تابعونا على

الحياة الزوجية

5 أمور أكثر ما تتمنى المرأة سماعه من الرجل .. تعرف إليها

لا بأس أن تُمتع زوجتك بـ أكثر ما تتمنى المرأة سماعه من الرجل من العبارات اللطيفة بين الحين والآخر، خاصة وإن وقع الكلمات وتأثيرها على المرأة لا يقارن بأي تأثير آخر. بالكلمات التي تُسمعها لزوجتك يمكنك التحكم إلى حد ما بسلوكها تجاهك مشاعرها.

فالعلاقة الزوجية قائمة على تبادل الأدوار، بقدر ما تقدم في هذه العلاقة سيقدم الطرف الآخر أيضًا، وبقدر ما بذلت لإسعاد الزوجة أيضًا ستبذل الزوجة لسعادتك. ومن أهم ما يمكنك فعله لذلك هو ما تسمعه لزوجتك مما تمنى المرأة سماعه عادةً من حلو الكلام وأطيبه.

5 أمور أكثر ما تتمنى المرأة سماعه من الرجل .. تعرف إليها

هذه أكثر ما تتمنى المرأة سماعه من الرجل

قدم المساعدة

لا شيء يمكن أن يظهر مدى اهتمامك بزوجتك أكثر من تقديم المساعدة في أي موقف يتطلب ذلك. أي شخص يرغب بسماع كلمات من قبيل “بإمكاني مساعدتك في ذلك” “هل تودين أي مساعدة”.

وغير ذلك من العبارات التي إن دلت على شيء ليس إلا مدى الاهتمام والود الذي تضمره لها، بالإضافة إلى شعور الأمان الذي تمنحه هكذا عبارات، حيث تشعر المرأة دائمًا بأن هناك من هو بجانبها ومستعد للمساعدة.

عبر عن الحب اللامتناهي تجاهها

وحتى ولو أن ذلك قد يبدو شيء مستهلك ومكرر كثيرًا في بعض الأوقات، إلا إنه من المهم أن تذكرها بمقدار حبك لها وإظهار بعض مشاعر العشق والهيام. فكل النساء يرغبن بذلك بين الحين والآخر.

أتقن التعبير عن ذلك وابحث عن الوقت الملائم لقوله حتى تحقق الفائدة المرجوة في إسعادها وتحقيق ما تتمنى المرأة سماعه منك.

أشد بجمالها

من الرائع بالنسبة للمرأة الإشادة بجمالها وحسنها، وهذا من أكثر ما تتمنى المرأة سماعه منك أيها الزوج العزيز. وخاصة إن هذا الشيء يعتبر من مهامك الرئيسية تجاه زوجتك أم إنك نسيت.

الإشادة بحسنها الزائد في الفترة الأخيرة وحتى لو لم يكن ذلك صحيح لا بأس به ☺، كون كل النساء دون استثناء يرغبن بذلك من أزواجهن.

قدّر ما تقدمه

كل النساء يقدمن الكثير للزوج والعائلة والمنزل عمومًا، وقد يشكل هذا عليهن بعض الضغط أحيانًا. لذا من المهم أن تعبر عن التقدير لما تقدمه وتنجزه بين الحين والآخر حتى تتفهم إن هناك من يقدّر ما تقوم بها.

امنحها بعض المسؤولية

النساء عمومًا لا يرغبن بالأزواج الذين لا يمنحونهن قدر من الثقة والمسؤولية، وبالتالي الاعتماد عليهن في بعض الأمور وحتى البسيطة منها. لذا يفضلن الرجل الذي يعتمد عليهن في بعض الأمور لأن هذا دليل على الثقة بالمرأة كزوجة.

لا بأس أن تسمعها عبارات من قبيل “تولي هذا الأمر” “أنا على ثقة بأنك قادر على حل هذا الإشكال”.

قدّر آرائها

من المهم جدًا للمرأة أن تسألها عن آراءها وما تظن في أمر من الأمور، وتقدّر ما تقدمه من آراء ومشورة. هذا يمنحها انطباع بأنك تعطيها كامل حقها كزوجة.

ليس من الضروري أن توافق على آراءها وتتفق معها ولكن فقط استمع لها وقدّر ما تقدم، وخذ به إن كان صحيح وملائم، فهذا ما تريده فقط.

هذا كان أهم ما تتمنى المرأة سماعه من الرجل .. ترديد مثل هذه الأمور بين الحين والآخر على مسمع الزوجة يجعلها أكثر سعادة واطمئنان في العلاقة معك، ويدقعها لتقديم المزيد للعلاقة الزوجية ككل.

إضافة تعليق

اضغط هنا لإضافة تعليق