تابعونا على

الحياة الزوجية

أفضل الأماكن الساخنة لتقبيل جسد المرأة

تقريبًا أي شيء يمكنك القيام به للمرأة بيديك سيشعرها بنحو أفضل إذا ما فعلت ذلك مع فمك! استخدم هذه البقع الساخنة في جسد المرأة لإثارتها على الفور.

جسد المرأة هو شيء حساس بشكل لا يصدق، أدنى قبلة على المكان الصحيح يمكن أن ترسل الرعشات إلى أسفل عمودها الفقري، مما يشعرها بالقشعريرة، ويجعل جسدها يتراقص سعادةً.

أفضل ما يمكن تقبيله في جسد المرأة

بعض النساء تصل إلى النشوة الجنسية فقط ببعض القبلات في المكان المناسب، حتى في حال عدم وجود اتصال مع أعضائها التناسلية!

التقبيل السيء يمكن أن يعكر مزاجها تمامًا، ويجعلها غير راغبة في إتمام العلاقة الجنسية، لذلك سنتحدث في هذا المقال عن أكثر النقاط من جسد المرأة والتي تحب تقبيلها مما يجعلها تشعر بالنشوة والسعادة.

النقاط الأكثر إثارة في جسد المرأة

يجب أن تكون القبلة مثالية بحيث لا تكون قبلة قوية جدًا تترك علامة محرجة على جسدها، كما أن امتصاص صدرها بقوة يمكن أن يسبب الضرر لها، وأيضا القبلة الخفيفة جدًا قد تكون بمثابة دغدغة لها، ولا تجعلها تشعر بالمتعة لذلك فإنها ستتوقف عن العلاقة.

القبلة المثالية في المكان المثالي ليست سهلة، وليس هناك بديل عن الممارسة والخبرة، ولكن إذا ما تبعت هذا الدليل، فإنك ستتعلم ذلك بسهولة.

1. قبلة الشفاه

المعانقة والقبلة الفرنسية وملامسة اللسان، هذه أول قاعدة بغض النظر عما تريد أن تسميها، التقبيل على الشفاه أمر ضروري، يمكن أن يشكل الفرق بين الحصول على مجرد قبلة، أو الحصول على أكثر من ذلك بكثير.

بشرة المرأة حساسة جدًا، وهذا ينطبق بشكل خاص على الشفتين وما حولهما. لذلك عليك المحافظة على حلاقة كاملة، لأن اللحية أو الشارب قد تثير وتهيج بشرتها.

ملاحظة .. كن معطاء، فمعظم الرجال يحبون تقبيل الثدي، لكن عليك غض النظر عن ذلك قليلًا والتركيز على النقاط الساخنة التي تسعد المرأة، لا تكن أنانيًا وتتجه للأماكن التي تعجبك، قد لا يحصل الرجل على الكثير من المتعة عند تقبيلها في كل من هذه الأماكن، لكن ذلك يسعد المرأة ويجعلها تعطيك أكثر وتسلم جسدها لك.

2. قبلة العنق

الجلد على جانبي العنق هو واحد من أكثر الأماكن حساسية في الجسم، لذلك عليك إعطاؤها بعض القبلات الحسية البطيئة مع الحد الأدنى من الشفط، اسحب قليلًا الجلد الرطب السلس داخل شفاهك ببطء على بشرتها حتى تبدأ بسماع أنينها بهدوء، يمكن لقبلات الرقبة أن تصل إلى أسفل شحمة الأذن عند المرأة، وصولًا إلى الترقوة.

3. قبلة الترقوة

هذه ليست حساسة مثل الرقبة، ولكن كما كنت تقبلها على رقبتها، عليك أن تقبلها على الترقوة. هذا هو المجال الذي يقع بين رقبتها صدرها والكتف. قبلة فقط فوق العظام، وأسفل قاعدة العنق على كتفها، القبلات الناعمة مع الحد الأدنى من شفط هي الأفضل هنا.

4. قبلة الأذن

غالبا ما تهمل الأذن، ولكنها مكان جيد للتقبيل، تمتص بلطف شحمة أذنها وتدير لسانك وراء أذنها، هذا يمكن أن يكون مكان جيد وخاصة للتقبيل أثناء ممارسة الجنس، كن حذرًا مع ذلك، فالتنفس بصوت عال أو تقبيل مع صوت مباشر في الأذن لا يكون مثيرًا على الإطلاق.

5. قبلة الثديين

بعد الأعضاء التناسلية للمرأة، ثدييها هي الجزء الأكثر حساسية جنسيًا من الجسم، يمكن لبعض النساء أن يصلن إلى النشوة الجنسية فقط من بعض القبلات، أي مكان من أي جزء من الثدي هو حساس للغاية، ولكن الحلمة هي الجزء الأكثر حساسية.
أيضًا، قبل أيام حدوث الحيض، ثدي المرأة يميل إلى أن ينتفخ وتصبح حساسة بشكل أكبر.
أبدأ بتقبيل ثدييها برفق وببطيء، مع تطبيق المزيد من الضغط، ثم اضغط الحلمة بين شفتيك وليس أسنانك.

من الخلف

إذا كنت جالسًا وراء ظهرها أو كانت مستلقية على بطنها، لا تزال هناك أماكن كثيرة لتقبيلها.

6. قبلة مؤخرة العنق

مؤخرة الرقبة مع العمود الفقري بالقرب من سطح الجلد، التقبيل مع التنفس بلطف وإخراج الهواء الدافئ من أنفك على ذلك، سيرسل الرعشات إلى أسفل عمودها الفقري.

7. قبلة الظهر

ظهر المرأة يجب عدم إهماله، التقبيل اللطيف من أسفل الظهر، ومحاولة شفتيك ملامسة الشعر الناعم على طول عمودها الفقري، دون لمس بشرتها فذلك سوف يسبب لها رعشة جنسية ومتعة لا تصدق.

منتصف جسمها

عادة ما ينظر إلى منطقة تحت ثدي المرأة وفوق خصرها باعتبارها منطقة الوسط، إذا قبلت الجلد هنا يمكن أن يشعرها بمتعة حد الجنون، كما هو الحال عند الرقبة.

8. قبلة الأضلاع والجانبين

تقبيل هذه المنطقة بلطف مع سحب اللسان على بشرتها بنعومة قد يشعرها بالجنون، ليست كل المناطق حساسة هنا، لكن تجربة التقبيل في هذه المنطقة يعطي المتعة لكلا الجانبين.

9. قبلة الخصر

على طول خصرها يكون التقبيل نقطة ساخنة مع إمكانات كبيرة من أجل المتعة، التقبيل والمص هنا يحفز بعض الغدد على إثارة أعضائها التناسلية، فتقبيل الخصر هو تمهيد لتقبيل الأعضاء التناسلية.

10. قبلة الفخذين

هذا هي أحد أكثر المناطق جاذبية في جسم المرأة، كما أنها واحدة من أكثر المناطق حساسية، مجرد تمرير أصابعك بخفة على الفخذين، حتى فوق بنطال الجينز يمكن أن يثيرها، تخيل ما يمكن أن يفعله التقبيل.

تبدأ في منتصف الفخذ مع قبلات صغيرة وجافة، وعندما تصل للأعلى عليك ترك قبلات لفترة أطول، وإذا وصلت إلى الجزء العلوي من الساق، قم بالمص مع الضغط بشكل متوسط مما يثيرها إلى أبعد حد.

11. قبلة المهبل

مداعبة المهبل قد يشعر المرأة بالكثير من المتعة فهو أكثر نقطة حساسة في جسدها، وفرجها يكون بالفعل حساسًا للغاية، مازحها مع الكثير من القبلات الصغيرة قبل ممارسة الجنس، وتوقع دفعة جنسية رهيبة منها.

كلمة أخيرة

معرفة هذه التقنيات في التقبيل والمواقع المختلفة هي أداة هامة لمساعدتك في ممارسة الجنس والاستمتاع وزوجتك قدر الإمكان، وستجعلك أكثر ثقة أثناء المداعبة وأثناء ممارسة، إضافة إلى أن هذه البقع الساخنة ستجعلك تصبح على الفور أفضل حبيب للمرأة.

إضافة تعليق

اضغط هنا لإضافة تعليق