تابعونا على

الحياة الزوجية

أفضل الطرق الطبيعية لعلاج سرعة القذف

هناك بعض المصطلحات المرتبطة بأمراض الجسم، والتي لا نحب أو ربما نكره أن نواجهها. وطبعًا سرعة القذف هو واحد منها. يمكن تعريف هذا المرض بشكلٍ أفضل بأنه القذف غير المنضبط إما عند أو قبل الاختراق الجنسي. يحدث هذا العرض عندما يكون هناك قلة المحفزات الجنسية وبدون رغبة الذكور.

هذا المرض يمكن أن يجلب العديد من المشاعر السلبية مثل القلق والاكتئاب عند كلا الشريكين. كرجل، إذا كنت تواجه نفس المشكلة، فأن هناك بعض العلاجات المنزلية المفيدة لوقف سرعة القذف. قبل أن ندرجها لكم، دعونا ننظر في أسباب وأعراض هذا العجز الجنسي المشترك.

سرعة القذف

كانت هناك حالات، حيث أدت المشكلة لتغيرات سلبيةٍ وجذرية، لا سيما على الذكور، كانتحار الأفراد. ومع ذلك، فإن المشورة المناسبة وبعض التغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة يمكن أن تحدث تغييرًا كبيرًا في الأعراض. ويجب أن يعطى الفرد الثقة بأنه ليس الوحيد الذي يواجه هذه المشكلة. الخطوة الإيجابية الأولى التي يمكن أن يتخذها الرجل هي التحدث مع شريك حياته فيما يتعلق بالمسألة.

أي رجل يريد أن يعطي كل الفرح والسعادة في العالم لشريكته، والرجال الذين يقذفون قبل لن تشعر الشريكة بالنشوة يمكن أن يعانون من الشعور بالذنب والاكتئاب والقلق والغضب. وفي الآونة الأخيرة، ازداد عدد من يعانون من هذه المشكلة بسبب نمط الحياة سريع الخطى، حتى الشباب بدأوا يعانون من أعراض سرعة القذف.

ملاحظة: الأعراض تؤثر على جميع الرجال على الأقل 11 مرة في حياتهم.

كم يجب أن تكون مدة القذف؟

اسم “القذف” هو مصطلح يشير إلى الوضع عندما يقذف الذكور في أقل من دقيقتين أثناء الجماع. وهناك نوعان من سرعة القذف:

القذف الابتدائي: هذا النوع هو في الغالب متصل بمرحلة المراهقة، وسيكون من الصعب تحديد العلاج. عادة، الأسباب تكون نفسية عميقة.

القذف الثانوي أو المكتسب: يحدث هذا في المراحل الأخيرة من الحياة والأسباب الرئيسية التي تسبب هذا المرض هي العوامل النفسية أساسًا مثل مشاكل العلاقة أو التوتر. وعندما يتعلق الأمر بالأسباب المادية، فإن الأمراض التي تسهم في سرعة القذف قد تشمل ارتفاع ضغط الدم أو السكري.

أسباب سرعة القذف

لم يتم حتى الأن العثور على الأسباب الحقيقية لهذا المرض تمامًا. ومع ذلك، فقد تم العمل على العوامل. والعامل الوحيد الذي يسبب هذه المشكلة هو العامل النفسي، ولكنه تقدمه قد ينتج عن التفاعل الكامل بين هذا العامل المذكور وعوامل بيولوجية مختلفة.

1. المشاعر السلبية

السبب الرئيسي هو الفكرة أن “اللقاء الجنسي الأول غير سار”. في هذه الحالة، المشاعر السلبية تبدأ في الظهور خلال المداعبة. هذه الأعراض تستغرق وقتا طويلًا للعلاج. وبعد القذف، يقول الرجل أنه يشعر شعور بالذنب. هذا النوع من المرض يمكن أن يحدث أيضًا عندما يكون لديك شركاء جنس متعددون أو عندما تكون في علاقة جديدة. ومع ذلك، مع مرور الوقت، يتعلم الرجال كيفية تعديل القذف.

2. ضعف الانتصاب

قد تكون سرعة القذف مرتبطة أيضًا بضعف الانتصاب، لأن القلق حول الحفاظ على الأداء قد يؤدي إلى القذف السريع. العوامل الأخرى هي الشكوك حول الأداء الجنسي.

3. الخلل الهرموني

العوامل الأخرى التي قد تسبب سرعة القذف هي مشاكل الغدة الدرقية، واختلالات الهرمونات، ونقص بعض الناقلات العصبية (المواد الكيميائية الدماغية الإيجابية)، الخ. حسنًا، سيكون لديك الفكرة الرائعة بشأن هذا المرض والأسباب التالية كما تعلمون أنه سيكون أساسًا الجهاز العصبي وكذلك آثار الانسحاب أو الآثار الجانبية للأدوية.

أعراض سرعة القذف

الأعراض الرئيسية هي مدة القذف (يأتي في وقت مبكر)، والتي يمكن أن تضع كلا من الشريكين في مزاج سيء. قد لا تتحول الأعراض إلى ضارة. ومع ذلك، المرض لن يضر الجسم، ولكن يمكنك مواجهة المشاكل الزوجية وأسوأ حالة – المشاكل النفسية والجسدية. أيضًا، قد يحتاج الشركاء للذهاب لعلاج الخصوبة.

تشخيص سرعة القذف

سوف يطلب منك الطبيب إجراء فحص جسدي كامل. سيحتاج الطبيب أيضًا إلى إجراء محادثة مع شريك حياتك. كما هو الحال مع جميع الأمراض البسيطة، قد يكون هناك حاجة إلى بعض الوقت للتخلص من هذه المشكلة.

العلاجات المنزلية لسرعة القذف

هناك المثل الشهير – “مشاعر الجنس هي في العقل وليس في الجسم”. فقط عندما يكون العقل والجسم مناسبا، يمكنك أن تؤدي إلى حياة سعيدة. المدرجة أدناه هي بعض العلاجات المنزلية التي سوف تساعدك على وقف سرعة القذف. وبصرف النظر عن العلاجات، والتحدث مع شريك حياتك للحصول على الدعم الكامل والتغلب على هذه المسألة قريبا.

12. البطيخ

هذه الفاكهة يمكن أن تسمى بالعديد من الأسماء، واحدة منها الفياجرا الغذائية. والميزة الرئيسية هي استرخاء الأوعية الدموية، ولكن من دون أي آثار جانبية. للتغلب على مشكلة سرعة القذف، اتبع الخطوات الواردة أدناه:

  1. قطع البطيخ إلى قطع صغيرة.
  2. رش القليل من مسحوق الزنجبيل والملح على القطع.
  3. تناول هذه القطع. يمكنك أيضا إضافة هذا الطبق إلى أي سلطة فاكهة.

كيف يعمل هذا؟

العنصر الرئيسي في إجراء التغيير هو المغذيات النباتية المعروفة باسم سيترولين. هذا المكون يمكن أن يزيد من الرغبة الجنسية لأي فرد.

11. الهليون والحليب

الهليون ينتمي إلى مجموعة من عائلة الزنابق وهي مجموعة عالية القيمة لخصائصها الطبية. على غرار عدد قليل جدا من النباتات، وكل أجزاء نبات الهليون تقريبًا له خصائص طبية. وهو عشب يأتي باللون الأرجواني والأخضر والأبيض. لإيقاف سرعة القذف، اتبع الخطوات الموضحة أدناه:

  1. خذ ملعقتين صغيرتين من الهليون الهندي (مسحوق ناعم) وكوب واحد من الحليب.
  2. اغلي الخليط على الموقد. يمكنك تضمين سائل مثل حليب البقر.
  3. غطي الغطاء واترك للخليط يغلي لمدة 15 دقيقة.
  4. اشرب الخليط ثلاث مرات في اليوم.

كيف يعمل هذا؟

لقد تم التعرف عل العشب كمصدر جيد للفيتامينات والبروتينات والمعادن الأساسية. فهي غنية بفيتامين A، والثيامين (B1)، وريبوفلافين (B2)، وحمض البانتوثنيك (B5) والنياسين (B3)، وحمض الفوليك، وB6، وفيتامين C، E، K. والمعادن الموجودة في الهليون هي الفوسفور والبوتاسيوم، والسيلينيوم، والزنك، والمنغنيز. كما أن منخفض السعرات الحرارية وغني بالألياف الغذائية.

كمية الزنك الموجودة في الجسم أمر ضروري لإنتاج التستوستيرون. وهناك حاجة إلى فيتامين (أ) لتنظيم هرمون الجنس، هرمون البروجسترون يعزز إنتاج التستوستيرون.

فيتامين B3 يعزز الدورة الدموية في الجسم ويقلل من مستوى الكولسترول. فيتامين C يمكن أن يزيد من عدد الحيوانات المنوية، وتحسين تدفق الدم وضغط الدم في القضيب. لذلك، يمكن أن تستعمل هذه العشبة باعتبارها واحدة من أفضل العلاجات العشبية لعلاج سرعة القذف.

الفوائد الصحية للحليب معروفة جيدًا. فهو يغذي الجلد، ويعزز الجهاز المناعي، ويمكنه درء أمراض مثل تسوس الأسنان، ومشاكل الجهاز التنفسي، وهشاشة العظام والسمنة وبعض أنواع السرطان. يحتوي الحليب على الكالسيوم، وهو المكون الرئيسي في عظام الجسم البشري، والمعادن مثل فيتامين B، والزنك، والبروتين، والمغنيسيوم والسيلينيوم، والكربوهيدرات. لذلك فإن الحليب يشكل واحدًا من أفضل أنواع علاجات سرعة القذف.

الحليب والهليون ليس جيد إذا:

  • لديك عملية تمثيل غذائي منخفضة. فالكربوهيدرات يجب أن يتم هضمها عن طريق التخمير. خلال هذه العملية، يمكن أن يحدث الانتفاخ، وقد تحدث مشاكل في المعدة.
  • إذا كنتِ حامل. يمكن أن يغير توازن الهرمونات المستخدمة لتحديد النسل.
  • إذا كنت حساس من الكراث والبصل ونباتات أخرى من عائلة الزنبق.
  • لديك حساسية من الحليب. ويطلق على الحالة عدم تحمل اللاكتوز. يمكن أن تعاني من الإسهال، وآلام في المعدة، وعسر الهضم.

10. الزعفران واللوز والزنجبيل والهيل

الزعفران هو مثير للشهوة الجنسية، وبالتالي، يمكن استخدامه لعلاج سرعة القذف. لمحاولة العلاج باستخدام هذا العشب الرائع، اتبع الخطوات الواردة أدناه:

  1. انقع عشرة لوزات في الماء طوال الليل.
  2. في صباح اليوم التالي، قم بتقشير القشرة، وامزج اللوز في الخلاط مع كوب واحد من حليب البقر الساخن.
  3. أضف القليل من الزعفران والزنجبيل والهيل إليها. وشربه كل صباح.

كيف يعمل هذا؟

الزعفران فيه العديد من الكاروتينات. هذه المواد بمثابة مضادات الأكسدة، والتي يمكن أن تساعد في حماية الجسم البشري من الأمراض مثل الالتهابات والسرطانات وضعف المناعة.

لعلاج سرعة القذف، جسمك يتطلب بعض المعادن الأساسية مثل الزنك والفوسفور والمنغنيز والحديد والسيلينيوم، وكلها موجودة في الزعفران. البوتاسيوم هو عنصر مهم في الجسم وسوائل الخلية. إنه ينظم ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. والحديد مطلوب لتعزيز خلايا الدم الحمراء والعديد من الإنزيمات في الجسم.

لكي تكون لديك حياة جنسية سعيدة، جسمك يحتاج إلى ضغط الدم الطبيعي وللحفاظ على هذا الضغط؛ تحتاج إلى تجنب استهلاك الكثير من الصوديوم. اللوز بشكل طبيعي قليل الصوديوم، وفيه مواد كيميائية يمكن أن تحسن الذاكرة والوظيفة العصبية.

اللوز غني بفيتامينات A و B1 و B2 و B6 و E. والمعادن النادرة مثل المنغنيز والنحاس والمغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والكالسيوم. والألياف الغذائية الموجودة في اللوز تساعد في الهضم وإطلاق الطاقة.

المركبات الرئيسية المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة في الزنجبيل هي الكركمين، والبيتا كاروتين، والمعادن التي يمكن أن تمنع سرعة القذف هي الزنك والفوسفور والمغنيسيوم والبوتاسيوم والحديد.

يحتوي الهيل على مصادر قيمة من المعادن مثل المغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم. هناك حاجة للبوتاسيوم للسيطرة على معدل ضربات القلب وضغط الدم والنحاس في تعزيز خلايا الدم الحمراء. المعادن مثل الحديد والمنغنيز والزنك والفوسفور والمغنيسيوم، الخ. موجودة أيضًا في الهيل.

هذا العلاج ليس جيدًا إذا:

  • تريد إنقاص وزنك. فالإفراط في تناول اللوز يجعلك تكسب عدة كيلو غرامات. قد تعاني أيضًا من الإمساك والانتفاخ.
  • لديك مشكلة مثل الحصى في المرارة. فاطلب المشورة من الطبيب قبل أو بعد الجراحة.
  • يجب الامتناع عن تناول الزنجبيل إذا كنتِ حاملًا، أو أثناء الرضاعة الطبيعية للطفل، أو لديك مشكلة في القلب مع مرض السكري أو تميع الدم.
  • في حالة الحمل أو الإرضاع. عليكِ تناول الهيل فقط في جرعات دقيقة.

9. القرفة

يتم إعداد القرفة من لحاء شجرة القرفة. ويستخدم هذا اللحاء عادة لعلاج نزلات البرد، ومشاكل المعدة، والإسهال واضطراب الجهاز الهضمي،

في الواقع، يتم استخدام زيت القرفة على نطاق واسع في الصابون ومعجون الأسنان ومستحضرات التجميل والمنتجات الصيدلانية. ومع ذلك، الكثير من القرفة يمكن أن يحفز الشهية ويعالج تشنجات الحيض سرعة القذف وشفاء الالتهابات الناجمة عن الديدان الطفيلية والبكتيريا. لوقف سرعة القذف بمساعدة من القرفة هنا هو ما عليك القيام به:

  1. خذ ملعقتين من مسحوق القرفة العضوية وخمس ملاعق كبيرة من الماء.
  2. اخلط كلا منها معًا وتناول الخليط مرتين في اليوم بعد الطعام.

8. بذور البصل الأخضر

لقد استخدمت بذور البصل الأخضر للحد من أعراض سرعة القذف. ميزة هذه الخضار هي سهولة زراعتها في جميع المناخات. يمكن أن يعرف البصل الأخضر على أنه أفضل مرحلة مبكرة في دورة حياة البصل. وبالتالي، فيها الصفات المثير للشهوة الجنسية للتغلب على مشكلة سرعة القذف. وهنا هو ما عليك القيام به:

  1. قم بتنظيف قمم الأوراق خارجية، وإزالة الأجزاء الخضراء، والتي بدأت في الاضمحلال.
  2. قطعها إلى قطع لاستخدامها في وصفات أو استخدامها كأطباق.

طريقة بديلة

  1. اسحق البذور وضعها في خمس ملاعق صغيرة من الماء.
  2. دع المسحوق ينقع في الماء لمدة ثلاث ساعات.
  3. قبل تناول الطعام، وأشرب الخليط لمنع سرعة القذف.

البصل الأخضر ليس جيد إذا:

  • كنت تعاني من حرقة. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى حالات أسوأ.
  • تعاني من مرض الجزر المعدي.

7. الزنجبيل والعسل

الزنجبيل هو واحد من التوابل والأعشاب المفضلة في العديد من الوصفات. وقد تم استخدامه لعلاج أمراض بسيطة مثل الإسهال والمغص والتهاب المفاصل. ويعرف الزنجبيل أيضا كمنشط جنسي لقدرته على علاج المشاكل الجنسية مثل سرعة القذف. وقد ثبت أن مزيج الزنجبيل والعسل يزيد الرغبة الجنسية والأداء ومشاعر الشهوة.

  1. أخلط ملعقة كبيرة من الزنجبيل مع العسل.
  2. تناول الخليط لمدة شهر كل يوم (نفس الكمية) ويمكنك أن تشعر الفرق.

6. جوزة الطيب

واحدة من المكونات الشهيرة في الأسرة الإندونيسية، وقد استخدمت جوزة الطيب لعلاج أمراض مختلفة. ولها خصائص مثيرة للشهوة الجنسية وتعتبر هذه التوابل أفضل علاج منزلي لعلاج سرعة القذف.

خصائصها الطبية تجعلها المفضلة في بلدان مثل الدول العربية وماليزيا. وقد ارتبطت التوابل مع مجموعة من الفوائد الصحية، مثل الإغاثة من الألم ومشاكل عسر الهضم، وتقليل سرعة القذف، كما تساعد في إزالة السموم من الجسم، يمكنك تضمين مسحوق جوز الطيب إلى النقانق أو طبخه مع حساء اليقطين، الخ.

5. المحار

هذه المخلوقات اللذيذة من المحيط أو المياه المالحة معروفة جيدًا كمنشط جنسي من العصور القديمة. ويعتقد التاريخ أنه كان يستخدم لنفس الغرض منذ القرن الثاني الميلادي. المحار يمكن استخدامه في طبخ وصفات أخرى. هنا، سوف نرى كيف طهي المحار.

  1. شراء المحار من السوق. المكونات الإضافية هي كوب واحد من الحليب والزبدة (ملعقتين) والملح (ملعقة صغيرة) والفلفل الأبيض (ربع ملعقة صغيرة).
  2. خلط المحار مع الماء في وعاء واتركها لتغلي حتى تصبح ناضجة.
  3. اتركها لتبرد
  4. في الوقت نفسه، يكون الحليب جاهزة (عليك أن تغلي الحليب).
  5. أضف إلى الحليب المغلي الزبدة والفلفل والملح.
  6. اترك الحليب والزبدة والفلفل والملح تغلي.
  7. أضف خليط المحار، الذي كنت قد أعدته في الخطوة 2.
  8. اترك الخليط ليبرد قبل الاستهلاك.

كيف يعمل هذا؟

الزنك في المحار هو المسؤول عن الحفاظ على عدد الحيوانات المنوية الصحيح وهرمون التستوستيرون الذكور (حيث يحتوي أكثر من 1500 في المئة من الاحتياجات اليومية للفرد). الزنك يمكن أن يزيد من الرغبة الجنسية.

المكونات الرئيسية الأخرى هي فيتامين ب 12 والنحاس والحديد وفيتامين د والسيلينيوم والريبوفلافين وفيتامين C والصوديوم والبوتاسيوم والمنغنيز والثيامين. وتعزى الجوانب الصحية لهذه العناصر أساسًا إلى وجود مضادات الأكسدة والماء والأحماض الدهنية أوميجا 3 والكوليسترول الجيد.

فيتامين B12 ضروري لوظيفة الأعصاب، ويمنع تطور السرطان.

يوجد في المحار أيضًا البروتينات الطبيعية، التي تساعد على التمثيل الغذائي السليم، وتعزيز العضلات، ونمو الخلايا، وإصلاح الأنسجة.

أيضا، لوحظ أن المحار يحتوي على كميات كافية من الحديد اللازم لخلايا الدم الحمراء في الجسم. وجود الحديد جيد أيضًا لأنه يمكن أن يساعد في منع فقر الدم. كما وتحصل الخلايا على كمية كافية من الأوكسجين لمساعدة الأجهزة على أداء وظائفها.

المحار ليس جيدًا إذا:

  • كنت لا تشتري المحار من مصدر موثوق به. ويمكن أن يحتوي الكائن الحي على ملوثات وسموم بيئية.
  • لديك مستويات عالية من الحديد. الحديد الزائد في الجسم يمكن أن يؤدي إلى داء ترسب الأصبغة الدموية.
  • لديك اضطراب في القلب. يمكنك تطوير المضاعفات بسبب ارتفاع محتوى الصوديوم.
  • لديك حساسية من المحار. يمكن أن تعاني من آثار جانبية مثل الغثيان وآلام البطن والإمساك والغازات والانتفاخ، وما إلى ذلك.

4. جرجير

في العصور القديمة، الرومان واليونانيين في القرن الأول الميلادي استخدموا الجرجير لزيادة أدائهم الجنسي والرغبة الجنسية. وقد استخدم العرب أيضًا هذه الخضار لنفس الغرض. وأظهرت البحوث التي أجريت في جامعة النهرين (سنة – 2013) الآثار الإيجابية للجرجير في تعزيز إنتاج الحيوانات المنوية وكذلك مستويات هرمون التستوستيرون عند الفئران.

الجرجير ينتمي إلى عائلة من الخضروات الصليبية مثل الملفوف، واللفت، وبراعم بروسل. أوراق الجرجير هي التي تعطي الطعم الذي يشبه طعم الخردل. أصل الجرجير يعود إلى منطقة البحر الأبيض المتوسط، وحتى اليوم، يعتقد أن هذه الخضار مثيرة للشهوة الجنسية.

الجرجير ليس جيدًا إذا:

  • لم تطبخه بشكل صحيح. يجب أن تكون مدة الطهي مثالية. عدا ذلك، يتم إهدار المواد الغذائية ولن يتم امتصاصها من قبل الجسم.
  • لا تخزن الخضروات بشكل صحيح. هذا الغذاء يجب أن يبقى جافًا ومبردًا.
  • كنت تأخذ الأدوية لحصى الكلى. فالجرجير غني بالأوكسالات، التي قد تفاقم الحالة.
  • كنت تعاني من آثار جانبية. يجب الامتناع عن تناول أي دواء واستشارة الطبيب على الفور. الآثار الجانبية يمكن أن تكون الحساسية على اللسان والشفتين والحلق. وقد تكون الأعراض أيضا تورم في الوجه يعرف باسم الوذمة الوعائية.

3. الأفوكادو

  1. قم بإعداد سلطة الفاكهة مع بعض الفواكه الطازجة.
  2. هل لديك وعاء من الطماطم المفروم والبصل والأفوكادو وعصير الليمون الخ
  3. امزج عصير البرتقال والنعناع الطازج وبذور الشمر.
  4. امزج المكونات جيدا قبل أن تستهلك.

كيف يعمل هذا؟

الأفوكادو فيها الكثير من المواد المضادة للأكسدة (الجلوتاثيون) والمعادن وفيتامين E الذي يساعد على المشاركة الجنسية الأفضل. المعادن الموجودة أيضًا هي الزنك والحديد والفوسفور وفيتامينات A والثيامين والريبوفلافين والنياسين، واحد من أهم المعادن هو البوتاسيوم الذي يساعد في الحفاظ على الشوارد في الوظائف الحيوية في جسم الإنسان.

الأفوكادو ليست جيدة إذا:

قمت باختيار الفاكهة التي فيها شقوق وبقع داكنة وغير لينة.

أنتِ حامل أو مرضعة لطفل. يجب الامتناع عن تناول الأفوكادو.

كنت تعاني من حساسية اللاتكس.

2. التمر

يذكرنا التمر بالدول العربية التي توجد فيها الفاكهة الغريبة بوفرة. منذ آلاف السنين، ظهر التمر على النقود والمنحوتات على الجداران. فهو يساعد مع علاج مختلف المشاكل الصحية مثل مشاكل القلب والإمساك وفقر الدم والنوبات الخفيفة من الإسهال وسرطان المعدة. ويمكن أيضًا أن يستخدم لزيادة الوزن. بعض أخصائيي التغذية يرون أن حبتي تمر في اليوم يمكن أن يؤدي إلى اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. ومع ذلك، لعلاج سرعة القذف، اتبع التعليمات الواردة أدناه:

  1. استخدام التمر الجاف لتناوله الإفطار أو مع الحليب قبل النوم.
  2. قم بتضمينها في وصفات حلوة.

كيف يعمل هذا؟

فاكهة التمر غنية بالألياف والمعادن والفيتامينات التي تعالج الأمراض مثل مشاكل الإسهال والإمساك والعجز الجنسي ومشاكل المعدة. المكونات الطبية التي تساعد في علاج سرعة القذف هي مركبات الفلافونويد واستراديول، التي يمكن أن تعزز نوعية الحيوانات المنوية، وزيادة وزن الخصيتين، كما تساعد الحيوانات المنوية على الحركة. يتم تحويل واحدة من مكونات التمر إلى سكر وهذا يعطي الطاقة الجسدية لفترات طويلة أثناء ممارسة الجنس.

وفقًا للتقاليد القديمة، والشراب المصنوع من الحليب مع التمر والعسل والهيل يمكن أن يعزز القدرة على التحمل الجنسي.

التمر ليس جيدًا إذا:

  • كنت تعاني من حساسية الفركتوز. فيمكن أن تعاني من الإسهال والغازات وآلام البطن وغيرها من المشاكل.
  • كنت مصاب بالسكر. يجب مراقبة مستويات السكر في الدم بمساعدة الطبيب.

1. بذور اليقطين

بذور اليقطين يمكن أن تزيد من أدائك في غرفة النوم. واحدة من المزايا الرئيسية هي أن البذور تحتوي على المغنيسيوم والمعادن التي تساعد في دخول التستوستيرون إلى مجرى الدم.

كيف يعمل هذا؟

الدهون غير المشبعة فيها مكونات جيدة لتدفق الدم والقلب، وهي يمكن أن تساعدك في السيطرة على العواطف وعلاج سرعة القذف أو ضعف الانتصاب.

الوسوم