ما الذي يثير انتباه الرجل في المرأة من النظرة الأولى ؟

ليس فقط عند نظرة الرجل في المرأة بل عمومًا اللقاء الأول والنظرة الأولى وانطباعهما دائمًا ما يكونان حجر الأساس في أي علاقة عندما نصادف شخص ما للمرة الأولى. وبناءً على ذلك وما نلاحظه في المرة الأولى تلك تستقر في أذهاننا صورة دائمة لهذا الشخص، وبغض النظر عن كل ما سيحصل لاحقًا سيبقى انطباع اللقاء الأول هو المتحكم بصورة هذا الشخص في مخيلتنا.

ما الذي يثير انتباه الرجل في المرأة من النظرة الأولى ؟

وفي نظرة الرجل للجنس الآخر لا يختلف الأمر عن ذلك كثيرًا، ولكن تبقى هناك أشياء هي أول ما يمكن أن يلفت نظر الرجل في المرأة، لذلك دعنا نتعرف إلى تلك الأشياء والتي يمكن أن تثير انتباه الرجال في النساء من النظرة الأولى.

الابتسامة أول ما يلاحظه الرجل لدى المرأة

جمال الابتسامة هو أول ما يمكن أن يلفت نظر الرجل في امرأة ما. ابتسامة المرأة من أكثر الأمور جاذبية فيها وأكثرها تعبيرًا وتلميحًا للرجل بدءاً من إحساسها بالسعادة إلى التفاؤل والتقبل وغير ذلك مما يمكن أن تعبر عنه المرأة عبر ابتسامتها.

ومن الأسهل لك كرجل أن تحادث امرأة مبتسمة على غيرها، هذا عدا عن إن الابتسامة بحد ذاتها شيء معدي؛ فعندما تبتسم لشخص ما يستوجب أن يبتسم الشخص لك بالمقابل كنوع من الرد.

العيون

يقال إن العيون هي نافذة لروح الشخص ومكنون نفسه. ربما لذلك من إولى الأشياء التي يلاحظها الرجل فيها بعد الابتسامة العيون، بإمكانك أن تعرف من مجرد النظر للعيون إذا ما كان الشخص مقابلك كاذب أم صادق، حزين أم سعيد.

باختصار العيون بمثابة مغناطيس يمكن أن تساعد في جذب الأخرين لفهم الشخص أكثر والتخمين فيما يدور داخله من أفكار ومشاعر وأحاسيس؛ لذلك من غير المستغرب أن تكون من الأشياء التي تلفت نظر الرجال في النساء.

الوزن

ليس من الغريب أن يكون وزن المرأة من الأمور المهمة بالنسبة لمعشر الرجال، البعض يفضل المرأة أن تكون نحيلة وخفيفة الوزن بما فيه الكفاية وأخرين يفضلون غير ذلك. ولكن المؤكد إن كل رجل له ما يفضله في المرأة فيما يتعلق بهذا الجانب لذلك إلى جانب الابتسامة والعيون يلاحظ الرجل الوزن أيضًا.

الصدر

الصدر من الأمور التي تميز الإناث عن الذكور لذا يكون من الأمور الملفتة لنظر الرجال بعد الابتسامة والعيون ووزن الجسم، إضافة لذلك فأنه يكون في الغالب بالنسبة للرجال كإشارة للحيوية والخصوبة التي تتمتع بها المرأة.

ولكن تختلف الأذواق وما يفضله كل رجل عن الآخر، ما بين من يرى في الحجم الكبير هو الصدر المثالي، وغيره من يرى الحجم الصغير هو المثالي. الأمر يتعلق فيما يفضله كل رجل لا أكثر.

الطبيعة

من الأمور الملفتة كثيرًا للرجال ومن النظرة الأولى هو مقدار ما تستخدمه المرأة من أدوات إضافية للتزيين، مثل الأظافر أو الرموش المركبة والعدسات وغيرها من طبقات الميك أب التي عادةً ما تستخدمها النساء لمزيد من الجمال والأناقة في نظرهن.

ورغم إن بعض الرجال لا يمانع من استخدام المرأة لهذه الأمور، ولكنها من الأمور التي سرعان ما تلفت النظر ويلاحظها من مجرد النظرة الأولى. ولكن عادةً يفضل الرجال أن تبقى المرأة على طبيعتها أو بأقل القليل من استخدامها لمثل تلك الأمور؛ حتى يتمكنوا من رؤية المرأة على طبيعتها دون تكلف وتزييف.

القدمين

غالب الرجال يفضلون الأقدام النحيفة والتي تتمتع بقليل من الطول على الأقدام الثخينة أو القصيرة جدًا لدى النساء والتي لا يفضلها معظم الرجال. فالأقدام بالنسبة للرجال من الأمور التي يعطي جمال تنسيقها وأناقة حركاتها صورة عن معظم جسد المرأة وجاذبيته.

البشرة

أيضًا من الأمور التي تلفت نظر الرجال بالإضافة لما تم ذكره، بعض الرجال يعتبر البشرة علامة للصحة والحيوية، وأخرين يرون لون البشرة كمقياس للجمال الذي تتمتع به امرأة ما.

ولكن بشكل عام البشرة ولونها خاضع لاعتبار التفضيل والذوق لكل رجل ولا مقياس لذلك، ما بين من يفضل البشرة البيضاء الناصعة وأخرين يفضلون الأقل بياضًا إلى غيرهم الذين يفضلون البشرة السمراء.

اللباس

صحيح هو آخر ما يلاحظه الرجل في المرأة بالنسبة لكل ما تم ذكره في هذه القائمة، وذلك لأسباب تعود إلى اقتناع الرجال بأن هناك أشياء أهم من اللباس مثل كل ما سبق ذكره هنا.

اللباس بالنسبة للرجال من الممكن أن يلمح للكثير من الأشياء التي تتعلق بالمرأة من قبيل أسلوب الحياة الذي تحياه وطريقة التفكير وغير ذلك من الأمور التي قد يفهمها الرجل من مجرد لباسها.

هذه كانت أهم ما يثير انتباه الرجل في المرأة من النظرة الأولى وقبل كل شيء آخر. بالتأكيد هي ليست من الأمور الشديدة الوضوح في تصرف الرجال عادةً وإنما تتم تلقائيًا وبشكل لا إرادي.

أضف تعليق