سيقوم بواجباته ومسؤولياته على أكمل وجه، وسيدرك أيضًا ما الذي يرضي شريكه وبالتالي يفعله وما الذي لا يلقى استحسان شريكه ويتجنبه.

أضف تعليق