من يفكر في الجنس أكثر الرجال أم النساء؟

الطيور تفعل ذلك والنحل أيضًا، والرجال يفعلون ذلك في أي وقت من العمر. ولكن المرأة لن تفعل ذلك إلى في غرفة معطرة وفيها أضواء الشموع والمشاعر الرومانسية، وشريكها قام بإعداد أطباق العشاء أولًا. ولكن هل هذا صحيح؟ هل الرجل حقًا يفكر في الجنس أكثر من النساء؟

من يفكر في الجنس أكثر الرجال أم النساء؟

فكرة شائعة بأن النساء تضع المزيد من القيمة على العلاقة العاطفية بمثابة بداية الرغبة الجنسية، لكن النساء أيضًا تتأثر بشدة بعوامل اجتماعية وثقافية.

“الرغبة الجنسية لدى النساء حساسة للغاية” كما يقول إدوارد لومان. وهو أستاذ علم الاجتماع في جامعة شيكاغو، والمؤلف الرئيسي للدراسة الواسعة حول الممارسات الجنسية، والتنظيم الاجتماعي للنشاط الجنسي المعروفة بالممارسات الجنسية في الولايات المتحدة.

الدافع الجنسي مقارنة بين الرجال والنساء

دراسة حديثة كشفت على أرقام متعلقة بهذا الموضوع، حيث ذكرت الدراسة بأن الرجل يفكر في الجنس بمعدل 34 مرة في اليوم، في حين أن المرأة تفكر في الجنس 18 مرة في اليوم.

وهناك دراسة حديثة أخرى كشفت أن الجنس يشغل عقل الرجل كل 28 دقيقة، في حين أنه يشغل عقل المرأة كل 51 دقيقة، أي أن الرجال يفكرون بالجنس بمعدل الضعف عن النساء.

الرجل يفكر في الجنس أكثر

معظم الرجال البالغين أقل من 60 سنة يفكرون في الجنس مرة واحدة على الأقل في اليوم، ووفقًا لتقارير لومان، فقط حوالي ربع النساء يقلن إنهن يفكرن في الجنس.

الرجال يسعون للجنس بشوق أكثر

الرجال يريدون ممارسة الجنس أكثر من النساء في بداية العلاقة، في وسطها، وبعد عدة سنوات من ذلك.

ولنعرف ذلك يمكننا أجراء مقارنة بسيطة حول هذا الموضوع:

  • الدعارة والمواد الإباحية لا تزال في الغالب ظاهرة موجهة للرجال الراغبين في ممارسة الجنس مع النساء، وليس العكس.
  • الراهبات يقمن بعمل أفضل في الوفاء بتعهدات العفة من الكهنة.

طبعًا جميع المؤشرات والدراسات أكدت أن الرجال عادة يفكرون بالجنس أكثر من النساء، لكن هذه النتائج لا تعني الجميع، وفي بعض الحالات ثبت أن المرأة تفكر في ممارسة العلاقة الحميمية أكثر من الرجال.

أضف تعليق