6 أنواع من النساء إياك الزواج بأي منهن

إذا ما زلت أعزب فمن المهم جدًا أن تتعرف على أنواع من النساء وطبائع تلك الأنواع علك تحظى بما هو مناسب لك منهن وتتجنب المخاطرة بما يمكن أن يكون كارثي على حياتك.

أما إن كنت متزوج وبغض النظر عن المعايير التي كانت لديك فيما يتعلق بالنساء وكيف أخترت شريكتك الحالية، لا بأس أن تكمل قراءة هذا المقال فمن يدري ربما تتاح لك فرصة أخرى للزواج.

6 أنواع من النساء إياك الزواج بأي منهن

إذًا وسواء كنت من النوع الأول أو الثاني، هذه أنواع من النساء والتي سنأتي على ذكرها الآن لا تصلح كزوجات بالمطلق، حاول تجنبهن قدر الإمكان ومهما كلفك الأمر.

مع أي من هذه الأنواع لا تتساهل بتاتًا، وخلال بحثك عن نصفك الآخر تجنب أي منهن حتى لا تساهم أنت ذاتك فيما يمكن أن يكون مصيبة أخرى تضيفها لحياتك.

فبالتأكيد أنت تعرف مقدار الـتأثير الذي ستحدثه المرأة في حياتك فقط من خلال طباعها الجيدة أو السيئة.

أنواع من النساء تجنبهن

التي تبحث عن زوج

كل النساء في مقتبل أعمارهن يبحثن عن أزواج ولا مشكلة في ذلك، لكن النوع المقصود هنا هن تلك النوع من النساء اللواتي يكن مهووسات بفكرة الزواج ومن بداية بلوغهن تبدأ تروادهن فكرة الزوج فارس الأحلام والأطفال والمنزل والعائلة.

هذا النوع منهن لا يصلح كزوجة بتاتًا، يمكنك معرفة إن كانت أحداهن تنتمي لهذا النوع بملاحظتك أسلوب حديثها وطريقة تفكيرها، إن كانت دائمًا ما تفتح موضوع الزواج حتى قبل أن تبادر أنت بذلك بالتأكيد هي من هذا النوع.

هذا النوع من النساء يكون سبق ووضع في رأسه فكرة الرجل فارس الأحلام والذي تكون حياته كلها مواقف وأحداث رومانسية، ولا يمكن أن يُقدم على أي شيء قد يزعج المرأة مهما كان بسيط وتافه. فتأتي الحياة الواقعية وتشكل صدمة لهن بأن الزواج على أرض الواقع يختلف عما كان يتخيلن، وبالتالي تبدأ المشاكل.

المفرطة في الجمال

خذ هذه القاعدة، في الغالب المرأة الجميلة جدًا تكون ذات تفكير سطحي؛ إنه لأمر مؤسف حقًا.

حتى لو كانت متعلمة وتحمل شهادة جامعية فهذا لا ينفي عنها السطحية في التفكير، وأضف لذلك الغرور الذي تكون عليه نتيجة جمالها الزائد بين قريناتها من الفتيات.

إن قررت الزواج بهذا النوع من النساء ففي الغالب ستعاني من الكثير من المشاكل والتي ستكون نتيجة أسباب تافهة وغاية في البساطة كان يمكن أن تكون عادية مع أي امرأة أخرى غير الجميلة تلك.

المرأة اللعوبة

لا أظن إن هناك حاجة لأوصيك بتجنب هذا النوع من النساء ولكن للتذكير. المرأة التي تستطيع التلاعب بالأشخاص، تارًة بالكذب وتارة أخرى بالتمثيل العاطفي والتباكي لتحصل على ما تريد ستكون مشكلة كبيرة بحياتك من الأفضل تجنبها كزوجة.

المفرطة في الاهتمام

ليس دائمًا كثرة الاهتمام شيء إيجابي ودليل حب. الاهتمام إن زاد عن حده الطبيعي سيكون كارثي في حياتك.

حتى لو كنت متزوج حتمًا ستمر عليك لحظات ترغب فيها بأن تكون لوحدك بعيدًا عن كل شيء بما فيهم الأحباب. لذا المرأة شديدة الاهتمام والتعلق لن تستطيع تأمين ذلك لك، يفضل تجنب الزواج بها.

المرأة المادية

المرأة المادية جدًا شديدة الحب للمال والهدايا الثمينة أيضًا لا يمكن أن تصلح كزوجة. هذا النوع في الغالب يكون شبه مجرد من أي عواطف أو أحاسيس والمادة فقط هي ما يمكن أن تثير وتحرك فيها شيئًا.

المرأة التي يمكن أن تهجرك لمجرد رفضك شراء قطعة مجوهرات لها، والتي لا يمكن أن تقدر ظروفك المادية لا داعي لها كزوجة.

المرأة الثرثارة

نحن الرجال لسنا مولعين بالكلام والثرثرة كما النساء، وفي ذات الوقت نقّدر اهتمام النساء بهذا الجانب ونحترم طبيعتهن في ذلك، ولكن المرأة كثيرة الكلام والتي لا تقدر طبيعة الرجل في عدم رغبته بكثرة الكلام لا يمكن أن تكون زوجة مناسبة بتاتًا.

أما إذا كنت على استعداد لأن تسمع على مدى ساعة واثنين وربما ثلاث ساعات ما فعلته زوجتك في أخر زيارة لها لبيت والدها، وكيف حُلت المشكلة في منزل جارك، ومن وجد العمل الإضافي لزوج أختها يمكنك الزواج بامرأة من هذا النوع.

أما غير ذلك تجنبها وتجنب كل الأنواع التي أتينا على ذكرها هنا المادية والجميلة واللعوبة وكثيرة الاهتمام والمتحمسة لفكرة الزواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.