5 أمور لا يمكن أن تفعلها المرأة أمام الرجل

بكل تأكيد حياة العزوبية تختلف كثيرًا عن حياة الزواج والشراكة بين الذكر والأنثى، وهذا طبعًا بالنسبة إلى الرجل والمرأة على حدٍ سواء، حيث يضطر الاثنين كل منهم على حدى إلى التخلي عن الكثير من الأشياء. فكما يخفي الرجل أمور عن المرأة كذلك الأمر للنساء حيث تتجنب المرأة أمام الرجل فعل الكثير من الأمور.

5 أمور لا يمكن أن تفعلها المرأة أمام الرجل

ولأسباب عدة يكون ذلك، منها اضطرارية تستلزمها الحياة الزوجية، منها الآخر خجل من الشريك، ومنها تتغير مع تغير روتين الحياة بالكامل. ورغم إن العلاقة الزوجية بين الثنائي دائمًا ما تكون علاقة كاملة وعميقة وبالتالي يكون الطرفين فيها بأعلى درجات الارتياح ولكن تبقى هناك بعض الاستثناءات.

هنا سنلقي نظرة سريعة على أهم الأشياء التي تتخلى عن فعلها المرأة أمام الزوج، والأسباب التي تدفعها لفعل ذلك.

أشياء لا تفعلها المرأة أمام الرجل

نقد الذات

مهما كانت العلاقة بينك وبينها صريحة وعميقة، فمن المستحيل أن تمارس المرأة النقد الذاتي أمامك، ومهما كان ذلك النقد سواء فيما يتعلق بجمالها ومظهرها أو شخصيتها وطباعها أو حتى لو كان هناك موقف ما تصرفت فيه بشكل خاطئ.

المرأة الذكية تعرف جيدًا إن الرجال يفضلون المرأة التي تكون على درجة عالية من الثقة بالنفس، وإنها إذا ما انتقدت نفسها فأن الرجل سيبدأ ولو تدريجيًا بالاعتقاد بصحة ما قالته عن ذاتها.

وبالتالي سيكون ذلك بمثابة تدمير لصورتها في ذهن الرجل ومن جراء فعلها هي. إذن من المستحيل أن تمارس أي شكل من النقد لنفسها في حضورك.

الغيرة

كل النساء لديهن قدر لا بأس به من الغيرة ولا شك في ذلك، ولكن في الغالب ستحاول المرأة قدر الإمكان إخفاء ذلك وإن أظهرت شيء من الغيرة ستحاول أن يكون في الحد الأدنى منه.

هي تعرف جيدًا إن الغيرة عندما تكون فوق الحد الطبيعي ستكون من أكثر الأشياء المزعجة والمنفرة للرجل، وقد تكون بمثابة هدم للعلاقة مع الزوج، لذا ستحاول قدر الإمكان إخفاء هذا الأمر ما أمكن أمام الرجل.

نقد رجولتك

مهما كنت شخص غير مكتمل الرجولة في نظرها وينقصك الكثير من الصفات التي ترى هي إنها ضرورية للرجل لن تظهر ذلك بتاتًا لك ولن تحاول انتقادك بأي صفة تراها معيبة فيك.

تعرف جيدًا إن ذلك سيكون تدمير لعلاقتها مع الرجل وستتغير علاقتها معه كثيرًا بناء على ذلك، لذا لن تظهر ذلك لك بتاتًا، إلا إن تعمدت إنهاء العلاقة معك.

المقارنات

مقارنتك كرجل برجل آخر أو مقارنة علاقتكم كزوجين بعلاقة زوجين آخرين لن يكون في صالح استمرار علاقتكم بالشكل الأفضل ولن تقدم هذه المقارنة أي فائدة مرجوة، الإشارة إلى الاختلافات والأمور الموجودة عند الآخرين ولا توجد في علاقتكم من الأشياء المزعجة لكم أنتم الاثنين.

المرأة تعرف ذلك جيدًا وتدرك إنه من المستحيل أن تتواجد قصة مشابهة لقصتكم أو علاقة كما علاقتكم، وتقدر إن كل ثنائي له ما يميزه عن الآخر ولا مجال للمقارنة، وبالتالي من المستحيل أن تظهر أي نوع من المقارنة بين علاقتكم كزوجين وزوجين آخرين.

حياتها الافتراضية

إضافة إلى ما سبق فأن الحياة الافتراضية السابقة لزوجتك من المستحيل أن تراها. قبل أن تصبح في بيتك وقبل أن تتمكن أنت من الوصول إلى جهازها ستقوم بحذف كل ما يمكن أن يسبب لك قلق أو أي شك في سلوكها قبل الزواج وحياتها السابقة وخاصة الافتراضية منها.

من المؤكد إن المرأة لن ترغب في أن يطلع زوجها على ثرثرتها السابقة مع أصدقائها الافتراضيين وما المواضيع التي كانت تخوض فيها وما هي اهتماماتها في تلك الفترة وكيف كانت تفكر، لذا من المستحيل أن تسمح لك الاطلاع على أي من ذلك.

إذن هذه أبرز ما ترغب المرأة إخفائه عن زوجها، وستبذل قصارى جهدها في سبيل عدم اطلاع الزوج على أي من تلك الأمور تجنبًا لأي صدامات أو مشاكل قد تحصل، واحترازًا على استمرار العلاقة الزوجية بأفضل أشكالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.