تابعونا على

الحياة الزوجية

كيف يحب الرجل المرأة في الفراش؟ هذا ما يفضله للعلاقة

بشكل أو بأخر فأن العلاقة الجنسية تختلف بين ثنائي وأخر حسب طبيعة كل شخص في هذا الثنائي وحتى حسب الحالة المزاجية عمومًا، بالإضافة للعديد من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على علاقة الزوجين الجنسية.

ولكن عمومًا دائمًا ما تكون هناك أشياء يفضلها الرجال ويرغبون بها وأشياء أخرى تفضلها النساء وترغب بها، وهذا ما دفعنا للكتابة عن كيف يحب الرجل المرأة في الفراش؟ وماهي الأمور التي يفضلها الرجل في العلاقة الجنسية ويرغب أن يجدها في سرير الزوجية؟

سنتعرف في هذا المقال على مجموعة من الأشياء التي يفضل الرجال رؤيتها في الفراش مع الزوجة، وكيف يرغبون أن تكون المرأة في العلاقة الجنسية الخاصة بهما.

كيف يحب الرجل المرأة في الفراش؟ هذا ما يفضله للعلاقة

كيف يحب الرجل المرأة في الفراش؟

غالبًا ما تعتقد الزوجات إن رجالهن لا يهمهم كثيرًا الجو العام خلال العلاقة الجنسية بقدر ما يهمهم ممارسة العلاقة فقط، ولكن هذا غير صحيح، فالرجال عادةً لا يعبرون عن احتياجاتهم لزوجاتهم بالقدر الكافي لأسباب عديدة بعضها ومعلوم وبعضها مجهول. لعل أبرز هذه الأسباب إن معظم الرجال يظنون بأن المسؤولية الأكبر خلال العلاقة الجنسية تقع على عاتق الرجل وليس المرأة.

بالتأكيد هذا الافتراض غير صحيح، فالزوجة أيضًا هي شريك الحياة الجنسية كما شريك كل جوانب الحياة، ويقع على عاتقها مسؤولية خلال التواصل الجنسي مثلها مثل الرجل، لذلك سنتعرف هنا عن أبرز ما يريده الرجل من المرأة في الفراش وما يرغب به أثناء التواصل هذا.

أن تخبره بما تريد

الكثير من النساء يكتفين بما يفعله الرجل خلال العلاقة الحميمية حتى ولو كن يرغبن بأكثر من ذلك أو بفعل أشياء لم يفعلها الرجل، في حين إن الرجال يرغبون بعكس ذلك. فهم يرغبون بأن تخبرهم المرأة بما تريد وترغب من الزوج خلال التواصل الجنسي، صحيح إن الرجال عادةً يرغبون بالقيام بكل شيء بمفردهم دون مساعدة من أحد، ولكن يختلف الأمر فيما يخص كيف يريد الرجل المرأة في الفراش؟

 بالتأكيد لا يفضل الرجال مثل هذه الأشياء أن تكون على شكل أوامر وإنما شكل من التحفيز من قبل المرأة للرجل خلال العلاقة الجنسية، وأن تعبر عن مشاعرها تجاهه من خلال طلب القيام ببعض الأشياء أو الحركات المعينة مثلًا.

الحديث

إن حصل وسألنا أي شخص كيف يحب الرجل المرأة في الفراش؟ فأنه حتمًا ستشمل الإجابة شيء عن الحديث الذي يدور بينما يكون الزوجين في الفراش. يفضل الرجل من المرأة سماع بعض الكلمات والمصطلحات الجنسية بين الحين والآخر.

اقرأ أيضًا: إياك أن تقول أيً من هذه الأشياء لزوجتك خلال العلاقة الجنسية

قد تعتقد الكثير من النساء إن هذا خطأ ويسبب الإزعاج للرجل، ولكن الحقيقة هي إن غالبية الرجال يفضل سماع مثل هذه الكلمات بين الحين والأخر من المرأة خلال العلاقة الجنسية. يمكن مثلًا تسمية الأمور بمسمياتها وذكر تسميات الأعضاء الجنسية عند كل منهما، فهذا من شأنه أن يزيد من تحفيز الرجل ويجعل العلاقة أكثر إثارة.

المداعبة

بالتأكيد كل الرجال وحتى النساء يرغبون بالمداعبة خلال العلاقة الجنسية، وكنا ذكرنا في مقال سابق عن مداعبة الزوجة في السرير وما يمكن للرجل فعله. ولكن ما المقصود هنا بالمداعبة فيما يتعلق كيف يحب الرجل المرأة في الفراش؟

كيف يحب الرجل المرأة في الفراش؟ هذا ما يفضله للعلاقة

الرجال يرغبون بمشاهدة المرأة وهي تقوم بمداعبة نفسها بين الحين والآخر تمامًا كما يرغبون بمداعبة الزوجة، وهذا بحسب ما يقوله خبراء العلاقات الزوجية والتواصل الجنسي. لذلك لا ضير إن قامت الزوجة بالاستمناء مثلًا أمام الرجل أو ملاطفة أعضائها التناسلية بينما تكون في الفراش مع الزوج، ولو إن الامر يتطلب بعض الجرأة ومقاومة الخجل من قبلها.

تختار الوضعية التي تريد

 مع غالب الأزواج دائمًا ما تكون الوضعية ذاتها من الممارسة الجنسية هي المتبعة في كل مرة، ونادرًا ما يقومون بتغييرها وإن حصل وتغيرت فيقوم الزوج بتغيير الوضعية وبالتالي تنفذ الزوجة ما فعله الرجل. ولكن ما يحب الرجال للمرأة أن تكون عليه في الفراش هو أن تتسلم زمام المبادرة بعض الأحيان وتتخذ الوضعية التي تريد أو تطلبها من الزوج.

كأن تكون في الأعلى أحيانًا إذا ما كانوا معتادين أن يكون الرجل من الأعلى فمن المعروف إنه الطرف الذي يكون أعلى الأخر يكون هو المتحكم في العملية الجنسية، كنا ذكرنا عن بعض أفضل الوضعيات في العلاقة الجنسية في هذا المقال يمكنك التعرف عليها.

تغيير الروتين

بمرور الزمن تتحول الحياة الجنسية للزوجين إلى شيء روتيني وفي كثير من الأحيان تغدو مملة، إن لم يعرف الزوجين كيفية زيادة المتعة والأثارة في حياتهم الجنسية والتخلص من حالة الملل التي قد تنتاب علاقتهم الجنسية. وعلى الرغم من إن هذه العملية تكون من مسؤولية الطرفين على حد سواء.

ولكن كثيرًا ما تكون المرأة أكثر تقصيرًا في هذا الجانب، لذلك إن أردنا الحديث عن كيف يحب الرجل المرأة في الفراش، فمن الضروري التطرق إلى هذا الأمر، حيث يفضل الرجل من المرأة أن تلجأ لبعض الحركات الجديدة في الفراش من مداعبة وتغيير في الوضعية وما إلى ذلك، فهذا من شأنه أن يزيد من حيوية العلاقة الجنسية وتجددها.

اقرأ أيضًا: 10 أشياء يمكن القيام بها بعد ممارسة الجنس لتحسين الحياة الزوجية

الملابس الداخلية

واحدة من الأمور التي يختلف فيها الرجال عن النساء هي طريقة الإثارة، فالبصر عند الرجال هو أحد أهم المحفزات الجنسية وهذا ما جعلنا نكتب عن أهمية الملابس الداخلية للمرأة والتي تبدو عليها أمام الرجل. الطريقة العادية والمتبعة باستمرار من قبل الزوجة تحول العلاقة الجنسية إلى شيء ممل وروتيني كما بينا.

لذلك من الضروري للمرأة الاهتمام بهذا الجانب وكيف تبدو بملابسها الداخلية في الفراش، بعض المفاجئات بين الحين والأخر فيما يخص الملابس الداخلية ستضيف للعلاقة الجنسية مزيد من المتعة والأثارة إن كانت الزوجة فعلًا تريد معرفة كيف يحب الرجل المرأة في الفراش؟

هذه كانت أهم الأمور التي يريدها الرجل من المرأة في الفراش لمن يسأل كيف يحب الرجل المرأة في الفراش؟

أخيرًا، من الجدير بالذكر إن العلاقة الجنسية كثيرًا ما تختلف بين ثنائي وأخر، وما قد يروق لزوجين قد لا يروق لأخرين، وبالتالي من الطبيعي ألا يجد بعض الأزواج فيما ذكرناه أعلاه أمر حتمي ينطبق على الجميع، فبعض الأزواج قد يكون لديهم أولويات أخرى تختلف عن هذه التي ذكرنها في هذه المقال.

ولكن ما ذكرناه هنا هو الشيء العام الشائع بين أغلب الرجال، وذلك بحسب العديد من المجلات وخبراء العلاقات الزوجية والتواصل الجنسي العاملين في هذا المجال.

إضافة تعليق

اضغط هنا لإضافة تعليق